توقعات الابراج ليوم الاربعاء 10 تموز 2024


القمر مستمر تواجده في برج العذراء ، نهتم بالتفاصيل ونركز على الأمور المادية ، بوسعنا ممارسة الرياضة ، عمل حمية لإنقاص الوزن ، شعور بالملل في بعض العلاقات ، يجب الإنتباه خلال هذه الفترة من أحداث لها صلة بالمياه ، إحتمال كبير نسمع عن حالات غرق أشخاص أو مركب ، ذكرت ذلك سابقا واعيد ، السلامة للجميع


*الحمل

لديك الكثير من الأعمال والمهام تحاول إنجازها ،حاول تطلب مساعدة من زميل وتنهي اعمالك العاجلة ، انتبه لصحتك وغذائك 
خفف من النفقات المتزايدة ، تنقلات ولقاءات خلال هالفترة وإحتمال  توقيع عقد .


*الثور

تشعر بقوة العواطف والمشاعر وانسجام بعلاقتك مع الشريك ، تهتم باطفال في محيطك وتفرح بإنجاز لأحدهم ، الحظ ما بيتخلى عنك وفرصة لمكسب مالي أو تغيير للأفضل في مجال العمل او السكن، تمارس نشاط فني او ادبي.


*الجوزاء

مشغول بأمور البيت والأهل وقلق بشأن مريض ويمكن انت بحاجة تهتم أكثر بصحتك ، إلتزامات جديدة ويمكن إصلاحات وتعديل ع المنزل ، كن حذر مما يدور في الخفاء ضدك ومحاولة لتعطيل مصالحك من قبل أحد الاشخاص  .


*السرطان

 حركة وتواصل وناس عم تلتقي فيهم وعم تعزز علاقتك مع الإخوة والجيران ، تقوم بزيارة لأحد الأشخاص أو أماكن تدخلها لأول مرة ، تفكر بعملية بيع او شراء و الظروف  مناسبة ، واحتمال توقع عقد جديد ، نجاح للطلاب في الدراسة وتحصيل جيد ،


*الاسد

تعيد ترتيب امورك المالية ومحاولة لزيادة الدخل والإنتاج ، فرصة مهيأة للحصول على مبلغ أو هدية و نفقات كتيرة بإنتظارك ، دعم معنوي من محيطك ومساعدة وناس كتار حولك وتتعرف على وجوه جديدة ، يمكن يكون عندك عزيمة .


*العذراء

 أجواء حلوة عم تعيشها  القمر يمنحك الحماس والطاقة وعندك جاذبية وعم تشعر بقوة العواطف والمشاعر ، بإمكانك تبادر بخطوة جديدة أو مشروع وتحقق من خلاله نجاح ، عندك تركيز على عملك و علاقتك بالمسؤولين كواكب داعمة لتحصل على ترقية أو منصب جديد.


*الميزان

شعور  بالملل أو التعب بسبب تعطيل أو عرقلة ويمكن تتعرض لخيبة من أحد الاشخاص، مضي يومك بهدوء وبكره افضل إلك ولتكون بكامل نشاطك ، اخبار تخص اوراق ومشاكل تجد لها حلول ، سفر بعيد للبعض ويمكن مشروع عمل أو دراسة ، عندك نفقات و فواتير ، موضوع ميراث تناقشه أو مشكلة من الماضي.


*العقرب

يوم للنشاط  والعلاقات الإجتماعية ويمكن تتلقى دعوة لحضور مناسبة ، وأصدقاء تتواصل معهم وناس تتعرف عليهم ، مساعدة ودعم من أحدهم و امنية  تسعى لتحقيقها ، إنسجام مع محيطك وتقارب في وجهات النظر والأفكار ، تخطط لمشروع أو شراكة مهنية جديدة ، إتمام خطبة أو زواج للبعض.


*القوس

تنشغل بأمور العمل وتفتح لك آفاق جديدة وتخطط لبعض الأعمال والمشاريع ، عم تركز على علاقتك بالمسؤولين في مجال العمل او الاسرة ، أنت تحت المجهر والأنظار عليك حاول تنتبه ل تصرفاتك ،  صحتك أو صحة أحد المقربين تحتاج الإهتمام أكثر ،فض شراكات و دخول بشراكات جديدة.


*الجدي

سفر بعيد وأوراق تنجزها وحلول لقضايا عالقة ، البعض يستقبل ناس قادمين من سفر ، في حركة وتواصل واخبار جيدة ،  فترة جيدة للطلاب الدراسة وتحقيق نجاح ، تهتم بالروحانيات وأمور غامضة ويمكن تدخل جمعية أو نادي ، تفكر بعمل خيري و ويمكن تقدم مساعدة لأحد الأشخاص.


*الدلو

تنشغل بأمور مالية وعمليات بيع وشراء ، دفع لبعض المستحقات والفواتير، أمور إستشفائية وأدوية واهتمام بأحد المرضى 
موضوع من الماضي يعود ليشغل تفكيرك يمكن ميراث أو دين تحاول استرداده، تلتقي صديق بعد غياب .


*الحوت

الأنظار عليك وناس عم تراقبك ومتابعة لأمورك   ، شراكات مهنية  وتواصل مع ناس جدد ، تتلقى عروض جديدة حاول ما تتسرع قبل البدء بأي مشروع أو شراكة
أمور عائلية تهتم بها ويمكن صحة أحد المقربين تحتاج الرعاية .

 

مولود اليوم 10 تموز من مواليد برج السرطان 

شخص إجتماعي طموح جريء ، يتمتع بشخصية جذابة ومميزة ، لديه ثقة كبيرة بنفسه ، يسعى للحصول على مركز مهم ، محب للقيادة والسلطة واحيانا يفرض رأيه على الآخرين حوله
كريم وعقوي ، عاطفي حساس يكره أن يوجه إليه إنتقاد

الفترة الجيدة لتقوم بنشاطات جديدة أو عمل إضافي يحسن من دخلك ، لديك مكاسب مالية وفرص للربح ويمكن تحصل على هدية أو ترقية 
دعم بإنتظارك الفترة المقبلة ، 
تحقق إنجاز خلال الأشهر المتبقية من السنة ، إحتمال إرتباط للبعض وشراء عقار للبعض الآخر أو سفر بعيد.


خبيرة الفلك والابراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر