توقعات الابراج ليوم الجمعة 14 حزيران 2024


كيف يكون تأثير القمر لليوم مع زوايا جديدة وتحرك جديد ، القمر ينتقل عند الساعة 6:15 إلى برج الميزان ، فترة خلو مسار قصيرة جدا مدتها 20 دقيقة تبدأ 5:55 دقيقة لغاية إنتقال القمر في الساعة المذكورة ، فترة خلو المسار لا تصلح لخطوة جديدة ابدا، يشكل القمر زوايا مهمة مع عدة كواكب تعطي فرصة إجتماعية ومكسب مالي ، صراع بين المشاعر والأفكار ، ننشط في السفر وإدخال تغيير على روتين حياتنا ، عنصر المفاجئة واضح في علاقاتنا و تصرفاتنا ، ننشغل بأمور غير مجدية من الماضي ، نمتلك دماغ نشط وقدرة على دراسة وتحليل مواضيع علمية ،


*الحمل

لسى نهارك يتخلله بعض الأعمال التي تسعى لإنجازها وتحقيق نتائج جيدة ، شعور بالتعب وملل من الروتين، حاول تغيير بأسلوبك وطريقة تعاطيك للأمور ، عندك لقاءات ناجحة ويمكن تفكر بسفر أو إجراء مقابلة ، علاقتك مع المحيط تتحسن ، عم تصرف كتير خفف من النفقات المتزايدة، المسا تهتم بموضوع شراكة مهنية أو عاطفية ، لازم تكون هادي وتبتعد عن العصبية .


*الثور

الحظ يقف لجانبك و يدعمك ، تعيش أجواء من الفرح وتواصل مع الأحبة واخبار مفرحة ، عندك طاقة وحماس وقادر تنجز اعمالك بكل ثقة ،إهتمام بطفل أو مريض ، تنمية لبعض المواهب والهوايات وتمارس نشاطات
 ممتعة ، المسا يمكن يتراكم عليك الشغل حاول تنتبه لصحتك.

*الجوزاء

لسى أمور البيت والعائلة عم تاخد من وقتك ، تجري بعض التعديلات ويمكن عم تحضر لمناسبة و إستقبال ضيوف ، إصلاح لبعض الأعطال وشراء حاجيات جديدة، عندك مصالحة وتعزيز علاقة مع أحد المقربين ، موضوع عقار بيشغلك ، المسا الأجواء العاطفية بتكون مميزة ويمكن تسمع خبر مولود أو تهتم بأطفال بمحيطك.


*السرطان

نهارك لا يخلو من الحركة والنشاط وسماع اخبار وتواصل مع إخوة وجيران ، يمكن استقبال ضيوف أو زيارة لأحد الاشخاص، في مقابلات ناجحة ، المسا تنشغل بالبيت والأهل وتكثر لديك الأعباء المنزلية ويمكن إدخال تعديلات مطلوبة وإصلاح لبعض الأعطال ، متابعة لأحد أفراد العائلة أو موضوع عقار أو تسوية  لبعض المشاكل.


*الاسد

عم تقبض وتدفع وتحاول تنظيم أمور المالية ويمكن تفكر بشغل إضافي ، عندك عزيمة واستقبال ضيوف أو دعوة لحضور مناسبة غالية ، المسا عندك تواصل ولقاءات وتجري إتصالات مهمة ويمكن تلتقي أخ أو جار ومعارف 
 جدد . 


*العذراء

نهارك فيه كثير من النشاطات وعندك حيوية وطاقتك مرتفعة لسى القمر ببرجك يدعمك ويسلط عليك الاضواء ، تهتم بعملك وعلاقتك مع المسؤولين وتحاول تحقيق سمعة جيدة ، المسا تركز على الشؤون المالية وكيفية زيادة الدخل وتنظيم أمورك ويمكن تحصل على هدية أو مبلغ مالي ، عندك نشاط إجتماعي وتواصل وأصدقاء حولك.

*الميزان

لسى نهارك فيه شوية تعب أو عرقلة ويمكن إستفزاز أو خيبة من أحدهم ، المسا القمر ببرجك تتكشف الأمور الغامضة وتستعيد نشاطك و حيوتك ، وتشعر بالثقة وناس حول تقدر جهودك وتدعمك بإمكانك تبادر بخطوة جديدة تحقق لك الكثير من النجاح ، الأنظار عليك ويمكن يكون عندك عزيمة واستقبال ضيوف ، تحاول إدخال تعديل بشكلك و مظهرك ويمكن تشتري حاجية جديدة .


*العقرب

زيارات ولقاءات عندك وأصدقاء حولك وناس تلتقي فيهم لأول مرة وتثبت حضورك وكلامك مسموع و أمنية تحقق ، المسا  الشغل كتير ومهام جديدة ، حاول تطلب مساعدة لإنجاز ما لديك من أعمال ، انتبه لصحتك أكثر وغذائك .


*القوس

تهتم بشأن قانوني وإيجاد حلول لبعض المشاكل ، مركز على علاقتك بالمسؤولين وكيفية تحسين علاقتك بهم ويمكن عندك إهتمام بأحد الوالدين أو وضع صحي لشخص كبير بالعمر ، المسا تكثر لديك اللقاءات والدعوات في تواصل مع أصدقاء ويمكن تلتقي صديق بعد غياب ، تجد الدعم من محيطك ومساعدة من أحدهم لتحقيق هدف ما.


*الجدي

يمكن تسافر أو تستقبل أشخاص قادمين من سفر ، تواصل وعلاقات جيدة واخبار سارة وحلول لقضايا عالقة وبعض الاوراق، ، المسا تركز على عملك ويمكن يكون عندك مهمة جديدة وتقرب من العائلة و موضوع يخص أحد الوالدين ، حاول تنتبه لصحتك هالفترة عم تشعر بالضغط بسبب الأعمال الكثيرة لديك .


*الدلو

عمليات بيع وشراء تجريها وتهتم بأمور مالية مشتركة ويمكن تسترد دين أو تحصل على تعويض أو تتقاضى أجر أتعابك السابقة ، دفع بعض الفواتير و المستحقات ، موضوع صحي يشغلك يشغلك يمكن أحد المقربين ويمكن انت بحاجة تهتم أكثر بصحتك ، تجنب الادوات الحادة والنيران هذه الفترة ، المسا يمكن تسافر أو تفكر بسفر أو تخطط لرحلة ، البعض يستقبل أشخاص قادمين من سفر وعندك حلول لأمور عالقة وبعض الاوراق ، تفكر الاشتراك بجمعية أو الإنضمام لنادي، تقدم مساعدة لأحد المحتاجين.


*الحوت

تعزز علاقتك مع المحيط والشركاء في مجال العمل او العاطفة وتجد القبول في محيطك ، ركز على اسلوبك وطريقة كلامك وتعاطيك للأمور الأنظار عليك وناس تحاول تتصيد اخطاءك، المسا تفكر بأمور مالية ويمكن تحصل على مبلغ وتسترد دين ، قصص قديمة تعود للظهور من جديد وبعض الذكريات ، مشغول بالك باخد المقربين.


مولود اليوم 14 حزيران من مواليد برج الجوزاء العشرية الأخيرة 
شخص إجتماعي ذكي جدا عصبي متقلب لديه قدرة رهيبة على التحليل والتفكير ، دماغه نشط ، متردد في إتخاذ القرار ، يبدع في مجالات علمية ويحقق نجاحات كثيرة ، محب للموسيقى والمطالعة وتعلم اللغات ، 

الفترة مناسبة لتحسين امورك المالية و تتقرب من أشخاص نافذين وتحصل على دعم من محيطك  ، يمكن مبلغ مالي أو هدية تحصل عليها أو إنجاز يتحقق يبرزك في المجتمع.
الأشهر المتبقية من السنة واعدة بالكثير من الاخبار الجيدة ، إرتباط لمن يرغب ويمكن شراء عقار للبعض أو دخول مؤسسة جديدة ، نجاح وتحقيق أمنية.


التوفيق لجميع المواليد
خبيرة الفلك والابراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر