آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

توقعات الابراج ليوم الجمعة 12 تموز 2024


القمر متواجد في برج الميزان ، جو من الإنسجام والرومانسية في العلاقات ، نميل لسماع الموسيقى والاهتمام بمجالات فنية ، بوسعنا إقتناء لوحة فنية و ممارسة نشاطات مختلفة ، زوايا يشكلها القمر كواكب أخرى تعطينا سيطرة على الأفكار والمشاعر ، عالم وهمي يعيش فيه البعض ، تعزيز العلاقات العاطفية ، تغييرات تطرأ بشكل مفاجيء واحتمال تنتهي علاقات وتبدأ علاقات جديدة .


*الحمل

عندك شراكات جديدة وتواصل  ويمكن فض شراكة أو علاقة تنتهي وتبدأ علاقة جديدة افضل ,  مقابلات  ولقاءات مع إخوة او جيران ، حاول تبتعد عن نقاش حاد أو مواجهة ، عمليات بيع او شراء وإحتمال توقع عقد او إتمام خطبة أو زواج.


*الثور 

تراكم أعمال ومهام جديدة توكل إليك ،يمكن عزائم واستقبال ضيوف ، عم تشعر بالتعب والارهاق ،بإمكانك أخذ فترة  إستراحة لتستعيد نشاطك وقوتك ، خفف من عصبيتك واندفاعك ، مكسب مالي قادم إليك أو هدية .

*الجوزاء

تعيش أجواء من الإستقرار والإنسجام في محيطك والأحبة حولك وعندك متابعة لاطفال واهتمام بهم ويمكن تفرح بإنجاز لاحدهم، تخطط لانتقال وتغيير في مجال العمل او السكن ، تنمية لبعض المواهب والنشاطات خيالك يساعدك في الابداع بمجال فني او ادبي.


*السرطان

تهتم بأمور البيت والأهل وعندك شغل كتير واستقبال زوار و تواصل مع أفراد العائلة وناس مقربين منك ، تعيد بعض الترتيبات للمنزل يمكن اصلاح بعض الاعطال ، بالك مشغول على شخص مقرب ،موضوع عقار تتم مناقشته .


*الاسد

عندك تنقلات ولقاءات مع إخوة وجيران وناس حولك تقدم لك الدعم والمساعدة ، يمكن تقوم بزيارة لأحد الأشخاص أو أماكن جديدة ، موضوع جهاز أو سيارة تفكر به ، اخبار جيدة تسمعها يمكن شفاء من مرض او عودة غائب .


*العذراء

تركيزك على الأمور المالية والمعنوية ، تعيد تنظيم الميزانية ومحاولة لتخفيف النفقات وكيفية زيادة الدخل ، الفرصة جيدة لتحل على مبلغ مالي أو هدية ، في قبض و دفع ، أصدقاء حولك ونشاطات كثيرة تقوم بها شعبيتك عم تزيد ، اخبار حلوة وشي بيخص الاوراق أو سفر .


*العقرب 

شعور بالتعب ويمكن حاسس بالملل أو خيبة من أحد الأشخاص  ، عندك فرصة لتحسين عملك ويمكن تحقق إنجاز مهم ودعم بمركز الاجتماعي ، لسى موقع الشمس يمنحك حظوظ في مجال السفر والتواصل ويمكن تحصل على هدية أو مكسب .


*القوس

نشاطات كثيرة وتلبية لبعض الدعوات وتواصل مع  الاصدقاء ويمكن تتلقى دعم ومساعدة من أحدهم ، تشعر بجو من الطمأنينة في محيطك الأسري واخبار جيدة وإستقبال ضيوف او عودة غائب ، شراكات جديدة عم تدخل فيها ويمكن مشروع سفر بعيد أو إستقبال لضيوف وتواصل لمسافات بعيدة.


*الجدي

حلول لبعض المشاكل والقضايا العالقة ،عم تركز على عملك وعلاقتك بالمسؤولين عنك في مجال العمل او الاسرة ، الأنظار عليك ، تحقق نتائج جيدة في بعض الأعمال وتحصل على التقدير  ، إهتمام بأحد الوالدين ويمكن متابعة موضوع صحي ، إحتمال تحصل على مال من شراكة .


*الدلو

سفر بعيد تقوم به أو إستقبال ضيوف قادمين من السفر ويمكن تواصل لمسافات بعيدة واخبار جديدة و قضايا عالقة تنحل لصالحك ، تفكر بالانضمام لعضوية نادي أو جمعية ، تقدم دعم مساعدة لأحد المحتاجين ، تهتم بالروحانيات والأمور الغامضة محاولا إدراكها.


*الحوت

 مبلغ مالي من شراكة ، يمكن تسترد دين أو تعويض تحصل عليه ، موضوع ميراث أو عقار تتم متابعته أو قصة قديمة تعود للظهور ، يمكن حب قديم او شخص من الماضي تلتقي فيه  ، حاول تهتم اكثر بصحتك أو صحة أحد المقربين منك ، أمور عائلية تشغل تفكيرك .


مولود اليوم  12 تموز من مواليد برج السرطان
شخص إجتماعي محب للحياة متفائل ، محب للسفر للتطور واكتساب المعلومات والمعارف ، ذكي يتمتع بقوة حدس وإلهام ، مرتبط بالعائلة عاطفي حنون ، 
فترة جيدة لإدخال تغيير على مجرى حياتك أو البدء بمشروع مهم ، 
أمور المالية في تحسن وانت على موعد مع ارباح ومكاسب يمكن من عمل إضافي ، 
الأشهر المتبقية فيها فرص للإرتباط أو سفر ، إحتمال يكون في معاملات جديدة و اوراق وقضية تنحل لصالحك.


خبيرة الفلك والابراج 
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر