توقعات الأبراج ليوم الاحد 15أيلول 2024


يستمر تواجد القمر في برج الدلو ، يوم مناسب لإدخال تغييرات جديدة ، نشاطات إجتماعية ، شراء أجهزة إلكترونية و كهربائية، يشكل القمر زوايا تسمح بتعزيز الروابط العائلية و العاطفية ، نكون أكثر حساسية تجاه الجنس الآخر ، ننجح في مجال فني أو أدبي ،


*الحمل

تقوم بنشاط إجتماعي وتلتقي الأصدقاء ، يومك جيد لتثبت جدارتك وحضورك المميز ، تجد الأصدقاء حولك وأشخاص داعمين لك ، تتحرر من قيود ضاغطة وتسعى لتحقيق أهدافك بكل ثقة .


*الثور

تنجز الكثير من المهام والأعمال وتحقق النجاح المطلوب ، تلتقي الأسرة وتعزز علاقتك ب المقربين منك  ، فترة مناسبة لتغيير مسار حياتك للأفضل وتفتح لك ٱفاق جديدة و تعزيز مكانتك الإجتماعية ، يمكن تتلقى عزيمة أو دعوة لحضور مناسبة غالية وتفرح بلقاء الأحبة والتواصل معهم .


*الجوزاء

عندك سفر بعيد وتواصل لمسافات بعيدة ، حلول لمسائل وقضايا عالقة ، دارسة لأمور غامضة ومحاولة لإدراكها وتوسع في نشاطك المهني ويمكن تقوم بعمل لأول مرة ، اخبار جيدة إنتظارك ، عندك نفقات كثيرة ومشكلة مالية تسعى لحلها .


*السرطان

تهتم بمسائل مشتركة وأمور مالية تشغل تفكيرك ، يمكن تحصل على مال من شراكة ، عندك أمور إستشفائية ، حاول تنتبه لصحتك أو صحة أحد المقربين ، يمكن تستقبل أو تودع أشخاص وتخطط لسفر ، تنشغل بأمور عائلية وتعيد ترتيبها وتفرح بإنجاز يخص أحد أفراد العائلة .


الأسد 

تنشغل بتعزيز الشراكة وعلاقتك بالمحيط وتبادل الٱراء والأفكار ،  لا تفرض وجهة نظرك على من حولك ، كن أكثر دبلوماسية في تعاملك ،  عندك تواصل مع إخوة وجيران وتخطط لمقابلة أو دراسة ، تفكر تبديل أو إصلاح جهاز .


*العذراء 

عندك تواصل ولقاءات كثيرة ومهام جديدة  تقوم بها ، مكسب ودعم تحصل عليه وعم  تتقرب من أشخاص نافذين ، متابعة لدراسة وأوراق مهمة ، عندك اخبار تخص العائلة وموضوع عقار أو ميراث ، وضع صحي يتطلب الإهتمام .


*الميزان 

تفرح بلقاء الأحبة والتواصل معهم ، تشعر بجو من الإرتياح ، تهتم بطفل أو خبر مولود جديد ،  كلامك مسموع وعندك أفكار براقة وحلول لبعض المسائل ويمكن تمارس هواية محببة ، أمور مالية مشتركة تفكر بها ويمكن قصص قديمة تعود للظهور .


*العقرب 

لديك الكثير من المهام والأعمال تحاول إنجازها ،تجري بعض التعديلات والإصلاحات على الصعيد العائلي ويمكن عم تستقبل ضيوف ، لا ترهق نفسك وحاول تنظم أمورك وترتب أولوياتك ، أمور صحية تشغل بالك ، فكرة إنتقال أو تغيير في مجال البيت أو العمل .


*القوس

تجري إتصالات ولقاءات ناجحة وتواصل مع الإخوة والجيران ويمكن تخطط لسفرة أو زيارة لمدن وأماكن لأول مرة ، تسعى لإستكمال بعض الأوراق أو دراسة ، توقيع عقد وعملية بيع او شراء ، موضوع عقار أو ميراث تسعى لحله ، عندك نشاطات إجتماعية وتواصل مع الأصدقاء .


*الجدي

تنشغل بتنظيم الأمور المالية وعندك فرصة لتحصل على مكسب مالي أو دعم معنوي من محيطك ، تناقش مسائل عالقة وقضية تسعى لحلها ، موضوع صحي يتعلق بك أو أحد المقربين ، فض شراكات ودخول شراكات جديدة وفرصة لتوقيع عقد مهم . 


*الدلو 

تستعيد نشاطك وحيوتك ، طاقتك عالية وعندك حضور مميز ، يمكن تغيير بشكلك و مظهرك الخارجي ، تنجز الكثير من الأعمال وتحقق نجاح على اكثر من صعيد ، تفكر بإدخال تغيير على مجال عملك أو السكن .


*الحوت 

تأجيل لبعض الأعمال والمشاريع ويمكن تواجه عرقلة في تصريف أمورك ، يومك فارغ من الطاقة والحماس ، حاول تأخذ فترة  إستراحة لتستعيد نشاطك .


مولود اليوم 15 أيلول من مواليد برج العذراء

شخص عنيد حساس عاطفي متقلب ومتردد بإتخاذ القرار، 
تمارس نشاط فني او ادبي ،

الأشهر المتبقية تحمل لك تغييرات على الصعيد المهني وعلاقتك بالمسؤولين عنك ، إتمام عقد بيع او شراء والبعض إرتباط .

خبيرة الفلك والأبراج 
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر