آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

توقعات الابراج ليوم الجمعة 16 اب 2024


يستمر تواجد القمر في برج الجدي ، يوم للتنظيم الرتابة والتخطيط للمشاريع ، نسعى لتحقيق النجاح ونكون أكثر صبر وقدرة على تحمل المسؤولية ، في جدية بالتعامل و إلتزام ، في إهتمام بمواضيع تقليدية قديمة و اهتمام ب التحف و الاثار ،


*الحمل

يومك فيه إهتمام بالشؤون المهنية ومتابعة مواضيع مهمة ويمكن قضية تخص المسؤولين عنك ويمكن أحد الوالدين يحتاج الرعاية والاهتمام ، عم تركز ع مركزك وتحقيق سمعة جيدة واخبار حلوة بإنتظارك والبعض يحصل على ترقية أو مكسب .


*الثور

يوم للسفر والتواصل والاخبار السارة ويمكن إنتقال وتغيير  من مكان لمكان ، إستقبال زوار ويمكن عودة غائب ، متابعة لقضايا قانونية أو موضوع دراسة وأوراق مهمة تحضر لها ، البعض ينضم لنادي أو جمعية .


*الجوزاء

تعاملات مالية وعمليات بيع وشراء واسترداد دين للبعض ، متابعة لموضوع ميراث أو عقار ومال يأتيك من شراكة ، عندك دفع بعض الفواتير ، صحتك بحاجة للرعاية والاهتمام وحاول تخفف من الأعباء والمسؤوليات و تبتعد  عن الضغوط النفسية .


*السرطان 

يوم جيد الشراكات ، فض شراكة للبعض والبعض دخول في شراكات جديدة وتعزيز العلاقة مع المحيط واحتمال توقع عقد بيع او شراء ، ممكن تواجه عرقلة في تصريف بعض الأمور او تدخل في نقاش مع أحد المقربين وتحاول طرح أفكار جديدة وكيفية تحسين امورك المالية .


*الاسد

مهام كثيرة ومسؤوليات عندك ويمكن مشغول بقضية أسرية أو قلق على أحد أفراد العائلة ، حلوة تنتبه أكثر لصحتك وغذائك ، لسى الشمس داعمة إلك ويمكن تقوم بخطوات جديدة ناجحة ولكن تتطلب منك الحذر والدقة عطارد المتراجع يسبب بعض العرقلة .


*العذراء

يومك فيه الكثير من الفائدة والحظوظ الجيدة وعندك اخبار حلوة ويمكن تفرح بمبادرة من أحد الأشخاص ، تقرب من الأحبة وأجواء عاطفية مميزة وعم تهتم بأطفال، و للبعض علاقة وتواصل مع شخص اصغر بالعمر   ، في مكاسب ودعم معنوي ويمكن تحصل على هدية ، ترقية بإنتظار البعض .


*الميزان

مشغول بأمورك الأسرية وترتيب الأولويات البعض يشتري عقار جديد او حاجية ضرورية ، يمكن تقوم بتعديلات مهمة وتفرح بإنجاز لأحد الأبناء أو الإخوة ، احتمال تتعرض لوعكة صحية ، حاول تنتبه أكثر لصحتك .


*العقرب

مساهمة مهمة في بعض الأعمال أو النشاطات ويمكن تقوم بسفرة قصيرة أو زيارة لأحد الاماكن والمواقع الجديدة ، تناقش مسائل  مهمة وتعزز. علاقتك مع المحيط إخوة وجيران واتصالات  مع أشخاص بعد غياب. اخبار جيدة ، إنحاز بيسلك عليك الاضواء .


*القوس

يوم للمكاسب المالية وتعيد ترتيب الميزانية وتخطط لزيادة عملية الدخل والإنتاج ويمكن للبعض عمل إضافي ، في دعم معنوي  من محيطك و بتحقق نجاح في أحد المشاريع و اخبار تسعدك ويمكن  تفرح لأحد المقربين ، تواصل مع أشخاص لمسافات بعيدة ومشروع دراسة للبعض .


*الجدي

طاقتك عالية و يومك إيجابي و مثمر ، تشعر بالحماس والقدرة على الإنجاز وتحقيق ما تصبو إليه ، تواصل مع الأحبة وتقارب في وجهات النظر ويمكن تخطط لسفرة بعيدة و للبعض تواصل مع أشخاص نافذين وحصول على مساعدة .


*الدلو

موضوع هام يشغل تفكيرك ويمكن قلق بشأن أحد المقربين أو تعطيل في سير اعمالك ، شعور بالحزن أو الملل ينتابك وذكريات قديمة تعود للظهور ، قصص قديمة نناقشها ويمكن موضوع عقار أو ميراث.


*الحوت 

يوم للنشاطات الإجتماعية والصداقات وفي تواصل لمسافات بعيدة ويمكن تلبي دعوة أو تستقبل أحدهم ، في أصدقاء داعمين إلك ويمكن تحقق نجاح مساعدة أحدهم ، نقلة نوعية تحضر لها ويمكن دراسة لمشروع جديد .

 

مولود اليوم 16 اب من مواليد برج الاسد 

شخص يهتم بالامور الغامضة محاولا إدراكها محب للسفر والاطلاع واكتساب المعارف ، عاطفي حنون محب للعائلة ،بتمتع بحدس قوي وإلهام ، ذكي نشط إجتماعيا ،

مقبل على مرحلة جديدة وتغييرات مهمة تطرأ على حياتك والبعض نقلة نوعية في مجال عملك ، والبعض زواج أو سفر بعيد ، الشهر القادم بحمل مكاسب ماليه وهدايا .


خبيرة الفلك والابراج
  فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر