توقعات الأبراج ليوم 4 أيار 2024


القمر لسى متواجد ببرج الحوت حتى المساء الساعة 9 خلو مسار ساعتين من الساعة 7 حتى 9 لا يصلح للقيام بخطوة جديدة ،


يشكل القمر زاوية مع اورانوس، فرصة إجتماعية وتغيير على روتين حياتنا
زاوية مع المشتري ، تعزيز الروابط العائلية ومكسب مالي
زاوية مع بلوتو السيطرة على المشاعر والأفكار .

*الحمل
لسى نهارك فيه بعض التعطيل حاول تبتعد عن التوتر ، من المساء الوضع بيكون لصالحك وطاقتك بتكون عالية وعندك القدرة على تخطي الصعوبات والعراقيل ، الجو ملائم لمكسب مالي و تتلقى الدعم من محيطك.

*الثور
نشط إجتماعيا وعندك تواصل مع أصدقاء داعمين إلك ولخطواتك
وتحقيق لبعض المصالح والاهداف، طاقتك إيجابية وعندك كواكب مساعدة في تصريف امورك وتحسين وضعك.

*الجوزاء
حاول تنتبه لكلامك وما تتسرع في تصرفاتك البعض ناطرك . يمكن تتلقى دعوة عند المساء أو يكون عندك عزيمة ، في تواصل وحركة  وتنطلق  لتحقيق أهدافك بكل ثقة.

*السرطان
فكرة سفر ببالك أو تتواصل مع أشخاص على مسافات بعيدة ويمكن تلتقي أشخاص قادمين من سفر ، اوراق مهمة ومشاكل تجد لها الحلول المناسبة واخبار حلوة .

*الاسد
لسى الفرصة جيدة لتحقيق مكسب مالي أو تسترد دين ومتابعة لموضوع قديم،  حاسس ببعض التعب ، حاول تنتبه لصحتك وتبتعد عن مايثير التوتر والقلق، المساء القمر ينتقل لبرج صديق وعندك اخبار سارة .

*العذراء
خفف من إنتقادك وما تفتعل المشاكل ،حاول تكون أكثر دبلوماسية أثناء التعامل مع بعض الشركاء، فرصة لتوقيع عقد ، المساء بتكون الأجواء مناسبة للحصول على مكسب مالي ومتابعة أمور إسشافئية .

*الميزان
عم تواجه بعض الصعوبات في مجال عملك و عم تحاول تنجز الكثير وتحقق نتائج مرضية ، انتبه لصحتك وغذائك ،
المساء تركز ع الشراكة المهنية و العاطفية وفرصة لتوقيع عقد مهم.

*العقرب
مشغول علاقتك مع الأحبة وتحقيق إنسجام مع المحيط ، الحظ ما بيتخلى عندك الفرصة جيدة ل مكسب مالي أو الحصول على هدية، المساء عندك ضغط وتراكم لبعض الأعمال.

*القوس
مشغول بالامور العائلية والقيام ببعض الواجبات على الصعيد الأسري ، وتلتقي أفراد العائلة وتقوم ببعض الإصلاحات الضرورية ، حاول ما ترهق نفسك . المساء يتحسن الوضع لصالحك.

*الجدي
يوم للحركة والتنقل ولقاءات ناجحة ، تلتقي الإخوة والجيران
إصلاح لجهاز أو سيارة ، وفرصة لتوقيع عقد جديد ، المساء تنشغل بأمور البيت والعائلة.

*الدلو
الامور المالية عم تشغل تفكيرك ، عندك نفقات كثيرة ، تناقش بعض المسائل المالية وكيفية تحسين زيادة الدخل ، عند المساء تلتقي أخ أو جار ،و تجري بعض الاتصالات المهمة.

*الحوت
لسى الوضع في صالحك للقيام ببعض الخطوات الناجحة وتغييرات للأفضل ، المساء تزيد النفقات ، حاول تبتعد عن شراء الحاجات غير الضرورية . يمكن تتلقى عزيمة أو تحضر مناسبة.

مولود اليوم 4 أيار
مولود برج الثور العشرية الثانية
عاطفي. رومانسي عنيد متردد في إتخاذ القرار ، متأثر من كوكب أورانوس  يعطيه قوة الحدس والإلهام وابداع في مجال فني او ادبي ،
ايامك المقبلة فيها نشاطات جديدة وحركة ، مشاريع ناجحة وتحقق مكاسب خلال الأشهر القادمة ودعم معنوي ، إحتمال ترقية في مجال العمل .

خبيرة الفلك والابراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر