آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

توقعات الابراج ليوم الجمعة 26 تموز 2024


القمر يستمر في برج الحمل ، يشكل زوايا مهمة تعطينا فرص اجتماعية ومكاسب مالية ، و تدفعنا للمحافظة على الصحة ، ملل من الروتين وفرصة لإدخال تغييرات جديدة ، وجود القمر في برج الحمل يدفع بنا لتصرفات متسرعة ، ايضا سرعة في القيادة على الطرقات ، يجب الحذر من الحوادث ، إمكانية زيارة الطبيب لفحص العيون واي عضو في الوجه ، قد نشهد احداث لها صلة بالعنف والتوتر ويمكن الرياح تتسبب ببعض الأضرار ، و ربما نسمع اخبار تخص أحد المطارات أو الملاحة الجوية ويمكن سقوط طائرة .


*الحمل

يومك مليء بالطاقة والنشاط ،قادر تبادر تحكي تناقش أمور مهمة والمحيط متجاوب معك ، عطارد يمنحك القدرة على إبتكار أفكار جديدة تساعدك في مجال عملك .


*الثور

حاول ما تتخذ إجراءات وقرارات مهمة وحاسمة اليوم ، خذ وقتك و تريث لان إحتمال ما تكون في صالحك ويمكن تواجه اليوم عرقلة أو تشعر بالتعب ، بكره افضل إلك ، عطارد يجلب لك الحظوظ العاطفية والمالية ومجال للإنتقال والتغيير .


*الجوزاء

يومك مميز وفيه كثير من النشاطات ناس عم تتفاعل معك وتجاوب من محيطك وافكارك مقبولة ، فرصة للسفر والتنقل وإجراء مقابلات ولقاءات مع اخ أو جار ، تغييرات على الصعيد العائلي .


*السرطان

تهتم ب شؤونك المهنية وتحاول إنجاز ما لديك من أعمال ويمكن تهتم بشأن قانوني أو موضوع يخص أحد الوالدين ، وجود عطارد في العذراء يساعدك في تحقيق الكثير من النجاح في علاقتك مع محيطك وتعزيز العلاقة مع الإخوة والجيران ويمكن تبدل جهاز او تصلح سيارة ،ومقابلة ناجحة وزيارة لأماكن جديدة.

*الاسد

يومك للتواصل والسفر وقضاء وقت ممتع مع الأحبة والأصدقاء ويمكن تستقبل ضيوف وتواصل لمسافات بعيدة واخبار سارة ويمكن تخطط لسفر ، تركيزك الفترة القادمة على أمورك المالية والظروف مساعدة لتحصل على مبلغ مالي وتعيد بعض الترتيبات الهامة في حياتك ويمكن يكون عندك شغل إضافي يعود عليك بالارباح.


*العذراء

ينتابك شعور بالملل أو الحنين لأحدهم ، ويمكن تعود ذكريات من الماضي أو تلتقي بأشخاص بعد غياب ،امور مالية تشغلك ودفع لبعض المستحقات والفواتير ، موضوع عقار أو سيارة تفكر به ، تهتم بطفل أو أخ صغير وتواصل مع الأحبة ،عطارد يمنحك القدرة على الخلق والإبداع وافكار جديدة لتطوير مشاريعك ويمكن تحقق إنجاز يسلط عليك الاضواء .


*الميزان

حاول تبتعد عن أي مواجهة أو جدال بدون فائدة ، يمكن تدخل بشراكات جديدة وفض لشركات قديمة ، متابعة لبعض الاوراق والمواضيع المهمة وتوقيع عقد هام بيع او شراء ، عطارد يعطيك فرصة لدخول مؤسسة جديدة أو تطوير بعض الأعمال والتخطيط للمستقبل.


*العقرب

عندك ضغط وتراكم اعمال وشعور بالتعب أو الملل وعم تفكر تطلع من الروتين وتجري تغييرات وتعديلات مهمة في مجالك المهني ، انتبه لصحتك وغذائك ، عطارد بدخوله العذراء يوسع نشاطاتك الاجتماعية وتكثر لديك الدعوات واللقاءات وتلتقي الاصدقاء ومعارف جدد وتكون لديك القدرة على تحقيق هدف أو أمنية غالية وتجد الدعم من محيطك.


*القوس

نشاطك عم يزيد تتواصل مع الأحبة وتعزز علاقتك بالمقربين منك وتهتم بأطفال في محيطك ،عموتفكر بإمتقال أو تغيير بمجال عملك وتمارس نشاطات متنوعة وتنمي مواهبك ، وجود عطارد يساعدك في تحقيق سمعة جيدة ويمكن تحصل على مكانة أو ترقية أو إنجاز يبرزك في المجتمع ، أيضا إهتمام بشأن قانوني أو شخص متقدم في العمر ويمكن شي يخص أحد الوالدين موضوع  صحي أو ميراث.


*الجدي
مركز على امورك الأسرية والعائلية واهتمام بأحد المقربين ويمكن تقوم ببعض الإصلاحات ، عم تستقبل ضيوف ويمكن يكون عندك عزيمة ، عم تشعر بالتعب والارهاق ، عطارد بحرك مجال السفر والأوراق واذا عندك قضية أو مشروع دراسة الفترة الأنسب إلك أو تعلم لغة جديدة.


*الدلو
تنشغل وعلاقتك مع الإخوة والجيران وتواصل مع أشخاص من زمان انقطعت عنهم ، تنقلات ولقاءات مهمة ويمكن زيارة أماكن لأول مرة أو تقوم بسفر ، توقيع على بعض الأوراق ، عطارد يجلب لك المكاسب المالية ويمكن تسترد دين قديم او تحكي بقصص قديمة أو ميراث ، عودة غائب أو مصالحة متخاصمين .


*الحوت

مشغول بأمورك المالية وعندك نفقات كثيرة ، عم تقبض وتدفع ومشتريات كثيرة ، تحاول إيجاد حلول لمشاكلك المالية ، عطارد بعدك بشراكات جديدة وناس تتعرف عليهم و فرصة لتحصل على عمل إضافي أو توقع عقود جديدة ، مشروع إرتباط للبعض.

 

مولود اليوم 26 تموز من مواليد برج الاسد

شخص إجتماعي يسعى للحصول على مكانة متميزة ويحقق الكثير من النجاح في حياته المهنية ، مجتهد محب للعمل ويكون محور اهتمام المحيطين به ، يحصل على ما يريد بجهده وتعبه .

الفترة جيدة لتدعيم مركزك الاجتماعي وتحقق سمعة جيدة من خلال إنجاز مهم ، مكاسب مالية ومشاريع ناجحة ، وفرصة ارتباط للبعض ، الأشهر القادمة تحمل الكثير من النشاطات الإجتماعية واللقاءات المثمرة.


خبيرة الفلك والابراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر