آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

توقعات الابراج ليوم السبت 29 حزيران 2024


كيف يكون تأثير الكواكب على الابراج لهذا اليوم مع زوايا جديدة وحركة جديدة ، القمر ما زال في برج الحمل الناري حظوظ الابراج النارية، لسى في طاقة وتفاؤل وحماس وحركة وسرعة في القيادة ، الزهرة عطارد الشمس في السرطان دعم للابراج المائية ،نعزز الروابط العائلية نجد الأمان وسط العائلة ، المريخ أورانوس في برج الثور طاقة وتغييرات للابراج الترابية، نبتون و زحل في برج الحوت زحل يبدأ تراجعه اليوم في برج الحوت حتى منتصف تشرين الثاني، بلوتو متراجع في برج الدلو، تسمح الزوايا اليوم لتعزيز العلاقات العاطفية وخلق جو من الإنسجام والتفاهم، الفترة القادمة يجب الحذر من الأحداث التي لها صلة بالمياه ، حالات غرق أشخاص أو اعطال تخص سفن وحركات البحر والملاحة ، يمكن نشهد تعطيل في مجالات تخص مشاريع المياة والصرف ،


*الحمل

يومك جيد ومثمرة وفيه الكثير من النشاطات تمتلك الطاقة والحماس وعم تنجز اعمالك بكل ثقة ، تتمتع بجاذبية وشعبية واسعة ، أجواء مميزة تقضيها مع الأحبة ، تسعى لإدخال تغيير في مجال السكن والوضع العائلي ، يمكن تفكر بشراء اساس أو تغيير ديكور المنزل ، واخبار جيدة تخص أحد أفراد العائلة .


*الثور

لسى يومك فيه شوية ضغط ويمكن مزعوج أو في عتب على أحد الاشخاص ، المريخ عندك يعطيك الطاقة والقدرة على تجاوز الصعوبات وتخطي العراقيل ، حاول تكون هادي وما تتسرع بأحكامك، يمكن تخطط للقيام بسفرة أو رحلة حتى تغيير جو  وتستعيد حيوتك ، تواصل مع إخوة وجيران ويمكن تسمع اخبار تخص اوراق أو مقابلة.


*الجوزاء

يوم مميز للتواصل والحركة ، عندك دعوات ولقاءات وتواصل مع الأصدقاء ، يمكن تلتقي أشخاص بعد غياب و تسمع اخبار مفرحة ، مشروع تقوم به وتضع كل الإمكانيات لتحقيق النجاح ويمكن تجد الدعم والمساعدة من أحد الأصدقاء ، حاول تكون متكتم على بعض الأمور وما تكشف أسرارك ، بعض الحاسدين يحاول تعطيل مصالحك .


*السرطان

تهتم بمجال عملك وتحقيق سمعة جيدة ويمكن تواصل مع المسؤولين ومهام جديدة تقوم بها ، تنشغل بقضية تخص أحد الوالدين ويمكن وضع صحي لأحدهم يتطلب الرعاية ، إحتمال تتلقى دعوة أو تستقبل ضيوف وأصدقاء تتواصل معهم ، تجد تجاوب من المحيط وافكارك مقبولة .


*الاسد

إتصالات تقوم بها ويمكن مشروع سفر بعيد أو إستقبال لأشخاص قادمين من سفر ، تنشط بين الأحبة و جو من الهدوء والانسجام في المحيط ، تسمع اخبار مفرحة ويمكن إنجاز يتحقق وحلول لبعض المشاكل والقضايا العالقة ، مشروع دراسة شاغل تفكيرك يمكن يخصك او يخص أحد المقربين ، تقدم مساعدة لأحد الأشخاص ويمكن تفكر بالانضمام لجمعية أو نادي.

 

*العذراء

تنشغل بتنظيم امورك المالية ويمكن تحصل على مبلغ مالي وعندك نفقات كتيرة ودفع لبعض الفواتير ، قصص قديمة تعود للظهور من جديد ويمكن تلتقي شخص من الماضي أو تتواصل معه، تواصل مع الأحبة واهتمام بمتطلبات الأبناء ويمكن تفرح بإنجاز لأحد المقربين، فكرة تغيير أو إنتقال في مجال العمل او السكن ويمكن تتلقى عروض جديدة ، موضوع عقار أو سيارة تسعى لأجله.

 

*الميزان

تدخل في شراكات جديدة وإتمام لبعض الأعمال والمشاريع واحتمال تحصل على ترقية أو منصب جديد ، البعض يروج لأعمال فنية أو مشروع يحقق النجاح من خلاله، يمكن توقع عقد جديد  او إتمام لمشروع خطبة أو زواج ، كواكب داعمة عندك يجب استغلال وجودها لإثبات حضورك و نجاحك .


*العقرب

تقوم بواجبات كثيرة ومهام تنجزها على أكمل وجه وتحقق نجاح مميز وتحصد ثمار تعبك ، اخبار تخص سفر أو أوراق ويمكن أو مشروع دراسة ، تجد حل لبعض المسائل وعندك تسويات ومصالحة ، ربح في مجال البيع والشراء ، تفكر بالانضمام لجمعية أو المشاركة ببعض النشاطات .

 

*القوس

تعيش أجواء عاطفية مميزة وعلاقتك في تحسن وخلق جو من الإنسجام مع المحيط ، واهتمام بأطفال في محيطك ويمكن خبر مولود جديد للبعض، موضوع ميراث أو عقار شاغل بالك ويمكن حل لمشاكل قديمة ، عودة علاقة قديمة أو تسوية لبعض النزاعات ، إسترداد دين ، يمكن تواجه عرقلة في مجال عملك أو تجد صعوبة في التفاهم مع المحيط ، حاول تنتبه لصحتك وتبتعد عن رفع حاجية ثقيلة.


*الجدي

تنظم امورك العائلية وتقوم ببعض التعديلات والإصلاحات ويمكن تشتري حاجية جديدة واهتمام بأحد أفراد العائلة وتواصل مع إخوة ، بيع او شراء عقار للبعض ويمكن سكن جديد ،تركز على الشراكة وتعزيز علاقتك بالأحبة وإتمام لمشروع خطبة أو زواج للبعض ، إحتمال تتلقى عرض عمل أو مشروع سفر بعيد خطط له.


*الدلو 

تكثر لديك التنقلات واللقاءات تواصل مع اخ أو جار وتحسين علاقتك مع المحيط وتجد مساعدة ودعم ويمكن مال تحصل عليه أو هدية ، عندك عزيمة أو سهرة ومعارف جدد ، فترة ضاغطة وأعمال كثيرة و مسؤوليات تقوم بها ، حاول تنتبه لصحتك وغذائك اكثر.


*الحوت

تركيزك على امورك المالية ومحاولة لتحسين وضعك عمليات بيع و شراء تقوم ومال تحصل عليه ، يمكن تحصل على مساعدة أو دعم من أحد الأشخاص ، تشعر بعدم الاستقرار والملل يمكن عبالك تغيير بشكلك أو تسافر ويمكن حنين لأحد الأشخاص ، عندك إهتمام بأطفال ويمكن متابعة لشخص مريض .


مولود اليوم 29 حزيران 
من مواليد برج السرطان
متأثر من الشمس تعطيه الطاقة الحماس والنشاط ، لديه خيال واسع و يبدع بمجال فني او ادبي ، يمتلك ذاكرة قوية ، شخص طموح محب خدوم ،

فترة مناسبة لتغيير مسار حياتك للأفضل وتقوم بمشاريع جديدة 
نجاح يتحقق خلال الأشهر المتبقية من السنة و دخول لمؤسسة جديدة ، ارتباط للبعض والبعض سفر أو شراء عقار جديد.


خبيرة الفلك والابراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر