آخر الأخبار     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة

توقعات الابراج ليوم الاربعاء 26 حزيران 2024


كيف يكون تأثير القمر في برج الحوت على كافة المواليد، يتواجد القمر في برج الحوت منذ الصباح، يشكل زوايا تسمح لنا بتعزيز الصداقات ونجد العون من الاصدقاء ، زاوية مع كوكب عطارد تساعدنا في التركيز وقوة الفكر والإدراك ، زاوية تساعد في الحصول على مكسب مالي ومحافظة على الصحة ، نعطي إهتمام العواطف والعلاقات العاطفية ، وقوع في الحب وعلاقات جديدة ، نهتم بالامور الروحانية والفلسفية ، نحاول تقديم المساعدة للمحتاجين ، يوم مناسب للزراعة وقص الشعر وإهتمام بمجالات فنية ، زيارة عيادة الطب النفسي والاهتمام بمجالات نفسية ، إحتمال نسمع احداث لها صلة بالنيران والادوات الحادة ، احداث لها صلة ب المباه (حالات غرق )


*الحمل

تشعر بالضيق والتعب ويمكن تتعرض لخيبة امل ، أو تأخير وعرقلة لبعض المشاريع ، حاول تهدي و ما تستعجل الأمور ، أمور تخص العائلة والأهل تسعى لتحقيقها ويمكن تغييرات في ديكور المنزل أو شراء حاجية جديدة ، نفقات كتيرة عندك واحتمال نقاش حول موضوع مالي.


*الثور

تكثر اديك الدعوات والتنقلات وتلتقي اخوة وجيران ويمكن تواصل مع أشخاص وسماع اخبار جديدة ، عندك عزيمة أو تحضير  لمناسبة ، تجد الاصدقاء حولك وافكارك مقبولة من المحيط ، تسعى لتحقيق هدف بمساعدة أحد الأشخاص وأوراق ومشاكل تنحل لصالحك.


*الجوزاء

شغل كتير بإنتظارك وتركز على علاقتك مع المسؤولين عنك في مجال العمل او الاهل وتحاول تحقيق سمعة جيدة ، مشغول بقضية تخص أحد الوالدين ، يمكن موضوع صحي أو مشكلة امور مال تسعى لحلها، حاول ضبط الميزانية وتخفيف النفقات المتزايدة واحتمال تحصل على مكسب مالي قريبا.


*السرطان

سفر بعيد تقوم به أو تخطط لسفر ويمكن تواصل لمسافات بعيدة أو إستقبال ضيوف ، اخبار جيدة ويمكن موضوع دراسة يشغلك وحلول لقضايا عالقة ، تهتم بأمور روحانية وفلسفية ، تفكر بالانضمام لعضوية نادي أو جمعية وتقديم مساعدة لأحد الاشخاص .


*الاسد

حاول تهتم أكثر بصحتك او صحة أحد المقربين منك ، قصص قديمة تشغلك ويمكن أشخاص من الماضي تلتقي فيهم تناقش موضوع ميراث أو عقار ، مبلغ مالي تحصل عليه من شراكة أو تسترد دين ، دفع لبعض الفواتير و المستحقات ، عندك كواكب ضاغطة في مجال عملك يمكن تواجه عرقلة .


*العذراء

تركز على موضوع الشراكة وعلاقتك مع المحيط ، يمكن يكون  مواجهة مع أحد الأشخاص ، تجنب الدخول في نقاشات لا جدوى منها ، طاقتك منخفضة قليلا، إحتمال عرقلة على الصعيد العائلي او  مجال عملك ،إحتمال فقدان أو ضياع حاجية حاول تكون أكثر تركيز .


*الميزان

مسؤوليات جديدة ومهام توكل إليك وتحاول إنجاز اعمالك على أكمل وجه ، عروض لأعمال جديدة يمكن تحضر لمنصب جديد أو ترقية في مجال عملك ، حاول تنتبه لصحتك وغذائك ، خذ قسط من الراحة لتستعيد نشاطك وثقتك بنفسك.


*العقرب

مهتم بالأحبة وجو من الإنسجام وتشرح وجهة نظرك وتطرح أفكار جديدة ، تجد القبول من المحيط ، إنجاز و اخبار تخص أحد الأبناء واهتمام بأطفال في محيطك، تمارس  نشاطات مختلفة ومجال فني او ادبي تسعى لتطويره ، فكرة تغيير في مجال السكن أو العمل.


*القوس

تنشغل بأمور البيت والعائلة وتحاول إدخال بعض التعديلات وإصلاح لبعض الأعطال ، تواصل مع أحد أفراد العائلة ، موضوع عقار أو مشكلة تسعى لحلها ، تشعر ببعض التعب والضغط ، خفف من توترك وإنفعالك،. مبلغ مالي من شراكة واحتمال الدخول في شراكات جديدة ناجحة .


*الجدي

تنقلات ناجحة ولقاءات مهمة تواصل مع إخوة وجيران ويمكن تحصل على مال من اخ ، توقيع اوراق وعمليات بيع او شراء ، يمكن تفكر بشراء جهاز أو إصلاح سيارة ، دخول في شراكات مهنيا ويمكن إرتباط للبعض ، حاول تكون أكثر دبلوماسية في تعاملك مع الأحبة والابناء .


*الدلو

مركز على امورك المالية وتحاول تنظيم الميزانية ، خفف من النفقات المتزايدة ، عندك قبض ودفع ، عندك عزيمة اليوم أو سهرة وتواصل مع المحيط، تقرب من اشخاص نافذين ومساعدة تحصل عليها ، انت بحاجة فترة من الاسترخاء والراحة لتستجمع قواك .


*الحوت

القمر عندك يمنحك الطاقة والحماس وتستعيد نشاطك و حيوتك ، تجد حلول لبعض المشاكل ،يمكن تتخذ قرارات هامة ومصرية وإنهاء بعض العلاقات المتعبة ، اخبار تخص اطفال ويمكن مولود جديد في العائلة أو تهتم بشأن طفل .


مولود اليوم 26 حزيران من مواليد برج السرطان 

اجتماعي عملي محب للنظام و الرتابة ، يكره الفوضى ، مثابر ومجعهد ويسعى لتحقيق مكانة مميزة ، ذكي طموح، 
فترة جيدة للبدء بمشروع جديد ، أو تغيير في مجال عملك أو السكن، تنصب جهودك على تحسين امورك المالية والفترة القادمة جيدة للحصول على مبلغ مالي أو هدية مع دخول الكواكب لبيت المال، 
خلال الأشهر المتبقية من السنة للبعض مشروع إرتباط او سفر .


خبيرة الفلك والابراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر