توقعات الابراج ليوم الجمعة 10 أيار 2024


القمر يستمر في برج الجوزاء متل مبارح ، لسى عم نشهد حركة و زحمة في بعض الاماكن، يوم جيد للدراسة والمطالعة وممارسة الرياضة وتعلم لغة جديدة وضعية الكواكب في الأبراج


القمر في الجوزاء ، زحل و نبتون في برج الحوت ،
المشتري الشمس الزهرة و أورانوس في برج الثور
المريخ عطارد في برج الحمل ، و بلوتو متراجع في برج الدلو

*الحمل
لسى الحركة إلك والتواصل واشخاص تقف لجانبك وتساعدك في تنفيذ بعض المهام ، ومقابلات ناجحة ، يمكن تزور أماكن لأول مرة أو تخطط لسفر أو رحلة ، عم تطرح افكارك بكل جرأة وتلاقي صدى إيجابي من حولك.

*الثور
عندك شوية خمول وعم تفضل النوم و الإهتمام أكثر بصحتك وغذائك ، يمكن تلبي دعوة أو تناقش مسائل مالية مهمة ، عندك  قبض و دفع ، حاول ما تشتري غير اللازم والضروري  .

*الجوزاء
الجاذبية والحضور المميز إلك وعندك القدرة تحل المشاكل العالقة وتبادر بخطوات جديدة
دعم معنوي ومساعدة من نافذين
تطوير وتوسع لبعض المشاريع أو دخول مؤسسة جديدة للبعض .

*السرطان
شغلك كتير وعم تحاول تنجز كافة اعمالك ويمكن تواجه صعوبات و عراقيل أثناء أداء بعض المهام ، ويمكن تناقش مسألة ميراث و يمكن دفع بعض المستحقات والفواتير.

*الاسد
يوم داعم إلك ومساعدات من حولك ونشاط ولقاءات إجتماعية مهمة وتحقيق أمنية غالية أو سماع خبر يسعدك ، حاول تنهي اعمالك اليوم وخلي الاستراحة لبكره قبل وصول القمر للسرطان و تبدا تحس بالتعب  .

*العذراء
عندك اعمال وشغل كتير ،  وعم تحاول تنجز كل اعمالك على أكمل وجه وتكسب رضى المسؤولين ، تهتم بقضية تخص أحد الوالدين يمكن صحة أحدهم تحتاج للرعاية و الإهتمام أكثر ويمكن موضوع شراكة يشغل بالك ، حاول ما ترهق نفسك وتخفف من السهر وتأخذ قسط من الراحة ،

*الميزان
عندك اخبار سارة ومتابعة اوراق مهمة وقضايا ومشاكل تنحل لمصلحتك ، فكرة سفر بعيد أو تواصل لمسافات بعيدة مع أشخاص داعمين الك ، تقرب من الأحبة وإيجاد قواسم مشتركة معهم ، يوم جيد للطلاب للدراسة، للتجار للربج والفائدة.

*العقرب
يومك جيد للمكاسب والحصول على الدعم المادي والمعنوي ، مناقشة أمور مالية واسترداد دين ويمكن عم تفكر ب ميراث او تعويض بتحصل عليه ، حاول تنتبه لصحتك أو صحة أحد المقربين .

*القوس
خفف من التوتر والعصبية ،  وحاول تكون أكثر دبلوماسية أثناء التعامل مع الشركاء في مجال العمل او العاطفة وحاول تسمع ل اراء البعض ويمكن تستفيد من وجهة نظرهم ، يفكر بتوقيع عقد جديد عمل أو بيع او شراء.

*الجدي
توكل إليك مهام وأعمال جديدة ، يومك ضاغط وتحاول إنجاز كافة الأعمال وتحقق نتائج جيدة، تتلقى مساعدة من محيطك وتتخطى العراقيل ، حاول تنتبه أكثر لصحتك وغذائك ، ابتعد عن الادوات الحادة والنيران خلال هذه الفترة.

*الدلو
استغل يومك ،الحظ يقف في صفك ومساعدات من حولك ويمكن تتلقى عروض مهمة وفكرة إنتقال وتغيير في مجال العمل أو ترقية تحصل عليها ، ويمكن عقار جديد ، تهتم بالاطفال من حولك وتفرح بإنجاز لأحد الأبناء ، تمارس بعض النشاطات والهوايات .

*الحوت
تنشغل بأمور البيت والعائلة وقلق على أحد أفراد العائلة ، إصلاح لبعض الأعطال وشغل كتير ناطرك بالبيت يعني ما في استراحة ، نظم امورك حتى تقدر تحصل على افضل النتائج ، تكسب المال و تنفقه بسرعه .

مولود اليوم 10 أيار اخر يوم العشرية التانية
من مواليد برج الثور ، متأثر من الشمس عندك طاقة عالية وحماس شخص متفائل ومحب للحياة نجده احيانا متسرع وعصبي وأوقات كتير بطيء وهادي ، عندو إعتزاز كبير بنفسه رومانسي وعاطفي وغيور ،
يبدع بمجال الفن والأدب ، ولديه كاريزما و حضور مميز ،
بقية أشهر السنة فيها دعم ومكاسب مالية و يمكن توقع على عقد عمل جديد أو نجاح بمشروع ، شراء عقار  و زواج للبعض ،
فقط احذر خلال هذه الفترة مايدور في الخفاء لتعطيل بعض المصالح.

خبيرة الفلك والأبراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر