آخر الأخبار     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة

توقعات الابراج ليوم الاربعاء 24 تموز 2024


القمر متواجد في برج الحوت من مبارح ، اليوم مناسب لخطوات جيدة ، لا يوجد خلو مسار ، توزيعة الكواكب في الأبراج ، القمر في برج الحوت بالإضافة ل نبتون وزحل ، المشتري والمريخ في برج الجوزاء ، عطارد الشمس والزهرة في برج الاسد ، أورانوس في برج الثور ، بلوتو في برج الدلو ، فترة جيدة لزراعة نبتة و قص الشعر ، أيضا للتأمل والتقرب من الله والاهتمام بالروحانيات ، أيضا مناسبة للقيام بأعمال خيرية وإنسانية والتعاطف مع الٱخرين.


*الحمل

يومك فيه بعض التعطيل ويمكن تواجه عرقلة في تصريف اعمالك ، عندك كواكب ببر ج الاسد داعمة إلك والحظ يقف لجانبك واحتمال تحرز نجاح وتحقق امنيه ،اهتمام بأطفال في محيطك واخبار جيدة.


*الثور

يوم جيد للنشاطات الإجتماعية للتواصل وعم تقصي وقت ممتع برفقة الأحبة والأصدقاء ، تتمتع بسحر وجاذبية وعندك حضور مميز ، اخبار جيدة تخص الأسرة .


*الجوزاء

تركيزك ع شغلك و حابب تنهي اعمالك ويمكن في شي معكر مزاجك  ، حاول تكون هادي وتبتعد عن التوتر والإنفعال ، الفترة القادمة افضل إلك ، تهتم بشأن قانوني ويمكن أحد الوالدين بحاجة للرعاية والاهتمام منك.


*السرطان
يوم فيه طاقة إيجابية وأجواء حلوة واخبار سارة ،عندك تواصل لمسافات بعيدة والبعض سفر ويمكن اوراق ومسائل مهمة تحاول معالجتها ، تنضم لجمعية أو نادي ويمكن تعلم لغة جديدة للبعض ،فترة جيدة للتجار للربح والفائدة


*الاسد

تشعر بالتعب والضغط ويمكن اعمالك كثيرة ،حاول تهتم أكثر بصحتك أو صحة حدا مقرب منك ، أمور مالية تهتم بها ويمكن تحصل على مبلغ أو تناقش موضوع ميراث و استرداد دين للبعض.

*العذراء

عندك شراكات مهمة ومعارف وتوسيع لبعض المشاريع والأعمال ، الاضواء عليك وعم تحقق نتائج جيدة ، في إهتمام بموضوع عائلي أو صحي ، يمكن عقار شاغل بالك أو تبديل سيارة لمن وضعه يسمح ، عندك اخبار حلوة وشي يخص سفر أو أوراق.


*الميزان

يومك ضاغط ومهام كثيرة توكل إليك واجبات تقوم بها ، حاول تطلب مساعدة لإنهاء اعمالك المتراكمة ، وخذ قسط من الراحة لتستعيد نشاطك ، يمكن عم تستقبل ضيوف وتتعرف ع ناس جدد ،احتمال تلتقي بصديق بعد غياب.


*العقرب

جو من الإيجابية والفرح في محيطك وتواصل مع الأحبة واهتمام بطفل أو أخ صغير ويمكن تسمع خبر مولود جديد ، فكرة إنتقال أو تغيير بمجال العمل أو السكن والفترة مناسبة للحصول على ترقية أو منصب جديد ، إنجاز يبرزك بالمجتمع.


*القوس

أمور البيت والعائلة تأخذ الكثير من إهتمامك ويمكن تجري بعض التعديلات والإصلاحات ، تهتم بأحد أفراد الأسرة ولازم  تنتبه أكثر  بصحتك ، حاول تتفقد كل الاشياء  قبل الخروج من المنزل يمكن تفقد حاجية أو تنسى أشياء مهمة ، كن حذر .


*الجدي

يوم جيد للحركة والنشاط ، تواصل وتنقلات ولقاءات ناجحة وعم تعزز علاقتك بمحيطك مع الإخوة والجيران ، يمكن تزور أماكن لاول مرة أو تقوم برحلة قصيرة ، مشروع جهاز أو سيارة للبعض ، ينجح الطلاب في الدراسة والمقابلات .


*الدلو

أمور مالية عم تشغلك وعندك عمليات بيع وشراء وفرصة للحصول على مكسب مالي أو هدية وبالمقابل عندك دفع ونفقات ، جو لطيف وانسجام مع المحيط ودعم ومساندة من المقربين ، فترة مناسبة للدخول في شراكات مهمة وتوقيع عقد للبعض.


*الحوت 

القمر عندك يمنحك الطاقة والحماس وعندك القدرة تواجه الصعوبات والتحديات ، وضوح في الرؤية وكشف لبعض الامور التي تدور في الخفاء ، بإمكانك تقوم بخطوات مهمة  ، تغييرات في مجال عملك ويمكن حدا يحاول يستغلك أو يقلل من شأنك ، الحاسدين حولك كتار .

 

مولود اليوم 24 تموز من مواليد برج الاسد

شخص عنيد حساس عاطفي ، طموح يتمتع بشخصية جذابة محبوب غيور ، متردد بإتخاذ القرارات المهمة  نجده عصبي ومتسرع احيانا ، 
تقوم بخطوات مهمة الفترة المقبلة ويمكن يكون عندك مشاريع ناجحة وأشخاص عم تدعم خطواتك ، فترة جيدة الحظوظ العاطفية وانسجام وتوافق في العلاقات ، إرتباط للبعض ، تحقيق أمنية غالية .


خبيرة الفلك والابراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر