توقعات الابراج ليوم الاحد 16حزيران2024


وضعية الكواكب في الأبراج ، الشمس عطارد الزهرة والمشتري في برج الجوزاء، أورانوس المريخ في برج الثور ، زحل نبتون في برج الحوت، بلوتو في برج الدلو متراجع، القمر لسى في برج الميزان، تحرك جديد لكوكب الزهرة ، ينتقل يوم غد إلى برج السرطان ، تشهد الابراج المائية والتربية حظوظ في مجالات مختلفة ، الابراج الأكثر حظا السرطان الحوت العذراء .. زوايا تتشكل مع القمر خلال الثلاثة القادمة يجب الحذر من التوتر والعنف في علاقاتنا، سوف نشهد زيادة في التو تر والعنف واحداث لها صلة بالنيران ، تطرف في بعض الأمور ، مشاكل هزات أرضية وإحتمال نسمع زلزال أو إنهدام بناء ،


*الحمل

علاقات جديدة وتواصل ويمكن فض شراكات ودخول شراكات جديدة ناجحة ، النفقات المتزايدة عم تخليك متوتر وعصبي  ،  وحاول تدرس خطواتك جيدا قبل البدء بأي مشروع ، تهتم بتواصل مع إخوة وجيران ، تفكر بتغيير في مجال السكن أو العمل ، تسوية لبعض المسائل العالقة .

*الثور

عزائم وشغل كتير ناطرك وتواصل ولقاءات ، حاول تنجز اعمالك المتراكمة وتطلب مساعدة ، المريخ بيدعمك بالطاقة والحماس وقادر تحقق نتائج جيدة ، ما تتسرع بحكمك على أحد الاشخاص، إنفراجات تشهدها قريبا واخبار تخص اوراق ،تنفتح لك آفاق جديدة وفرص لتحسين وضعك.


*الجوزاء

لسى الحظ يقف لجانبك وتحظى بتجاوب المحيط معك وتحقيق الانسجام وعندك مكاسب ودعم معنوي ناطرك ، تهتم بأطفال في محيطك وتسعى للتقرب من الأحبة ، شغل كتير ناطرك ومسؤوليات جديدة ،حاول تنتبه لصحتك أكثر وغذائك، أمور المالية تشهد تحسن الفترة المقبلة وتقرب من أشخاص نافذين و داعمين لك.


*السرطان

مشغول بأمور العائلة والأهل وتسعى لتحقيق متطلباتهم وعندك إلتزامات كثيرة ويمكن تعديلات تقوم بها ، تبذل جهودك لتحقيق الانسجام والاستقرار  الأسري ، ايامك القادمة واعدة بأخبار سارة و إنفراجات ، حضر نفسك لدخول الزهرة لبرجك لتمنحك الكثير من الحظوظ والعلاقات الإيجابية والنشاطات الفعالة .

*الاسد

تواجه بعض التحديات والصعوبات خلال سير اعمالك وتسوية لبعض النزاعات ، عندك تواصل وعلاقات كثيرة في محيطك وتواصل مع إخوة جيران ويمكن ناس مقربة منك عم تدعمك ، حاول تنتبه لصحتك  وغذائك وتجنب الادوات الحادة والنيران،  هم يخص أحد أفراد العائلة ويمكن حنين إشتياق لأشخاص غائبين عنك ، تخطط لدخول مؤسسة جديدة أو توسيع لاعمالك .


*العذراء

تشعر بحزن أو خيبة من قبل أحد الاشخاص ويمكن تفتقد لأشخاص غائبين أو ملل وفتور ببعض العلاقات ، أمور مالية تسعى لتنظيمها ، عندك قبض ودفع وعمليات تسوية لبعض المشاكل العالقة ،  نشاط إجتماعي وتواصل مع أصدقاء داعمين لك ، موضوع عقار يشغل تفكيرك .

*الميزان

لسى الأجواء لصالحك عندك مبادرات وأعمال تقوم بها وتتخطى العراقيل وتنجز اعمالك بكل ثقة ، عم تغيير بشكلك و مظهرك والانتظار متجه إليك ، اخبار حلوة قادمة ويمكن مال أو هدية بإنتظارك ، تنشط في سفر أو تواصل لمسافات بعيدة .


*العقرب

يومين وانت مضغوط وتعب مسيطر عليك ويمكن تأخير أو عرقلة لبعض المشاريع والاعمال، الايام القادمة افضل لك وتحمل  المزيد من الحظوظ في مجال السفر والأوراق ويمكن حلول و تسويات لبعض المشاكل ، قادر تكون الأبرز والانجح في محيطك وتطرح أفكار جديدة ومشاريع مشتركة تحقق من خلالها الفائدة.


*القوس

نشاطك عم يزيد وتتمتع بعلاقات  جيدة وعندك تواصل مع أصدقاء وأشخاص مقربين منك ، تسعى لتحقيق أمنية غالية ويمكن تسمع اخبار جيدة ، حاول خلال اليومين القادمين تنتبه لصحتك ويمكن تتعرض لمشكلة أو توتر في محيطك و تنفهم خطأ ، ناس تستغل طيبتك وكرمك خليك حذر ، الفترة المقبلة مناقشة لقصص قديمة أو موضوع ميراث، ويمكن تلتقي أشخاص من الماضي واسترجاع ذكريات .


*الجدي

مشغول بأمور العمل وعلاقتك مع المسؤولين عنك ويمكن أحد الوالدين يحتاج قربك والاهتمام به ، مهام تنجزها وتحقق نتائج جيدة وتواصل مع أشخاص نافذين ، تتلقى دعوة لحضور مناسبة وتواصل مع أصدقاء وهدف تسعى إليه بمساعدة أحد الأصدقاء ، أجواء لطفية ومسلية تتمتع بها ، مشروع إرتباط للبعض أو توقيع عقد جديد.


*الدلو

تنشط بالسفر والتواصل لمسافات بعيدة وناس تلتقي بهم وتسمع اخبار سارة ويمكن اوراق ومشاكل تنحل ، متابعة لشأن قانوني وموضوع يخص شخص كبير بالعمر تهتم به ، تسعى لتحقيق سمعة جيدة وتقدير لجهودك و اعمالك السابقة ، تغير بطرأ على مجال عملك يصب في مصلحتك.

*الحوت

عمليات بيع وشراء تتم ومال من تعويض أو شراكة ويمكن تسترد دين أو توفي دين ، دفع فواتير وبعض المستحقات ، موضوع صحي يشغلك ، تجري إتصالات هامة واخبار كثيرة تخص الاهل او موضوع شخصي ، شخص يحاول التقرب منك وانت تتجاهله ، الفترة القادمة مع إنتقال الزهرة لموقع ملائم تشهد حظوظ باكثر من مجال وتسمع اخبار تخص اطفال أو مولود في العائلة.


مولود اليوم 16 حزيران من مواليد برج الجوزاء

شخص ذكي محبوب إجتماعي ، يهتم بالروحانيات والأمور الغامضة ، عميد حساس عاطفي ، متردد في إتخاذ القرار مرتبط بالعائلة والاهل، 
يهتم بمجالات فنية أو أدبية ، 

الفترة القادمة تحمل لك الدعم المادي والمعنوي ويمكن تحصل على هدية أو ترقية بمجال عملك ، الأشهر المتبقية من السنة 
تحذر إنجاز مهم ارتباط للبعض أو شراء عقار أو تبديل سيارة ، البعض يحصل على عمل جديد،


خبيرة الفلك والابراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر