آخر الأخبار     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة

توقعات الأبراج ليوم الخميس 15 اب 2024


ينتقل القمر عند الساعة 5:50 إلى برج الجدي ، فترة خلو مسار قصيرة لمدة ساعة فقط ، لا تصلح للقيام بخطوة جديدة ، زوايا يشكلها القمر مع نبتون والشمس وعطارد تؤثر علينا في مجال الدراسة وتعزز من قوة الذاكرة والإدراك الجيد للأمور ، خيال نشط والبعض يعيش في عالم وهمي ، من يعاني من إحباط عاطفي يميل إلى الإنفاق .


*الحمل

تهتم بالشأن القانوني و متابعة لبعض الأعمال المهمة ، تحاول تحسين علاقتك بالمسؤولين عنك في مجال عملك أو مجال العائلة ، موضوع يخص أحد الوالدين تنشغل به ، وضع صحي أو ميراث تناقشه وعندك اخبار جديدة .


*الثور 

عندك ضغط ع الصعيد العائلي ويمكن شغل كتير ا. قلق بشأن أحد الاشخاص ، مشروع سفر تخطط له أو تستقبل أشخاص قادمين من سفر ، متابعة لقضية قضائية أو اوراق مهمة ، حلول لبعض المسائل ،  اخبار تخص الأحبة والابناء .


*الجوزاء

عملية بيع او شراء وعندك قبض ودفع لبعض المستحقات والفواتير و  أمور إستشفائية تشغلك ، صحتك تحتاج الرعاية والاهتمام ، إحتمال تتعرض لوعكة صحية أو تهتم بصحة أحد المقربين منك ، قصص قديمة تعود للظهور ويمكن تستقبل شخص من الماضي.


*السرطان

تسعى لتعزيز الشراكة المهنية و العاطفية و تجد قواسم مشتركة مع الشريك ويمكن تناقش أمور عائلية أو شغل جديد ، إحتمال تتلقى عرض او توقع اوراق مهمة ، حاول ما تتسرع بردة  فعلك و أحكامك ، حاول تخفف النفقات وتبتعد عن شراء الحاجيات الغير ضرورية ، كن حذرا مما يدور من وراء الكواليس لتعطيل مصالحك.


*الاسد 

يومك ضاغط وفيه مهام كثيرة والتزامات ويمكن البعض يستلم شغل جديد ، انتبه لصحتك وما ترهق نفسك بإنجاز كل الأعمال ، بإمكانك تطلب مساعدة أو تنجز الضروري فقط ،  عندك تشتت بالفكر وضياع ويمكن محتار بشأن موضوع أو قضية هامة .


*العذراء

الحظ ما بيتخلى عنك ماليا وعاطفيا ويمكن تحصل ع مكسب أو دعم معنوي من محيطك ، ولقاء وتواصل مع الأحبة واهتمام بأطفال في محيطك ويمكن تفرح بإنجاز لأحد الأبناء ، تمارس نشاطات مختلفة ويمكن تنمي بعض المواهب ، فترة جيدة لتحقيق
إنجاز مميز .


*الميزان


تنشغل بأمور البيت والعائلة وتعيد ترتيب الأولويات ويمكن تجري بعض التعديلات والإصلاحات أو تغيير الديكور ، حاول تتفقد كل الاشياء قبل الخروج من المنزل أو في مجال عملك ، إحتمال تنسى أو تفقد حاجية ، قلق بشأن أحد أفراد العائلة .


*العقرب

عندك تنقلات ولقاءات  ناجحة ويمكن تخطط لسفرة أو تستقبل زوار ، تحسن علاقتك مع الإخوة والجيران ، متابعة لبعض الاوراق ويمكن إصلاح عطل سيارة او جهاز ، إتمام عملية بيع او شراء حاجية ضرورية ، فترة جيدة للطلاب للتحصيل والدراسة.


*القوس

تعيد تنظيم الأمور المالية ومكسب مالي تحصل عليه ويمكن تتقاضى أجر أتعابك ، إحتمال تحصل على هدية أو دعم معنوي ، يمكن تتلقى عزيمة أو دعوة لحضور مناسبة ، البعض يخطط لمشروع سفر أو متابعة قضية قانونية .


*الجدي

القمر اليوم يمنحك الطاقة والحيوية وعندك حماس لتنجز كافة اعمالك وتحقق النجاح المطلوب ، بإمكانك تبادر بخطوة جديدة ويمكن تعدل بشكلك و مظهرك وتكون أكثر جاذبية ، تقرب من الأحبة وجو من الانسجام مع المحيط .


*الدلو 

إتصالات ولقاءات هامة تقوم بها 
إحتمال تواجه تحديات وصعوبات في مجال عملك أو تتعرض لخيبة من أحد الأشخاص ، ربما يحاول البعض إستفزازك ، كن أكثر هدوء و ابتعد عن الأجواء المثيرة للتوتر والقلق ،  خذ فترة إستراحة لتستعيد نشاطك .


*الحوت

مشغول بتفيذ بعض المهام وٱجراء إتصالات ولقاءات مع المحيط أو زملاء العمل ، يمكن تنزعج بسبب موقف أحد الاشخاص ، يوم للحركة وتواصل مع الاصدقاء ويمكن تلبي دعوة أو تقوم بأداء واجب مهم ، نسعى لتحقيق هدف أو أمنية غالية .

 

مولود اليوم 15 اب من مواليد برج الاسد 

شخص عاطفي حنون حساس ، متردد بإتخاذ القرار ، عنيد ، 
يهتم بمجالات فنية وأدبية ، اجتماعي ، طموح 
فترة جيدة لتحسن وضعك المهني والمالي ، وفرصة للبدء بمشروع جديد ،عندك مقابلات ناجحة ونشاطات متعددة ، مساعدة من صديق ،
مشروع إرتباط للبعض .


خبيرة الفلك والابراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر