آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

توقعات الأبراج ليوم الإثنين 19 آب 2024


يستمر تواجد القمر في برج الدلو ، فترة خلو مسار تبدأ عند الساعة 6:00 وتنتهي في الساعة 12:50 بعد منتصف الليل عند إنتقال القمر لبرج الحوت فترة خلو المسار لا تصلح لأي خطوة جديدة ، يكتمل القمر بدرا عند الساعة 6:26 دقيقة مساء اليوم أثناء إكتمال القمر نلاحظ مبالغة في المشاعر والعواطف و ردات الفعل ، يفضل عدم القيام بأي عمل جراحي أثناء إكتمال القمر لتجنب حدوث أي مضاعفات ، تكثر الولادات وفترة مناسبة للنساء للولادة الطبيعية ،


*الحمل

يوم جيد للحركة والتواصل ، تلتقي الاصدقاء وتسمع اخبار حلوة ، تخطط للقيام بمشروع ويمكن تحصل على مساعدة من أحدهم في تحقيق هدف تسعى إليه، فترة جيدة للمصالحة وتعزيز العلاقة مع الأحبة .


*الثور

تنجز اعمالك المهمة وتحقق سمعة جيدة ، تهتم بشأن قانوني ومتابعة لبعض القضايا والأوراق ويمكن تحضر لسفر أو إنتقال في مجال العمل ، موضوع يخص أحد الوالدين يشغل تفكيرك ، البعض يحصل على ترقية في مجال عمله .


*الجوزاء 

تنشط في مجال السفر البعيد والتواصل ويمكن عم تستقبل أشخاص قادمين من سفر ، تحضر لمشروع جديد ، تحقق من خلاله النجاح والأنظار تتجه إليك ، البعض ينضم لعضوية نادي أو جمعية .


*السرطان

اخبار جيدة و مكسب مالي تحصل عليه وتعيد ترتيب  الميزانية ، تناقش مسائل مالية مشتركة ، عندك دفع لبعض الفواتير و المستحقات ، ظهور قصص قديمة وعودة غائب  , موضوع ميراث أو مشكلة تتطلب الحل. 


*الاسد 

تنصب جهودك لتعزيز الشراكة المهنية و العاطفية و إحتمال غض بعض الشراكات ودخول شراكات جديدة ، حاول تبتعد عن الأجواء المتوترة والأشخاص المستفزين ، فترة جيدة لتحقيق مكاسب مالية وأرباح من مشروع أو عمل إضافي.


*العذراء

مهام جديدة توكل إليك وفي معارف وناس جدد تدخل لحياتك ، توسيع لبعض المشاريع والأعمال ويمكن تخطط للقيام بسفر ، مقابلات ولقاءات مهمة تجريها تحقق من خلالها الفائدة ، متابعة لموضوع اوراق وعملية بيع او شراء ، حاول تنتبه أكثر لصحتك .


*الميزان 

الحظ يقف لجانبك وتهتم بالأحبة و تعزز علاقتك بهم واهتمام بأطفال و مشاريعهم الفنية والجمالية ، ويمكن تفرح بإنجاز لأحد الأبناء ،  تنجح مساعيك في تعزيز الروابط الأسرية  وتختفي المشاكل ، فترة إيحابية لتحقق النجاح ونقلة نوعية في حياتك .


*العقرب

تنشغل بأمور هامة ويمكن يكون عندك مسألة متأزمة و تحتاج الهدوء و التروي لحلها ، إصلاح لبعض الأعطال وتعديلات تجريها لصالحك ، حاول تبتعد عن كل ما يثير التوتر والقلق و تنتبه اكثر لصحتك ، تلتقي أحد أفراد العاىلة ويمكن تناقش موضوع عقار أو ميراث.


*القوس

عندك لقاءات مثمرة وناجحة ويمكن سفر وزيارة لأماكن مهمة ، إتمام العملية بيع او شراء ، تسمع اخبار تخص أحد أفراد العائلة ويمكن متابعة لموضوع صحي ، تفكر بإنتقال او تغيير في مجال السكن أو العمل .


*الجدي

تحقق فائدة و ارباح من عمل تجني ثمار جهودك السابقة ، دعم معنوي ويمكن ترقية للبعض ، تخطط للقيام بسفر بعيد أو مشروع دراسة جامعية ، متابعة لبعض الاوراق والقضايا العالقة .


*الدلو 

يوم مناسب لتشرح وجهة نظرك وتطرح أفكار مهمة و تقوم بتغييرات تصب في مصلحتك ، بإمكانك تبادر بخطوة جديدة أو مشروع مهم، في توقيع اوراق وحلول لمسائل عالقة ، معنوياتك مرتفعة وطاقتك إيجابية .


*الحوت

عندك تأخير لبعض المشاريع و حولك الكثير من الحساد وناس تحاول تعطل مصالحك في الخفاء ، في نميمة وحكي ، حاول قدر الإمكان ما تشغل تفكيرك بأمور غير مجدية و ركز  على هدفك الذي تسعى إليه ، بكره يومك افضل للبدء بخطوة جديدة .


مولود اليوم 19 اب من مواليد برج الاسد 

شخص اجتماعي مرح محب للحياة متفائل ، طموح جريء ، يسعى لتحقيق أهدافه بكل ثقة .
فترة جيدة لإنجاز اعمالك المهمة أو البدء بمشروع جديدة ، تحسن بأمورك المالية ومكسب أو هدية تحصل عليها ، للبعض ترقية في العمل.


خبيرة الفلك والابراج
 فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر