توقعات الابراج ليوم الاثنين 1تموز 2024


وضعية الكواكب في الأبراج ، القمر أورانوس المريخ في برج الثور ، الزهرة الشمس عطارد في برج السرطان ، نبتون في برج الحوت و زحل في حالة تراجع، المشتري في برج الجوزاء ، بلوتو في برج الدلو، الفترة القادمة و لمدة 4 أشهر مشهد خلال هذه الفترة ، عدم استقرار بالامور المالية ونفقات بتزيد ، يتضاءل حس المسؤولية لدينا ، نشهد احداث لها صلة بالمياه ، نجد صعوبة في تصريف امورنا.


*الحمل

تشعر بالثقة ودعم من محيطك وعندك مبلغ مالي ، عم تقبض وتدفع و مشتريات كثيرة ، حاول تنظم امورك أكثر وتخفف من النفقات ،إحتمال يصير جدال حول موضوع مالي ، تخطط لتنفيذ بعض المشاريع ويمكن في مساعدة أو دخول شراكة جديدة ، تروج لعمل و شعبيتك في تصاعد ، لقاءات مثمرة وناجحة.


*الثور

مليان طاقة وحماس وقادر تكون الأبرز في محيطك و نجمك يسطع، عندك عزيمة أو دعوة لحضور مناسبة  ، تغييرات تطرأ على مسار حياتك ويمكن يكون عندك نقلة نوعية في حياتك ويمكن تتواصل مع أشخاص نافذين وتحصل على مساعدة ، عندك كواكب داعمة ببيت المال واللقاءات ويمكن تنتقل بمجال عملك أو تتلقى عروض مهمة .


*الجوزاء 

شعور بالتعب أو قلق على أحد الأشخاص ويمكن عندك حنين وإشتياق لأشخاص بعاد عنك ، في تواصل ولقاءات ويمكن تستقبل ضيوف ، تخطط لدخول مؤسسة أو توسيع لاعمالك وفترة واعدة بالكثير من الاخبار المفرحة والتطورات على الصعيد المهني وإنجاز يتحقق يسلط عليك الأنظار .


*السرطان

يوم للنشاط والحركة وتواصل مع أصدقاء ، عزائم ودعوات ويمكن تسمع خبر يفرحك، جو من الإنسجام والتفاعل في محيطك ، هدف أو أمنية تتحقق ويمكن إنجاز لأحد الأبناء ، الفترة القادمة تحمل لك الكثير من الإنفراجات وتحسين بأمورك المالية .


*الاسد

تشعر بالثقة بالنفس وناس عم تدعمك وتقدر جهودك ، تلتقي الاهل والمسؤولين عنك في مجال العمل او الاسرة ويمكن تنجز اعمال مهمة وتحقق نتائج جيدة ، إستقبال ضيوف ويمكن تواصل مع ناس بعد غياب ، عندك عزيمة أو سهرة حلوة مع المقربين وأجواء لطيفة ومستقرة .


*العذراء

سفر بعيد عندك أو تواصل لمسافات بعيدة ولقاءات مهمة ويمكن تسمع اخبار تفرحك ، حلول لمشاكل وقضايا عالقة ويمكن متابعة لشأن قانوني ، عندك تعب يمكننا بسبب تراكم أعمال أو قلق بشأن أحد الأشخاص ، فترة جيدة للتواصل والنشاطات الإجتماعية و شعبيتك عم تزيد ، إنجاز يتحقق يبرزك أكثر في المجتمع.


*الميزان 

تعيد ترتيب بعض الحسابات والأمور المالية وفرصة للحصول على مبلغ من تعويض أو شراكة ، قصص قديمة عم تشغلك ويمكن موضوع ميراث ، ناس تلتقي فيهم بعد غياب واسترجع ذكريات قديمة ، تنصب جهودك الفترة القادمة لتحقيق هدف أو أمنية غالية ويمكن تحتل مكانة مميزة قريبا .


*العقرب

تركز على الشراكة وتحسين علاقتك بالمحيط وتبادل الآراء والأفكار ويمكن تطرح مواضيع جديدة للنقاش ، دخول في شراكة جديدة ويمكن توقع على عقد مهم ، عندك سفر أو تواصل مع أشخاص بعاد عنك وتسمع اخبار جيدة ، معاملات وأوراق تحاول إنجازها ،مشروع دراسة جديدة او دخول في جمعية ، إهتمام بالامور الفلسفية والروحانيات .


*القوس

يمكن تشعر بالضيق أو التعب بسبب المسؤوليات الكثيرة والمهام الموكلة إليك ، يمكن تستقبل ضيوف ويزيد عليك العبء أو تواجه عرقلة ، حاول تنتبه لصحتك أكثر وتطلب مساعدة من زميل لإتمام اعمالك ، تناقش مسائل مشتركة ويمكن مال يأتيك من تعويض أو ميراث تحصل عليه أو استرداد دين.


*الجدي

تعيش أجواء مميزة وتواصل مع الأحبة واهتمام بأطفال وتقضي اوقات ممتعة بصحبة المقربين الاصدقاء ، تخطط لانتقال أو تغيير في مجال العمل او السكن ويمكن تشتري حاجية جديدة ، توقيع عقد او إتفاق، تمارس بعض الهوايات والأنشطة المفيدة.


*الدلو

تقصي أجواء مسلية بصحبة العائلة والأهل ويمكن تقوم بزيارة لأحد الإخوة او إستقبال ضيوف و إنشغال بأمور البيت ويمكن متابعة لموضوع صحي ، تجري بعض التعديلات للمنزل ويمكن مشتريات جديدة ، مشكلة عقار تسعى لحلها  .


*الحوت

تجري اتصالات مهمة وتلتقي اصدقاء وأخوة وإحتمال يكون عندك مقابلة أو أوراق تسعى لإنجازها ، تفكر بإصلاح جهاز أو تبديل ويمكن إصلاح سيارة او شراء للبعض حسب الإمكانية لكل شخص، يمكن تواجه عرقلة في محيطك أو أثناء سير العمل ، انت قادر تتخطى الصعوبات والتحديات وتحقق النجاح المطلوب برحابة صدرك وإصرار على تحقيق ما تريد ، تترك إنطباع جيد ومؤثر في محيطك .


مولود اليوم 1 تموز من مواليد برج السرطان العشرية الثانية 
 شخص جريء وطموح يمتلك الثقة بالنفس والقدرة على تحقيق النجاح والتميز ، يتمتع بذكاء وذاكرة قوية لديه خيال واسع يساعده في مجالات فنية أو أدبية ، فترة مناسبة الدخول في شراكات جديدة أو إنجاز عمل مهم ، للبعض دخول مؤسسة جديدة زواج أو توسيع لبعض المشاريع ، فكرة سفر أو تغيير في مجال السكن للبعض .


خبيرة الفلك والابراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر