آخر الأخبار     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 30 نيسان 2024


القمر متواجد في برج الجدي لغاية الساعة 3:20  لينتقل بعدها إلى برج الدلو و يمكث فيه ليومين ، خلو مسار لدقيقة واحدة أثناء تواجد القمر في برج الدلو ننشط إجتماعيا و ونكون صداقات بشكل اسرع ، نخرج عن المألوف ونسعى لإدخال تغيير على روتين حياتنا ، مناسب لشراء أجهزة كهربائية و إلكترونية ، *تحرك جديد لكوكب المريخ المسؤول عن الطاقة العنف الادوات الحادة النيران  والرغبة الجنسية ، ينتقل المريخ إلى برج الحمل الناري و يمكث فيه لغاية 9 حزيران، يحذر من تصاعد العنف والتوتر حوادث النيران التفجيرات والأدوات  الحادة ،وحروق السوائل خلال فترة تواجد المريخ في برج الحمل .


الزوايا المشكلة لهذا اليوم مع القمر و كواكب أخرى تعطي حافز لمكسب مالي، قوة الحدس والروحانيات والخيال الخصب ، فرص إجتماعية ، التغلغل داخل أنفسنا لإدخال تغيير افضل،

*الحمل
تتحرر من قيود و ضغوطات وتنطلق بطاقة وحماس ، تنشط في مجالات العلاقات الإجتماعية وتلتقي اصدقاء ومعارف جدد، المريخ يعطيك الحماس والقوة والجرأة لتحقيق ما تريد وترغب، ولكن يدفع بك لتصرفات متسرعة احيانا ، تكون لديك رؤية واضحة للأمور الغامضة.

*الثور
تنشغل بالامور المهنية والعلاقة مع الرؤساء في مجال العمل والتقرب منهم ، إهتمام البعض بقضية تخص أحد الوالدين أو الشان القانوني ، إحذر مايدور في الخفاء لتعطيل مصالحك .

*الجوزاء
تستقبل أشخاص قادمين من سفر وتواصل على مسافات بعيدة ، قد تخطط لسفرة بعيدة ومتابعة لبعض الاوراق واخبار سارة ، تهتم بالامور الروحانية و تنجذب لأمور غامضة محاولا إدراكها، حاول ما تتسرع في علاقتك مع أحد الأصدقاء  وتبتعد عن العصبية.

*السرطان
يجب الإهتمام أكثر بصحتك أو صحة أحد أفراد العائلة ، تناقش موضوع مالي والفرصة مهيأة للحصول على مبلغ من الشريك ، ربما تتقاضى أجور لاتعاب سابقة ، أمور إستشافئية بتشغل،
وجود المريخ يدفعك للتركيز على مجال العمل والعلاقة مع الرؤساء. واخبار تخص أحد الوالدين.

*الاسد
تهتم بموضوع الشراكة وتعزز علاقتك مع محيطك وطرح افكار جديدة تساعدك في تحقيق نتائج مهمة في مجالك المهني ، تعالج قضايا عالقة ومتابعة لأوراق مهمة موضوع سفر أو دراسة جامعية.

*العذراء
تراكم لبعض الأعمال ومهام جديدة توكل إليك ،تتخطى الصعوبات في تصريف اعمالك وتتلقى مساعدة من أحد الزملاء في مجال العمل، حاول تحافظ على صحتك وغذائك، تناقش موضوع مالي مشترك أو قضية إرث أو تعويض .

*الميزان
يقف الحظ لجانبك ماليا وعاطفيا
تهتم بأطفال في محيطك ، إحتمال مولود جديد في العائلة للبعض، علاقتك العاطفية يسودها الإنسجام والإستقرار،
وجود المريخ يهلك الفرص لعقد جديد بيع او شراء أو عقد عمل.

*العقرب
الامور العائلية تأخذ إهتمامك وتسعى للقيام ببعض و الإصلاحات والتعديلات للمنزل ،
متابعة للاوراق أو قضية تخص أحد أفراد العائلة ، تغييرات تطال مجالك المهني ، البعض قد يعاني خلال هذه الفترة من إرتفاع حرارة أو ألم في الظهر ، تجنب رفع حاجية ثقيلة .

*القوس
تكثر لديك التنقلات واللقاءات ومقابلات مهمة تجريها تعود عليك بالفائدة ، تطور في علاقتك مع الإخوة والجيران ويمكن توقع عقد جديد ، قد تفكر بإنتقال أو تغيير في مجال العمل او السكن ، حافظ على هدوءك أثناء التعامل مع الاحبة والأطفال .

*الجدي
مركز ع الأمور المالية و كيفية زيادة الدخل والفرصة مهيأة للحصول على مكسب ، إبتعد شراء حاجيات غير ضرورية ، تناقش موضوع عقار و ربما تحاول إصلاح بعض الاعطال ، انتبه من الادوات الحادة والنيران .

*الدلو
يصل القمر لبرجك لمنحك الطاقة  والثقة بالنفس، پإمكانك القيام بخطوات  مشاريع جديدة ، تترك تأثير وجاذبية في محيطك ، وجود المريخ يدفع بك لإجراء بعض  اللقاءات والمقابلات ، تجنب زيارة اماكن مجهولة أو التوتر مع الإخوة والجيران.

*الحوت
شعور بطاقة منخفضة ويمكن خيبة أمل من أحدهم ، حاول ما تكشف عن أسرارك . تناقش مواضيع مالية وتحاول تحسين وضعك المالي ، تجنب خلال الفترة القادمة النفقات المتزايدة ،

مولود برج اليوم 30 نيسان
مولود من برج الثور اخر يوم العشرية الاولى ، متأثر من كوكب المشتري شخص متفائل ومحب للحياة والبحث والإكتشاف ، ينجح في مجالات الفن والأدب ،
عندك حظوظ مساعدة لدخول مؤسسة جديدة أو تخطيط لمشاريع مستقبلية مهمة ، شهر أيار جيد المكاسب المالية والدعم المعنوي.

خبيرة الفلك والابراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر