توقعات الأبراج ليوم الجمعة 31 أيار 2024


القمر متواجد متل مبارح في برج الحوت مع أجواء عاطفية مميزة وإنسجام العلاقات تكون أفضل ، إهتمام بناس محتاجة في تعاطف وتسامح، إهتمام بأمور غامضة ، نهتم أكثر بالروحانيات والتقرب من الله ، زوايا يشكلها القمر وبعض الكواكب تفيد في قوة الفكر والإدراك الجيد للأمور والذاكرة تكون نشطة ، قوة حدث وإلهام وقوة بصيرة عند البعض، فرصة إجتماعية يجب استغلالها ، البعض يواجه مشكلة ويحاول الهرب منها إلى الماضي وإسترجاع بعض الذكريات،


*الحمل
تشعر بالخمول وحابب تنام زيادة ، عندك تأخير أو تعطيل لعمل أو مشروع ، في شي من وراء الكواليس ضدك عن يعرقل امورك ، بكره افضل إلك بوصول القمر لبرجك وتكتشف بعض الأمور الغامضة ،ايامك واعدة بالكثير من التألق و الإزدهار، سفر قريب وحلول لمشاكل عالقة.

*الثور
يوم للعزائم والدعوات ولقاءات كثيرة مع أصدقاء و مقربين و شعبيتك بتزيد وفي تواصل لمسافات بعيدة ويمكن بداية لعلاقة عاطفية أو تعزيز العلاقة قائمة وشخص في فارق بينك وبينو بالعمر بتهتم فيه، عندك مساعدة ودعم من محيطك وفي مكاسب وهدايا قادمة .

*الجوزاء
تركز على مركزك و سمعتك وعندك تواصل مع ناس مهمة أو سلطة عليا وناس بتدعمك ويمكن منصب جديد ناطرك او إنتقال بمجال عملك للأفضل ، تهتم بشأن أحد الوالدين ويمكن أخ اكبر بحاجة  مساعدتك ، 
الانظار عليك وعندك حظوظ لتحقيق إنجاز مهم.

*السرطان

اخبار سارة ونتائج جيدة تتحقق بخصوص شغلك أو حدا مقرب منك ،اوراق ومشاكل تجد حلول ويمكن عم تسافر أو تفكر بسفر  وتواصل مع ناس بعاد عنك ، امورك العاطفية تشهد إنسجام وتفاهم مع الشريك ، فترة جيدة  للطلاب للدراسة ، عم تفكر تنضم لنادي أو جمعية ويمكن تقدم مساعدة لشخص محتاج.

*الأسد
مشغول بأمور مالية مشتركة ويمكن تقبض وتدفع بعض المستحقات ، تناقش مسائل مالية ويمكن ميراث تحصل عليه أو تسترد دين ، صحتك أو صحة   حدا مقرب منك تتطلب الإهتمام ، تلتقي بناس من زمان ما التقيت فيهم ويمكن حب قديم يرجع عند البعض وعندك ذكريات و حنين للماضي .

*العذراء
تعزز شراكتك مع المحيط ،عندك علاقات جديدة وتواصل  شعبيتك في تصاعد ، إتمام عقد زواج أو خطبة  ويمكن البعض عقد بيع او شراء  ، إنجاز يتحقق يبرزك في المجتمع ويسلط عليك الاضواء ، موضوع عائلي يشغلك أو عقار تسعى للحصول عليه.

*الميزان
مضغوط بمجال عملك و في تراكم عليك ومهام جديدة تؤديها بتحقق نتائج جيدة ، حاول تأخذ قسط من الراحة وتهتم بصحتك حتى تستعيد نشاطك ، عم تفكر بسفر بعيد وتواصل من ناس في الخارج توسع دائرة معارفك و يمكن يكون عندك عروض واخبار سارة الايام القادمة .

*العقرب
عندك حظوظ داعمة بمجال عملك وشغلك ويمكن تنتقل لموقع افضل وفي تغييرات جديدة تصب في مصلحتك ، تهتم بطفل في محيطك ويمكن تفرح بإنجاز لأحد الأبناء ، تواصل مع الأحبة وناس مقربة منك ويمكن تمارس هواية و تبدع بأحد المجالات وعندك قدرة ع الخلق والإبتكار وأفكارك مميزة .

*القوس
مشغول بأمور الاهل والعائلة يمكن في مصالحة وتواصل مع الإخوة ، تعيد إصلاح بعض الاعطال المنزلية وعم تفكر بتغيير أو شراء حاجية جديدة ويمكن تناقش بموضوع عقار ، شراكات جديدة  ناطرتك وعقود بيع او شراء الفترة المقبلة .

*الجدي
نشاطك عم يزيد وتنقلات كثيرة ولقاءات مثمرة وعندك مصالحة وتعزيز علاقة مع إخوة أو جيران ، زيارة لأماكن ومدن جديدة ويمكن نزهة تقوم بها مع بعض الأشخاص ، تعيد إصلاح بعض الاعطال سيارة مثلا  او شراء جهاز ، فترة جيدة للطلاب لتحسين دراستهم وتحقيق نجاح مميز .

*الدلو
يمكن تلبي عزيمة أو تستقبل ناس وتحاول الإهتمام أكثر بغذائك و نومك ، أمور مالية تنافسها وتعيد ترتيب الميزانية وتحسين الدخل والإنتاج ، يمكن تحصل على هدية أو تعثر على حاجية كانت مفقودة ، اخبار سارة  تخص الأحبة وأطفال في محيطك.

*الحوت
ثقتك بنفسك بتزيد وطاقتك عالية والانتظار عليك وعم تحقق إنجازات جيدة وتحصد ثمار تعبك في السابق، ناس حاسدة إلك و لنجاحك ، ما تهتم واصل في عملية تقدمك ، تغييرات مهمة في مجال السكن أو العمل .


مولود اليوم 31 أيار من مواليد برج الجوزاء اخر يوم بالعشرية الاولى 
متأثر من عطارد و أورانوس شخص محب للتغيير والتجديد يكره الروتين متقلب ومزاجي احيانا ، ذكي ومحب للابتكار والتطور ، مخلص وفي لمن حوله  واجتماعي محبوب ، 
مريت بفترة صعبة بمجال عملك ويمكن تغيير ما كان لصالحك 
الفترة القادمة بتقدر تعوض ما فقدت وتحقق نجاحات مميزة وعندك كواكب داعمة إلك 
ترقية أو عمل جديد للبعض ، موضوع عقار أو ميراث تحصل عليه ، ارتباط للبعض ومسؤوليات جديدة .

خبيرة الفلك والابراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر