آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

توقعات الأبراج ليوم السبت 17 آب 2024


ينتقل القمر مساء اليوم من برج الجدي إلى برج الدلو عند الساعة 9:45 فترة خلو مسار لمدة ساعة لا تصلح للقيام بأي خطوة جديدة ، يشكل القمر زوايا مهمة. مع بعض الكواكب تعطينا فرصة إجتماعية ومكسب مالي للبعض ، قوة فكر وإدراك جيد للأمور وتحقيق النجاح في بعض الأعمال ويساعد على ذلك تنظيم الأمور وتحمل المسؤولية ،


*الحمل

يوم جيد للتواصل والاخبار الحلوة ، عندك سهرة حلوة أو عزيمة وفي إهتمام بشخص كبير بالعمر والبعض يهتم بأمور قانونية وفي اوراق لتوقع عليها ، الحظ يقف لجانبك والشمس تدعم خطواتك ، ترويج لبعض الأعمال المهمة.


*الثور 

تواصل لمسافات بعيدة أو تخطيط لسفر ، إتصالات ناجحة واخبار حلوة ، حنين و إشتياق لشخص بعيد عنك ، عندك علاقة وتواصل مع شخص في فارق كبير بالعمر ، البعض يتلقى عروض جديدة ويمكن يحضر لسفر، إهتمام بشأن قانوني أو وضع صحي .


*الجوزاء

يوم جيد للتواصل والاخبار الحلوة ويمكن تحضر لنقلة نوعية،  أو تغيير بمسار حياتك ، تطورات تطرأ على صعيد حياتك المهنية والشخصية ، موضوع صحي يخصك او يخص أحد المقربين ، مال يأتيك من شراكة وعندك نفقات كثيرة ، سفر بعيد والبعض إستقبال زوار واخبار جيدة.


*السرطان 

اليوم جيد لتحصل على مكسب مالي أو تناقش مواضيع مشتركة ويمكن تحصل على مال من شراكة أو تسترد دين ، في تواصل مع المحيط ويمكن تزور حدا مريض او تهتم بشخص مقرب منك ، عندك تنقلات ولقاءات ناجحة ، شراء جهاز أو إصلاح لبعض الأعطال.


*الاسد 

بالك مشغول بأمور عائلية أو صحية وعندك توتر وضغط في محيطك ، يمكن قلق على أحد أفراد العائلة واحتمال تتعرض لانتقاد أو يكون في مواجهة ، عندك شغل كتير ومهام ، انتبه لصحتك وغذائك .


*العذراء

لسى الحظ عم يدعم خطواتك وتنجز اعمال مهمة ، وفي تجاوب وتعاون من المقربين ، يمكن تسمع خبر مولود جديد او تهتم بطفل ، تفكر بإنتقال أو تغيير في مجال العمل او السكن ويمكن يكون عندك مبادرة وخطوة جديدة على الصعيد المهني ، مبلغ مالي تحصل عليه وعندك نفقات كثيرة ، البعض يحضر لترقية أو منصب جديد .


*الميزان

تنشغل بأمور البيت والعائلة وإصلاح لبعض الأعطال ، تفكر بشراء عقار أو حاجية جديدة المنزل ، تعيد تنظيم امورك المالية  ، تهتم بأطفال في محيطك ويمكن قلق صحي ، للبعض دخول مؤسسة جديدة ، علاقة حب جديدة تتكتم عليها .


*العقرب 

عندك شغل كتير ناطرك والتزامات ويمكن تقوم بزيارة أو أداء واجب مهم ، في تواصل مع اخ أو جار ويمكن هم أحد المقربين ، حاول تنظم أولوياتك وتسعى لتحقيق أهدافك بكل ثقة ، فترة جيدة للنشاط والحركة ، متابعة موضوع ميراث  أو عقار .


*القوس

إنطلاقة لمشاريع جديدة تحقق من خلالها الفائدة وعندك مبلغ مالي أو هدية ويمكن دعم معنوي ، إنجاز يبرزك في المجتمع ويسلط عليك الاضواء ، مقابلات ناجحة ويمكن سفر وزيارة لأماكن لأول مرة ، توقيع عقد للبعض وإتمام لعملية بيع او شراء .


*الجدي

يوم جيد لتحقق نجاح وتفتح لك  آفاق جديدة وتحرر من قيود ضاغطة ، عندك مساهمة في بعض الأعمال وتنجي ثمار جهودك ، مكسب مالي من عمل إضافي أو تتقاضى أجر أتعابك السابقة ، متابعة لأوراق مهمة أو قضية قانونية .


*الدلو 

يزول عنك الهم والتعب و مسائل تجد لها حلول مناسبة ، تبدأ مرحلة جديدة مليئة بالنشاط والثقة و تغيير في سير اعمالك ، مشروع إرتباط للبعض أو توقيع اوراق مهمة ، يمكن تلتقي شخص من الماضي ، وضع صحي يخصك او يخص أحد المقربين .


*الحوت

يومك ضاغط ويمكن تشعر بالتعب أو التأخير ، إحتمال تواجه تحديات وصعوبات ولكن انت تمتلك القدرة على تجاوز تلك الصعوبات وتحقق النجاح المطلوب ، البعض ممكن يتعرض ل نميمة أو شائعة ، حاول تهتم أكثر بصحتك وغذائك وما ترهق نفسك أكثر من اللازم .

 

مولود اليوم 17 من مواليد برج الاسد 
شخص جدي منظم يحب الترتيب ، يسعى دائما ليكون في مكانة إجتماعية مميزة ، يحقق النجاح بجهده وتعبه ، طموح إجتماعي ، 
مقبل على فترة فيها الكثير من المكاسب والأرباح ،يمكن إنطلاقة مشروع جديد للبعض  إنجاز يبرزك ، تتقرب من أشخاص نافذين ودعم من محيطك .


خبيرة الفلك والابراج
  فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر