توقعات الابراج ليوم الاثنين 16 أيلول 2024


وجود القمر في برج الحوت وتأثيره على كافة المواليد ، إنتقل القمر اليوم عند الساعة 9:39 إلى برج الحوت ، يمكث فيه ليومين ، أثناء تواجد القمر في برج الحوت ، نولي الإهتمام للمشاعر والعواطف ، نقع في الغرام بسهولة ، نكون أكثر شاعرية ورومانسية ، نرغب في تقديم المساعدة لمن يحتاج ، نهتم بالفن والجمال والأمور الفلسفية والروحانيات ، ننجذب للأمور الغامضة ونحاول إدراكها ، نهتم بعلم النفس ودراسة الإنسان ، أيضا بوسعنا زيارة عيادة الطب النفسي ، و يناسبنا الزراعة وقص الشعر لإطالته ، يشكل القمر زوايا مع بعض الكواكب ، تعطينا فرصة إجتماعية وفرصة لمكسب مالي ، نشعر بالملل من الروتين و بعض العلاقات .


*الحمل

يومك فيه بعض التعطيل والتأخير ،حاول تبتعد عن المجازفة والمغامرة ، رتب أفكارك ونظم أمورك قبل القيام بأي خطوة ، يفضل اليوم تأخذ إستراحة لتستعيد نشاطك وثقتك بنفسك .


*الثور 

يوم للنشاطات الإجتماعية والتواصل ، تحقق مساعيك النجاح والتقدم ، تجد الأصدقاء والداعمين حولك ، تناقش مسائل مهمة وعندك أخبار جيدة .

*الجوزاء

قد تحدث بعض التغييرات المربكة في مجالك المهني ، إحتمال تقوم بمهام جديدة وتشعر بالتعب بسبب الضغط ، تحاول تحقيق سمعة جيدة في مجال عملك ، شأن قانوني تهتم به وموضوع أوراق ، إهتمام بأحد الوالدين ومتابعة لأمورهم .


*السرطان

تغييرات إيجابية في سير أعمالك والحظ يدعمك في أمور كثيرة ، سفر بعيد أو إستقبال أشخاص قادمين من سفر ويمكن تودع ناس ،  تواصل لمسافات بعيدة ، مشروع دراسة تهتم به وحلول لقضايا عالقة ، من يتابع قضية قضائية تكون لصالحه.


*الأسد

تهتم بالشؤون المالية وتعيد بعض الحسابات وتناقش مسائل مشتركة ، تحصل على مال من شراكة أو تعويض أو تسترد دين، دفع لبعض الفواتير و المستحقات ، قصص قديمة تحكي فيها وموضوع ميراث تسعى لحله، إنتبه لصحتك أو صحة أحد المقربين .


العذراء

قد تواجه بعض التحديات في سير أعمالك ، تحاول إيجاد حلول لبعض المسائل والنزاعات ، تركز على الشؤون العائلية والشراكة المهنية  وتسعد بلقاء أشخاص غاليين ، كن حذر من فقدان أو نسيان حاجة مهمة ، فرصة لتوقيع عقد جديد .


*الميزان 

تركز على مجال عملك ، قد تجد منافسة من أحد الزملاء ، عندك  أعمال كثيرة ومهام جديدة توكل إليك  ، حاول تكون أكثر هدوء وصبر في التعاطي مع التغييرات الجديدة ، عم تشعر بالتعب و الإرهاق و لازمك فترة إستراحة وإهتمام اكثر بصحتك وغذائك.


*العقرب

حظوظ داعمة لك وتجد الأحبة حولك وتشعر بجو من الإنسجام والإستقرار في محيطك ، تهتم بالأطفال ومتابعة لأمورهم وتفرح بإنجاز لأحدهم ، تحصل على هدية أو مكسب ويمكن تمارس أنشطة متنوعة أو تنمي موهبة .


*القوس

تنصب جهودكم على مجال عملك والأمور العائلية ويمكن تعيد ترتيب بعض شؤونك الخاصة  وتجري تعديلات وإصلاحات لبعض الأعطال ، تهتم بوضع صحي يخصك او يخص  أحد أفراد العائلة ، البعض يناقش موضوع ميراث.


*الجدي

تسوية لبعض النزاعات والمسائل المهمة ، تقوم بلقاءات ومقابلات ناجحة ، تتواصل مع إخوة وجيران وتمضي وقت بصحبة من تحب ، متابعة لأوراق أو دراسة وإتمام لعملية بيع او شراء ، تخطط لسفر أو زيارة أماكن لأول مرة .


*الدلو 

مال يأتيك من عمل إضافي أو تتقاضى أجر أتعابك السابقة ،  وبالمقابل عندك نفقات كثيرة وإلتزامات مهمة ، تعيد ترتيب الأمور المالية وتحاول تحسين الدخل والإنتاج  ، تحصل على تقدير وتقييم جيد لجهودك وأعمالك وتجد الدعم والمساعدة من المحيط.


*الحوت

القمر ببرجك يمنحك الإشراق والطاقة الإيجابية وعندك إستعداد لتبادر  بخطوة جديدة وتقوم بأعمالك على أكمل وجه ، تقوم بنشاطات إجتماعية  وتجد الأصدقاء حولك ،  تناقش وتطرح أفكار مهمة وكلامك مسموع .

 

مولود اليوم 16 أيلول من مواليد برج العذراء

شخص حنون طيب عاطفي عنيد متردد ذكي ، متقلب بأفكاره يمتلك خيال واسع وحدس وإلهام 
الشهر القادم للمكاسب المالية والدعم المعنوي مع تواجد كواكب ببيت المال ، يمكن تحصل على ترقية ، من يبحث عن عمل الفرصة مناسبة ،
مشروع إرتباط و زواج للبعض .


خبيرة الفلك والأبراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر