توقعات الابراج ليوم الجمعة 19 تموز 2024


انتقل القمر الساعة 8:00 صباح اليوم إلى برج الجدي ويمكث فيه ليومين ، المشتري متواجد في برج الجوزاء ، الزهرة عطارد في برج الاسد ، الشمس في السرطان ، المريخ أورانوس في الثور ، زحل و نبتون في برج الحوت ، بلوتو في برج الدلو ، وجود القمر في برج الجدي يحملنا المسؤولية وتنصب جهودنا على تحقيق النجاح ، نميل إلى الرتابة والنظام ، نكون أكثر جدية وإلتزام ، نهتم بالامور المادية ونميل لإقتناء أشياء قديمة ونهتم بها .


*الحمل

تنصب جهودك لإنجاز اعمالك وتحقيق نجاحات مميزة ،تقرب من المسؤولين عنك في مجال العمل او الاسرة  ، تغييرات تطرأ على الصعيد العائلي ،اخبار سارة وجو من الوئام مع المحيط والأحبة ويمكن تهتم بأطفال أو تسمع خبر مولود جديدة ، الحظ يقف في صفك وتحقق ما تسعى إليه.


*الثور

سفر بعيد تقوم به أو تواصل لمسافات بعيدة ومناقشة مواضيع مهمة ، إحتمال إستقبال ضيوف أو أشخاص قادمين من سفر ، حلول لبعض المشاكل والأوراق ،  تعزز الروابط الأسرية ويمكن تعيد ترتيب بعض الأمور وإصلاحات جديدة على صعيد السكن  ويمكن شراء حاجية جديدة ، تهتم بالروحانيات والأمور الغامضة.


*الجوزاء

مناقشة مسائل مالية مشتركة ويمكن تحصل على مبلغ مالي من اخ أو شريك أو تسترد دين ، دفع لبعض الفواتير ، أمور صحية شاغلة بالك يمكن تخص أحد المقربين أو أنت بحاجة تهتم أكثر بصحتك  ، إحتمال تروج لعمل مهم و شعبيتك في تصاعد  ومقابلات ناجحة ويمكن زيارة مدن لأول مرة.


*السرطان

تركز على موضوع الشراكة ،حاول الابتعاد عن التوتر والمواجهة  ،البعض لديه فرصة لتوقيع عقد ويمكن عملية بيع او شراء ، تشعر بالتحسن مع وجود كواكب داعمة إلك في بيت المال ويمكن تحصل على هدية أو مكسب مالي واخبار جيدة بإنتظارك .


*الاسد

تشعر  بالتعب و الضغط والمسؤوليات كثيرة ، مهام توكل إليك تسعى لإنجازها وعندك واجبات تقوم بها ، حاول تستعين لأحد المقربين منك لإتمام ماهو ضروري ، انتبه لصحتك ، اخلد للراحة قليلا  لتستعيد نشاطك من جديد ، وجود الزهرة ببرجك يلطف الأجواء مع المحيط ويزيل التوتر الحاصل ، الفترة القادمة جيدة مع دخول الشمس لبرجك.


*العذراء

الحظ ما بيتخلى عنك عاطفيا وماليا وعندك اخبار حلوة وتواصل مع الأحبة وجو من الإنسجام في علاقتك ، تهتم بأطفال في محيطك أو أخ اصغر منك ،،  أمور مالية تنافشها والفرصة مهيأة للحصول على مكسب أو هدية ، عمليات بيع وشراء تقوم بها ويمكن تمارس نشاطات مهمة ، اوراق وقضايا تجد لها الحل المناسب ، فكرة سفر أو مشروع جديد للبعض.


*الميزان

تنشغل بأمور البيت والأهل وتبدي إهتمام بأحد أفراد العائلة ويمكن تجري بعض التعديلات والإصلاحات ، تفكر بتغيير اساس أو شراء حاجية جديدة ، موضوع عقار تفكر به واحتمال إنتقال أو تغيير في مجال السكن أو العمل ، فترة جيدة للنشاطات الإجتماعية والعلاقات ويمكن تتلقى. مساعدة من صديق.


*العقرب

تنقلات كثيرة ولقاءات لديك ويمكن تسافر أو تخطط لسفر أو رحلة ، تواصل مع إخوة وجيران وعم تعزز علاقتك أكثر بمحيطك ، موضوع جهاز أو سيارة تنشغل به ويمكن إصلاح عطل طاريء ، مقابلة مهمة ومناقشة لموضوع شراكة ، اخبار مفرحة بإنتظارك  ،بمكن تناقش مسألة مالية مشتركة أو موضوع ميراث.


*القوس

مشغول بتنظيم امورك المالية عم تقبض وتدفع ، نفقات كثيرة لديك وعمليات بيع وشراء تتم ، إحتمال تحصل على مبلغ مالي أو هدية ، ويمكن عمل جديد يعرض عليك ، متابعة لموضوع ميراث أو عقار ، وأشخاص من الماضي قد  تلتقي بهم،
مشروع سفر بعيد للبعض واخبار جيدة.


*الجدي

مليان طاقة حماس وثقتك بنفسك كبيرة تمتلك جاذبية والانتظار عليك ، تعدل بمظهرك الخارجي وشكلك ، بإمكانك القيام بخطوات جديدة وتحقق من خلالها النجاح ، أجواء عاطفية مميزة و إنسحام مع المحيط،
توقيع عقد مهم أو إتفاق حول موضوع شراكة قريبا.


*الدلو 

تشعر بالتعب وتأخير لبعض الأعمال ، يمكن تواجه عرقلة اثناء  سير العمل ، ملل أو حزن ينتابك بسب خيبة ، حاول تهتم أكثر لصحتك وخذ قسط من الراحة لتعود بكامل نشاطك وطاقتك ، 
موضوع شراكة تركز عليه ويمكن توقع عقد جديد او فض شراكة قديمة .


*الحوت

 عندك عزائم ودعوات ٱجتماعية يمكن تلتقي الاصدقاء أو تواصل مع أشخاص غاليين ، تسمع اخبار جيدة ويمكن حل لمشكلة أو إصلاح لبعض ، مصالحة وعودة لبعض العلاقات ، تفرح بتحقيق أمنية غالية ، إحتمال تواجه عرقلة في مجال عملك .


مولود اليوم 19 تموز
من مواليد برج السرطان
كائن إجتماعي طموح جريء لديه ثقة كبيرة بنفسه ، ذكي يتمتع بذاكرة قوية 
يسعى دائما لكي يتمتع بمركز إجتماعي مميز ، يمتلك خيال خصب وقدرة على الابداع .
الأشهر المتبقية من السنة تحمل تغيير على الصعيد المهني ، عمل جديد لمن يبحث عن عمل ، وانتقال وتطور في مجال العمل الحالي للبعض، 
مكاسب مالية و ربح لمن يعمل بالتجارة ، مشروع إرتباط لمن وضعه يسمح بذلك .

 

خبيرة الفلك والابراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر