آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

توقعات الابراج ليوم الاثنين 22 تموز 2024


كيف سيؤثرعلينا إنتقال الشمس لبرج الاسد مع تواجد القمر في برج الدلو ، يعني أجواء إجتماعية مميزة وتكثر الصداقات والدعوات ، جو من المودة ، نميل للتغيير ونهتم أكثر بمجال التكنولوجيا والاتصالات و بإمكاننا شراء أجهزة جديدة ، إنتقال الشمس لبرج الاسد بيتها ، الشمس تتحكم بمواليد برج الاسد ، يعني اليوم بداية مواليد برج الاسد ، تنتقل الشمس الساعة 8:44 دقيقة صباح اليوم إلى برج الاسد و تمكث فيه تاريخ 22 أب ، وجود الشمس في بيتها يعطي شعور بالتفاؤل الطاقة والحماس ، طموح كبير واعتزاز والثقة بالنفس ، نكون أكثر كرما حتى في العواطف والمشاعر ، نهتم بمباهج الحياة والملابس والأشياء الفاخرة ، نلاحظ عمليات بيع او شراء الذهب بكثرة هذه الفترة ،


*الحمل

جو من الهدوء والإستقرار في علاقتك مع المحيط وعندك عزائم ودعوات وتواصل مع الأصدقاء ، وجود الشمس يجلب لك الحظوظ القوية ،دعم مالي ومكاسب ،ترويج لبعض الأعمال نجاحات مهمة إهتمام بأطفال، مولود جديد في العائلة للبعض.


*الثور

مشغول بالواجبات والأعمال المطلوبة منك وعم تحقق نتائج جيدة ، وجود الشمس يحمل لك الفرص للتغيير على الصعيد العائلي ، ممكن تبيع او تشتري عقار أو تغيير مكان عملك أو السكن واهتمام بأفراد العائلة .


*الجوزاء

فترة جيدة لتحقيق نجاح في الدراسة وتسمع اخبار حلوة وعندك تواصل ومعارف جدد ، يمكن تلتقي أشخاص نافذين ، مشروع إرتباط للبعض وحلول مسائل وقرارات مهمة تتخذها تتعلق بأمورك المستقبلية ، سفر بعيد أو إستقبال ضيوف او عودة غائب .


*السرطان

تهتم بأمورك المالية ويمكن عمليات بيع او شراء ودفع لبعض المستحقات ، مشغول  بشأن أسري يمكن متابعة لصحة أحدهم ، الشمس تجلب لك المكاسب والدعم المعنوي وتسمع اخبار سارة وتحقق مكانة مميزة ، إتصالات هامة وتواصل مع أصدقاء .


*الأسد

تعزز شراكتك مع المحيط وتبدي إهتمام بمن حولك وعندك قدرة على العطاء والتسامح ، يمكن في مصالحة وتعزيز لبعض العلاقات ، الشمس دخلت برجك تعطيك الطاقة النشاط والحماس وتكون الابرز و الأنجح ، تشعر بالإرتياح بعد فترة من الضغط والتأخير ، وضوح بالرؤية وكشف لأمور مخفية .


*العذراء

اعمال كثيرة ومهام جديدة ،عم تشعر بالتعب بسبب الضغوطات ، حاول ترتب أولوياتك وما ترهق نفسك ، في تواصل ولقاءات ويمكن تلتقي معارف وناس جدد ، تطور  لبعض المشاريع والاعمال، وجود الشمس يسبب لك بعض التأخير ويمكن يكون في نميمة وحكي من محيطك كن حذر مما يدور في الخفاء ، إحتمال تتلقى عرض جديد ويمكن يكون عندك سفر و اخبار جديدة ، فترة جديدة لمن يتابع قضية .


*الميزان

من الابراج الأكثر حظا ، يمكن حب جديد وعلاقات جديدة واهتمام بطفل أو أخ صغير والفترة جيدة لتحقق الانسجام وتعزز علاقتك مع محيطك ، وجود الشمس يكثف النشاطات الاجتماعية ودعوات ولقاءات مهمة وتلتقي الاصدقاء واخبار سارة ، وتحقيق امنيات غالية وتجد الدعم والمساعدة  من محيطك ، تلتقي أشخاص بعد غياب.


*العقرب

تهتم ب شؤونك العائلية والمنزلية ،يمكن تغيير ديكور البيت وإصلاح لبعض الأعطال ويمكن تسويات ومصالحة مع أحد أفراد العائلة ، حاول تهتم بصحتك وما ترهق نفسك، دخول الشمس يعزز مكانتك الإجتماعية ويمكن يكون عندك ترقية أو منصب جديد وإنجاز مهم يتحقق والأضواء مسلطة عليك 


*القوس

تنقلات ولقاءات مهمة وتحسين علاقتك مع اخ أو جار ويمكن تتلقى عزيمة أو دعوة لحضور مناسبة ، يمكن سفريات قصيرة وزيارة اماكن جديدة ، مشروع عمل جديد ، الشمس تجلب لك الحظوظ في مجال السفر والأوراق واخبار تسعدك وإذا بتابع قضية تكون لصالحك ،فترة جيدة لتحقق نجاح مبهر ومشروع دراسة للبعض ويمكن انضمام لجمعية أو نادي .


*الجدي

مكاسب مالية وهدايا ودعم معنوي ويمكن عندك عزيمة مع المقربين أو الأصدقاء ، عم تقبض وتدفع كمان ، دخول الشمس للاسد يعني الفرص لمكسب مالي من شراكة أو تعويض ويمكن تحصل على ميراث ناطرو من زمان وقصص تحكي فيها ويمكن عودة أشخاص من الماضي لحياتك ويمكن أشخاص قادمين من سفر .


*الدلو

يومك جيد إلك لتنجز اعمالك وتحقق النجاح المطلوب ، حضورك لافت ومؤثر وعم تترك إنطلاع جيد عند الآخرين ، دخول الشمس يجلب لك الحظوظ لتوقيع عقود جديدة والدخول في شراكات مهمة وتحقق من خلالها الفائدة والنجاح شعبيتك بتزيد ومعارف جدد في حياتك والحظ ما بيتخلى عنك.


*الحوت

عندك تأخير أو عرقلة ويمكن نميمة عليك وحكي بالخفاء  حاول ماتشغل بتلك كلام حاسدين ومغرصين وناس تحاول تعطل مصالحك ، وجود الشمس يجلب لك الأعمال الكثيرة وتغييرات على الصعيد المهني ، لازم تنتبه أكثر لصحتك وغذائك هذه الفترة.


مولود اليوم 22 تموز من مواليد برج الاسد العشرية الاولى

شخص إجتماعي محبوب يكره الروتين ، يميل دائما للتغيير 
وتطوير نفسه ، يسعى للحصول على مركز اجتماعي مميز ، متسامح وكريم ، طموح ولديه ثقة كبيرة بنفسه

الفترة جيدة لتنجز اعمالك وتقوم بمشاريع مهمة ، الأشهر المتبقية من السنة تحمل لك الحظ في تحقيق أمنية غالية ومساعدة من الاصدقاء وناس كتار داعمين إلك ، مشروع سفر أو ارتباط للبعض.


خبيرة الفلك والابراج 
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر