توقعات الأبراج ليوم الخميس 19 أيلول 2024


يستمر تواجد القمر في برج الحمل ، قمر الحمل يعطي طاقة وحماس ، إندفاع وتسرع ، أحداث توتر وعنف وسرعة في القيادة ، أحكام وقرارات متسرعة ، مناسب لزيارة الطبيب لفحص العيون واي عضو في الوجه ،


*الحمل

يومك جيد المبادرة والقيام بخطوة جديدة وتحقيق ما تصبو إليه ، الأنظار تتجه إليك وتترك إنطباع جيد لدى المحيط ، ثقتك بنفسك كبيرة و تنطلق بكل جرأة وحيوية لإنجاز ما لديك ، الأجواء العاطفية مستقرة والبعض إتمام خطبة أو زواج.


*الثور 

تراجع معنوي ويمكن تتعرض لخيبة من أحد الأشخاص أو نميمة ، تحاول تخطي الصعوبات والعراقيل وتحقيق النتائج المطلوبة ، شؤون أسرية عم تشغلك ويمكن تفكر بتغيير في مجال السكن شراء عقار أو اساس جديد .


*الجوزاء

تكثر لديك اللقاءات والتواصل مع الأصدقاء وتبادل ل الٱراء والأفكار ، كلامك مسموع وتجد الصدى الإيجابي من محيطك ، تهتم بأطفال في محيطك ويمكن تسمع خبر مولود جديد .


*السرطان

تولي الإهتمام لعملك وعلاقتك بالمسؤولين عنك ، تنجز اعمالك الموكلة إليك وتتجاوز الصعوبات ، فترة مناسبة للتواصل مع المحيط إخوة وجيران وتعزيز علاقتك بهم ، أخبار جديدة تخص أحد أفراد العائلة ويمكن متابعة لوضع صحي ، تقدير تحصل عليه أو مكافأة .


*الاسد 

سفر بعيد للبعض أو تخطيط لسفر ، يومك فيه حركة وتواصل واخبار جيدة ، تشعر بطاقة إيجابية وتفرح بوجود الأحبة حولك ، مسائل عالقة تجد لها الحل المناسب ، من يتابع قضية تكون لصالحه، البعض يمارس نشاط جديد أو إنضمام لفريق أو جمعية ، عم تستقبل ضيوف وتلتقي صديق بعد غياب .

 

*العذراء

 تعزز علاقتك بالشريك وتجد قواسم مشتركة معه و جو من الإنسجام مع المحيط والأحبة  ، عم تحكي بأمور مالية مشتركة وتحصل على مال من شراكة أو استرداد دين ، عودة غائب وتواصل مع أشخاص بعد إنقطاع، تهتم بطفل و للبعض علاقة مع شخص يصغره في السن .

 

*الميزان

عندك علاقات جديدة وتعارف ، تسعى لخلق جو حمبمي مع المحيط وتعزيز علاقتك مع الزملاء في مجال العمل والمقربين منك ، فض شراكات للبعض وبدء شراكات جديدة ، إحتمال توقيع عقد عمل أو بيع وشراء .


*العقرب

مشغول بإنجاز أعمالك الموكلة إليك وتحاول إنهاء كافة الواجبات ، يمكن عم تستقبل ضيوف أو تقوم بعمل إضافي أو توسيع لبعض المشاريع ،  يلزمك فترة إستراحة وهدوء لتستعيد نشاطك .


*القوس

تشعر بقوة العواطف والمشاعر وتولي الإهتمام للأحبة و توطيد علاقتك بهم ، عم تهتم بأطفال ومتابعة لشؤونهم ومتطلباتهم ، تفرح بإنجاز لأحدهم ، الحظ يدعمك وتجد المساعدة من المقربين ، تنمية لبعض المواهب ويمكن تمارس أنشطة جديدة .

 

*الجدي

تفكر بشراء أو بيع عقار ويمكن تغيير مجال عملك أو تغيير في السكن ، أمور العائلة تشغل تفكيرك ، متابعة لقضية عالقة وأخبار تخص أوراق ، حاول تبتعد عن مناقشات لا جدوى منها ، تجري بعض التعديلات والإصلاحات الضرورية .

 

*الدلو

يوم للحركة والتواصل ، تلتقي اخ أو جار ومتابعة لشؤون الأسرة و دراسة لمشروع جديد ويمكن إتمام عملية بيع أو شراء وتوقيع لبعض الأوراق ، مقابلة ناجحة للبعض أو سفر ، تبديل إو إصلاح جهاز أو سيارة .

 

*الحوت 

تركز على الأمور المالية ومحاولة لزيادة الدخل و الإنتاج ، تشعر بالقلق بشأن أمور شخصية أو عائلية ، قصص من الماضي تعود للظهور ويمكن تحكي بموضوع ميراث أو حل لمشكلة قديمة .


مولود 19 من مواليد برج العذراء 
شخص إجتماعي متفائل محب للحياة طموح جريء واثق بنفسه ، ذكي محب للقيادة والسيطرة .

فترة مناسبة لتحسين امورك المالية والإنطلاق لمشروع جديد 
تحقق النجاح على أكثر من صعيد ، حظوظ جيدة عدغي العلاقات ويمكن تتلقى مساعدة من أحد الأشخاص.


خبيرة الفلك والأبراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر