توقعات الابراج ليوم السبت 27 تموز 2024


القمر ينتقل عند الساعة 5:23 دقيقة إلى برج الثور ، فترة خلو مسار طويلة جدا بدأت عند منتصف الليل وتستمر لغاية إنتقال القمر لبرج الثور في الساعة المذكورة ، فترة خلو المسار لا تصلح لأي خطوة جديدة مهمة في حياتنا ،بل يجب علينا مواصلة عملنا المعتاد ، وجود القمر في ساعات النهار بالحمل يعني مازالت الأجواء فيها بعض التسرع والاندفاع ، نسمع اخبار عن حوادث مؤسفة ، بإنتقال القمر إلى برج الثور بطء في سير العمل برود و بلادة ، نهتم بشراء الملابس والأحذية ، نهتم أكثر ب سماع الموسيقا وميول فنية تكون واضحة والعلاقات تشهد جو من الرومانسية .


*الحمل

يوم جيد للتواصل والحركة وفي تفاعل من المحيط وعندك دعم معنوي ومكاسب ناطرتك ، يمكن تحصل على هدية أو مبلغ مالي والنفقات موجودة ، إحتمال يكون عندك عزيمة وسهرة حلوة.


*الثور

لسى ساعات قبل الضهر يمكن تشعر بعرقلة أو حدا يحاول يحبطك ، من بعد الضهر القمر يوصل لبرجك وتشعر بالارتياح وجو من الانسجام مع المحيط وعلاقتك العاطفية تشهد الإستقرار ، بإمكانك تبادر بخطوة جديدة وتكون الابرز بمحيطك، يمكن تغيير بمظهرك وشكلك والأضواء بتكون مسلطة عليك.


*الجوزاء

عم تستقبل ضيوف وتلتقي اصدقاء وتحاول إنجاز اعمالك على أكمل وجه، من بعد الضهر حاول تهتم أكثر بصحتك وتبتعد عن الأجواء الصاخبة ، يمكن يكون عندك تأخير أو عرقلة أو خيبة من أحدهم.


*السرطان

تنهي اعمالك الموكلة إليك وتسعى لتحقيق سمعة جيدة ، نجمك عم يسطع وناس بتحكي عن اعمالك المميزة ، من بعد الضهر تنشط إجتماعيا وتكثر لديك الدعوات ويمكن تلتقي الاصدقاء أو تواصل مع أشخاص بعد غياب ، تسعى لتحقيق أمنية بمساعدة أحد المقربين وعندك اخبار مفرحة.


*الاسد

لسى في عندك تواصل واخبار حلوة ويمكن تدرس مشاريع جديدة ويمكن سفر بعيد للبعض ، من بعد الضهر تركز على عملك وتنجز مهامك المطلوبة وتحقق نتائج جيدة ، تلتقي المسؤولين عنك في مجال عملك أو العائلة ، تهتم بشأن قانوني ويمكن شي يخص أحد الوالدين أو وضع صحي.


*العذراء

أجواء عاطفية مميزة ويمكن تفرح بخبر أو تواصل مع أحد الأشخاص أو عودة غائب ، وأمور مالية عم تشغلك وعمليات بيع أو شراء من بعد الضهر ، تركز على مجال عملك ويمكن عندك مهام جديدة أو مشروع سفر ومتابعة لبعض القضايا العالقة ، اخبار حلوة ناطرتك على الصعيد المهني ، حاول تهتم أكثر لصحتك وغذائك .


*الميزان

تنشغل بأمور الشراكة وتجد قواسم مشتركة مع الأحبة ويمكن تدرس مشروع جديد أو توقع على اوراق مهمة ، من بعد الضهر تركيزك على الأمور المالية ، يمكن تسترد دين أو تحصل على هدية أو مكسب مالي من تعويض ، تناقش قصص ومسائل قديمة ويمكن موضوع ميراث، حاول تنتبه لصحتك أو صحة شخص عزيز.


*العقرب

تحاول إنجاز اعمالك المطلوبة وعم تشعر بالإرهاق والتعب ويمكن تستقبل أو تودع ناس ، يومك في تواصل واخبار ، من بعد الضهر تركز على موضوع الشراكة ويمكن تدخل شراكات جديدة أو توقيع عقد جديد ، حاول تبتعد عن الأجواء المتوترة ، إتمام خطبة أو زواج للبعض .


*القوس

تعيش أجواء رومانسية و إنسجام  مع  الحبيب وتقارب في وجهات النظر والأفكار ، يمكن تهتم بطفل  وتسمع اخبار مفرحة ، من بعد الضهر اعمالك كثيرة ومهام تقوم بها وتحاول إتمام ما هو ضروري ، لازم تنتبه أكثر لصحتك وغذائك .


*الجدي

أمور عائلية عم تشغلك ويمكن تعديلات مهمة واهتمام بأحد أفراد العائلة ، من بعد الضهر عندك إنطلاقة جديدة ،  وتهتم ب علاقتك مع الأحبة  وجو من الوئام مع المحيط ، تفرح  بإنجاز لأحد الأبناء ويمكن أخ صغير او طفل تهتم به ، الحظ يقف لجانبك وعندك.دعم من محيطك ، يمكن تفكر بإنتقال أو تغيير في مجال العمل او السكن ، تنمية مواهب وممارسة نشاطات مختلفة .


*الدلو

تواصل ولقاءات مع الاهل والمقربين ويمكن سفر أو متابعة لبعض الاوراق أو إصلاح لبعض الأجهزة  ، من بعد الضهر تنشغل بأمور البيت والعائلة ويمكن تغيير ديكور البيت ويمكن يكون عندك مناسبة أو عزيمة واستقبال ضيوف ، نفقات كتيرة عم تزعجك ، ويمكن إصلاح اعطال في المنزل أو متابعة عقار ، حاول تتفقد حاجاتك  قبل الخروج من المنزل ، تهتم أكثر بصحتك أو صحة أحد المقربين.


*الحوت

مشغول بتنظيم امورك المالية ومحاولة لضبط النفقات الكثيرة ، ويمكن تحصل على مبلغ أو دعم معنوي من أحد الأشخاص ، من بعد الضهر عندك تنقلات ولقاءات مهمة وتجري مقابلات ناجحة وتواصل مع إخوة أو جيران ويمكن تتابع اوراق أو دراسة ، تفكر بإصلاح او تبديل جهاز أو سيارة للبعض.


مولود اليوم 27 تموز من مواليد برج الاسد العشرية الاولى

شخص إجتماعي ذكي يتمتع بشعبية واسعة وحضور لافت ، يمتلك شخصية قوية لها تأثيرها في المحيط ، متسامح طيب القلب ، يسعى للحصول على مركز مهم ويحقق نجاحات مهمة في حياته ، طموح ولديه ثقة كبيرة بنفسه ، 

الفترة القادمة فيها تغيير لبعض المسارات ويمكن يكون عندك إنطلاقة مهمة أو تخطط لمشروع مهم ، دعم من المحيط وعندك نشاطات إجتماعية كثيرة ،  تحقق مكاسب مالية وأرباح في مجال عملك ، الأشهر المتبقية تحمل فرص إرتباط لمن وضعه يسمح ،ايضا فترة جيدة للحصول على عمل جديد أو دخول مؤسسة كبيرة .


خبيرة الفلك والابراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر