توقعات الابراج ليوم الاثنين 8 تموز 2024


توزيعة الكواكب في الأبراج المشتري في برج الجوزاء ، الزهرة والشمس في برج السرطان، المريخ أورانوس في برج الثور ، زحل و نبتون في برج الحوت حالة تراجع ، بلوتو متراجع في برج الدلو عطارد والقمر في برج الاسد ، حظوظ جيدة للابراج النارية و الهوائية ، تأثير الزوايا اليوم ، إحتمال البعض البدء بعلاقة عاطفية ، فرصة إجتماعية ، شعور بالملل من الروتين أو في بعض العلاقات ، لسى في طاقة وحركة ونشاط نهتم بالملابس والشكل الخارجي ، في كرم بالعواطف والمشاعر وكرم معنوي ، بإمكاننا نطلب مساعدة من أحد الاشخاص، في تصرفات متسرعة ، الفترة القادمة يحذر من أحداث لها صلة بالمياه ويمكن نسمع اخبار عن حالات غرق ، أو تعطيل بشبكات المياه .


*الحمل
لسى عندك أجواء حلوة مميزة وعم تقصي وقت حلو مع الأحبة ، تهتم باحد الأبناء أو أخ صغير ، مولود جديد في العائلة للبعض، تفكر بمشروع عمل أو إنتقال وتغيير في مجال السكن .


*الثور

مشغول بأمور البيت والعائلة وعندك مهام كثيرة تقوم بها ، يمكن عم تستقبل ضيوف وعندك عزيمة أو تجري بعض التعديلات للمنزل ، إهتمام بصحتك أو صحة أحد المقربين ، حاول تتفقد كل شي قبل الخروج من المنزل أو العمل ، ممكن تنسى حاجية ضرورية.


*الجوزاء

عم تنشط بالسفر والتنقلات ولقاءات واتصالات مع الأصدقاء والأخوة واخبار جديدة تخص اوراق أو مقابلة ، تبديل جهاز أو إصلاح سيارة للبعض ، يمكن تفكر بزيارة لأماكن جديدة أو تخطط لسفرة.

*السرطان

تفكيرك مركز على الأمور المالية وكيفية تحسين الوضع والفرصة مهيأة لتحصل على مبلغ مالي ويمكن تتقاضى أجر أتعاب سابقة ، إحتمال تحصل على هدية أو دعم معنوي من محيطك، عندك عزيمة أو دعوة لحضور مناسبة.

*الاسد
كتير رايق ومبسوط بوجود القمر ببرجك وعندك طاقة للعمل وقادر تنجز كل اعمالك وتقوم بخطوات جديدة ، عم تغيير بشكلك وتبدو أكثر جاذبية ، انطلاقة جديدة الك رح تبدأ مع دخول الشمس لبرجك.

*العذراء

شعور بالتعب أو الملل ويمكن حنين وإشتياق لأحد الأشخاص ،  عم تفكر بسفر بعيد أو زيارة لمدن وأماكن جديدة وعندك تواصل مع ناس ومعارف جدد ، الفترة المقبلة واعدة بالأخبار المفرحة ، موضوع دراسة أو مسألة عالقة تجد لها حل.


*الميزان

شعبيتك في تصاعد وعندك حضور لافت وعم تلبي دعوات وتلتقي الاصدقاء وناس كتير حولك عم تدعمك ومساعدة تحصل عليها من أحد الأشخاص ويمكن تفرح بتحقيق أمنية ، جو من الإنسجام في محيطك.


*العقرب

تهتم بشأن قانوني أو موضوع يخص أحد الوالدين ويمكن متابعة لصحة أحد المقربين ، عم تفكر تنجز اعمالك المتراكمة وتتقرب من المسؤولين عنك وتحقق سمعة جيدة ، يمكن تحصل على ترقية في مجال عملك أو تغيير و إنتقال لمكان افضل ، تقدم مساعدة لأحد الأشخاص المحتاجين واحتمال تشارك بجمعية وتنضم لفريق عمل .


*القوس

عم تفكر بسفر ويمكن عم تستقبل أو تودع ناس وعندك اخبار جديدة ومتابعة لقضية قانونية وأوراق مهمة ، تجد حلول لبعض المشاكل ويمكن عم تفكر بدراسة أو إهتمام بمجالات جديدة ، تنجذب الروحانيات والأمور الغيبية . 


*الجدي

مال يأتيك من شراكة أو تعويض ويمكن تسترد دين ، دفع لبعض الفواتير و المستحقات ويمكن متابعة موضوع صحي إلك أو حدا من المحيط ، قصص قديمة تعود للظهور ويمكن أشخاص من الماضي تلتقي فيهم ، موضوع عقار أو ميراث تناقشه.


*الدلو

عم تركز ع الشراكة وتعزيز علاقتك بالمحيط في مجال العمل او علاقتك مع الشريك ويمكن تتعرض لإنتقاد او إنزعاج بسبب أحد الاشخاص، حاول تضبط اعصابك وتكون أكثر  دبلوماسية ، توقيع عقد جديد او
 إتمام لمشروع ارتباط .


*الحوت

اعمال كتيرة ومهام جديدة توكل إليك وعم تشعر بالتعب وماعم تعرف كيف تنهي اعمالك ، حاول تستعين بأحد الزملاء زترتب أولوياتك ، انتبه لصحتك وغذائك ، إحتمال تعاني من صداع أو ألم في المعدة ، ابتعد عن التوتر والعصبية .


مولود اليوم 8 تموز من مواليد برج السرطان العشرية الثانية من البرج

متأثر من كوكب  زحل شخص يتحمل المسؤولية مجتهد مثابر ، ذكي يعرف كيف يتعامل مع المحيط وينظم أموره بشكل جيد ، يحقق نجاحات مميزة ، 
يهتم بالعائلة والأهل ويسعى دائما لتعزيز الروابط الأسرية ،

فترة مناسبة الدخول لمشروع جديد أو الحصول على عمل إضافي للبعض، مكسب مالي وتحسين لأمورك المالية ، 
إتمام خطبة أو زواج للبعض .


خبيرة الفلك والأبراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر