توقعات الأبراج ليوم السبت 24 آب 2024


يتواجد القمر في برج الثور ، أثناء تواجد القمر في برج الثور نمشي بخطوات بطيئة ومدروسة ، نهتم بالامور المادية ،الفنية والجمالية ، نكون أكثر رومانسية وتلعب العواطف دورا مهما ، نرغب بشراء الأحذية والملابس ،


*الحمل

عندك مكاسب مالية ، يمكن تتقاضى أجر أتعابك السابقة ، بنفس الوقت عندك نفقات كثيرة ،  دعم معنوي من محيطك أو هدية تحصل عليها ، تقييم لاعمالك المهنية.


*الثور

تستعيد ثقتك ونشاطك ، طاقتك عالية وقادر تفاوض وتناقش وتحل مشاكلك ، عم تغيير بشكلك و مظهرك وتكون أكثر جاذبية ، تسمع اخبار جديدة وتواصل مع المقربين ، علاقتك العاطفية تشهد الإستقرار و الانسجام ، تفكر ب تغيير في مكان عملك أو المنزل .


*الجوزاء

عم تشعر بالتوتر والملل و إحتمال تواجه عرقلة أو معاكسات من المحيط ، حولك أشخاص حاسدين يحاولون تعطيل مصالحك ، موضوع عقار شاغل بالك ، حاول اليوم تنتبه لصحتك يمكن في تراجع صحي.


*السرطان

عم تتواصل مع الأصدقاء وتمضي وقت ممتع معهم ومع المقربين منك ، عندك أجواء مشجعة وداعمة ويمكن تلبي دعوة أو تستقبل زوار ، عندك اخبار حلوة و تحقيق أمنية غالية .


*الاسد 

تركز على عملك وعلاقتك مع المسؤولين عنك في مجال عملك أو الاسرة ، يمكن تهتم بأحد الوالدين  ،عم تتواصل معهم وتسمع اخبارهم ، عندك شأن قانوني واوراق ، تحسن في أوضاعك المالية .


*العذراء

عندك سفر بعيد أو تخطيط لسفر ، تواصل لمسافات بعيدة ،متابعة لموضوع اوراق أو دراسة ، عندك اخبار جيدة ، عم تعيش أجواء عاطفية مميزة وتقرب أطراف من الجنس الآخر إليك ، يمكن يكون عندك مهام جديدة أو عروض لبعض الاعمال،  انتبه لصحتك وخفف سهر .


*الميزان

مال يأتيك من شراكة أو شغل جديد ، إحتمال تحصل على تعويض أو تسترد دين ، تناقش مسائل مالية مشتركة ، قصص من الماضي تعود للظهور ويمكن أشخاص تلتقي فيهم بعد غياب ، تهتم بصحتك أو صحة أحد المقربين.


*العقرب

تركز على موضوع الشراكة وتولي إهتمام علاقتك مع المحيط والمقربين ، رد فعل مفاجيء من أحد الأشخاص أو زملاء العمل ، حاول تكون أكثر هدوء وتبتعد عن الأجواء المثيرة للقلق، عملية بيع او شراء تحكي فيها .


*القوس

يومك ضاغط وفيه اعمال كثيرة ومهام جديدة واجبات تقوم بها ، تحاول إنجاز ما لديك وتحقق تقدم على الصعيد المهني ، يمكن تواجه صعوبة أو تشعر بتعب صحي ، خذ قسط من الراحة واهتم بصحتك وغذائك .


*الجدي

حظوظك جيدة ، عندك مكاسب مالية أو هدية ، وحظوظ عاطفية  تطور في علاقتك العاطفية ، جو من الإنسجام مع المحيط ، في تجاوب وتقبل لأفكارك ، تهتم بأطفال ويمكن تفرح بإنجاز لأحد الأبناء أو تسمع خبر مولود جديد ، تنمي موهبة وتمارس نشاطات مشتركة .


*الدلو

تنشغل بأمور البيت والعائلة واجبات والتزامات كثيرة ، تعديلات وإصلاحات تجريها للمنزل ، تواصل مع أفراد العائلة واهتمام بوضع صحي ، تحظي بموضوع ميراث أو عقار ، يمكن للبعض تغيير سكن .


*الحوت 

تواصل مع الإخوة والجيران وعندك تنقلات ولقاءات ناجحة ، اختبار أو مقابلة تحضر لها ، موضوع اوراق أو دراسة توليه إهتمام ، عملية بيع او شراء ، وإصلاح جهاز أو سيارة ، تنضم لدورة تدريبية أو تمارس عمل جديد وتتعرف على ناس تترك لديك انطباع جيد .

 

مولود اليوم 24 اب من مواليد برج العذراء العشرية الاولى 

شخص عاطفي عنيد حساس ، متقلب المزاج ، متردد بإتخاذ القرار، ينجح في مجالات فنية ، يبدع في مجال الغناء أو الرسم ، 
فترة جيدة لتحقق ذاتك ، تنجز عمل مهم ويسطع نجمك ، 
تحسن صحي وتطور على الصعيد المهني .


خبيرة الفلك والابراج
  فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر