توقعات الابراج ليوم الاحد 26 أيار 2024


القمر متواجد في برج الجدي الترابي ، اليوم مافي خلو مسار بإمكاننا نبدا خطوة جديدة وتكون ناجحة، أثناء تواجد القمر في الجدي بإمكاننا نعمل حمية غذائية ،إقتناء حاجية قديمة ، نكون جدية وإلتزام ،نتحمل المسؤولية ونحقق نجاح ، نميل للرتابة والنظام بعيدا عن الفوضى والعشوائية،


*الحمل
تحاول إنجاز ما أوكل إليك من أعمال ومهام تسعى لكسب رضى المسؤولين عنك وتحقيق نجاح مميز ، عندك حركة وتواصل ومناقشة لبعض المسائل الضرورية ، تفكر بعملية بيع او شراء ، زيارة مفاجئة لأماكن ومدن  جديدة يمكن مهمة عمل أو زيارة أحد الأصدقاء.


*الثور
يوم للاخبار الجيدة يمكن تسافر أو تستقبل أشخاص قادمين من سفر وتواصل مع أشخاص لمسافات بعيدة ومتابعة اوراق مهمة وحلول لمشاكل وقضايا عالقة ، تسير امورك بيسر وسهولة ويمكن تناقش مسألة مالية وعندك ربح ومكاسب ويمكن عزيمة.

*الجوزاء
عم تحكي بقصص قديمة ويمكن تواصل مع شخص من زمان ما التقيت و إسترجاع بعض الذكريات ، أمور مالية تشغل تفكيرك ودفع لبعض الفواتير وفرصة أيضا للحصول على مبلغ مالي من تعويض أو شراكة ويمكن تسترد دين، افضل الكواكب عندك لتمنحك الحظوظ السعيدة والإستقرار، حاول استغلال الفرص .

*السرطان
شراكات جديدة مهنية وناس عن تتعرف عليهم ويمكن توقع عقد عمل او تبيع وتشتري ، إحتمال تتعرض لاستفزاز من أحد الاشخاص ويمكن تكون متوتر بشأن موضوع خاص ، خليك رايق والأمور كلها بتكون لصالحك الايام القادمة تحمل الكثير من الاخبار السارة .

*الاسد
تشعر بالتعب والارهاق ، يمكن بسبب أعمال كثيرة ومهام جديدة  ، حاول تنتبه لصحتك وغذائك وتنام ساعات كافية حتى تستعيد نشاطك وقوتك ، عندك اخبار مفرحة  تخص أبناء أو مقربين.

*العذراء
الحظ عم يدعمك وعندك تطورات مهمة واخبار سارة تخص الأحبة ويمكن إنجاز لأحد الأبناء وعم تهتم بأطفال في محيطك أو تسمع خبر مولود جديد، فكرة إنتقال أو تغيير في مجال العمل او السكن عم تخطر ببالك ، فترة جيدة لتعزيز المواهب وممارسة نشاطات فنية أو أدبية .

*الميزان
عم تهتم بالبيت و أفراد العائلة وبالك مشغول بخصوص شخص مقرب منك ، ويمكن عندك إصلاحات لبعض الأعطال ، تتخطى الصعوبات وتحقق ما تسعى إليه ، و اوراق مهمة يمكن تتعلق بسفر أو قضية تكون في مصلحتك واخبار جيدة بإنتظارك.

*العقرب
تنقلات كثيرة عندك ولقاءات وتواصل مع إخوة أو جيران وناس جدد تتعرف عليهم ، يمكن سفر و زيارة لأماكن ومدن ، تخطط لمشاريع مهمة  وعندك توقيع اوراق ، عم تفكر بشراء جهاز أو إصلاح سيارة ، نجاح بالدراسة وتحصيل جيد للطلاب.

*القوس
عندك تنظيم لأمور المالية تحاول زيادة الدخل والإنتاج ويمكن عم تبحث عن عمل إضافي ، قبض مال ودفع ونفقات كتيرة ، يمكن عندك عزيمة أو سهرة مع أشخاص مقربين منك ، يمكن تدخل شراكات جديدة مهنية أو مالية.

*الجدي
مروق اليوم القمر عندك يمنحك الإشراق والجاذبية تستعيد نشاطك وثقتك بنفسك وقادر تبادر بخطوات مهمة ويمكن مشاريع جديدة تخطط لها  ، عم  تحقق نتائج جيدة وإنجاز مهمة صعبة ، يمكن تحصل على ترقية أو مكافأة .

*الدلو
حاسس بالتعب وبعض الخمول ويمكن  قلق على أحد المقربين منك ، في بعض التأخير في إنجاز أحد الأعمال أو عرقلة تواجهك في سير العمل تتجاوزها ع خير ، مرحلة قادمة فيها تحسن كبير في مجالات عدة واخبار مفرحة تخص الأحبة والابناء والحظ مابيتخلى عنك.

*الحوت
نشاط إجتماعي عم تقوم فيه ويمكن عم تلبي دعوة وتواصل مع أصدقاء وناس داعمة إلك ، حاول تنجز اعمالك على أكمل وجه ، لا تهتم لبعض الحاسدين والمغرضين امورك تمشي بيسر وسهولة ، تشعر بالراحة والإستقرار داخل المنزل ويمكن تجري بعض التعديلات.


مولود اليوم 26 أيار من مواليد برج الجوزاء العشرية الاولى والمستفيدين حاليا من الكواكب في برج الجوزاء
شخص ذكي و مثابر صبور يتحمل المسؤولية و ناجح في مجال العمل ، يسعى لتحقيق أهدافه بكل ثقة ويعتمد على نفسه ، الأشهر القادمة واعدة بكثير من الدعم والنجاح وجود المشتري يساعدك في تحقيق   أمنية وإنجاز مهم ، يمكن على صعيد الدراسة أو العمل ويمكن زواج للبعض وأوراق وقضايا تنحل لصالحك ، الشهر القادم فيه مكاسب مالية وهدايا بإنتظارك.


خبيرة الفلك والابراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر