آخر الأخبار     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة

توقعات الابراج ليوم الثلاثاء 14 أيار 2024


القمر مستمر في برج الاسد ، يشكل زاويتين الاولى مع المريخ ، تعطينا حافز لمكسب مالي ونحافظ على صحتنا أكثر الزاوية الثانية يشكلها القمر مع الزهرة ، الشخص المحبط عاطفيا يكون لديه ميل إلى الإسراف المالي.


*الحمل
لسى الحظ مرافقك ويدعم خطواتك وعندك أجواء عاطفية مميزة والأحبة حولك ، تهتم بأطفال في محيطك أو تسمع خبر مولود جديد ، تفكر بإنتقال أو إدخال تغيير على  سكنك أو بمجال العمل ، تطرح افكار جديدة وتجد الصدى الإيجابي لها ، تمارس بعض الهوايات والأنشطة المفضلة.

*الثور
تنشغل بأمور البيت والعائلة ، بعض التعديلات والإصلاحات تدخلها على المنزل و تفكر بشراء اساس جديد أو متابعة لموضوع عقار بيع او شراء ، قد يطرأ تغيير مفاجيء في مجال عملك أو ربما يحاول أحدهم استفزازك ، احذر مايدور في الخفاء لتعطيل مصالحك .

*الجوزاء
تجري إتصالات ومقابلات ناجحة ، يوم للحركة والنشاط، تلتقي الإخوة او الجيران وتتعرف على  ناس جدد ويمكن أماكن ومدن جديدة تزورها ، إصلاح أو تبديل سيارة او جهاز ، ربما تعالج مشكلة أو قضية عالقة.

*السرطان
تحاول تنظيم امورك المالية  وتخفيف النفقات المتزايدة ،  تتلقى عروض جديدة في مجال العمل ، شخص يدعمك ويرفع معنوياتك ، تكثر نشاطاتك الإجتماعية وإحتمال تلبي دعوة .

*الاسد
تقوم بإنجاز أعمالك بكل ثقة ونشاط  وطاقتك عالية وتحقق نتائج جيدة ، بإمكانك الشروع بخطوة جديدة ، عندك إتصالات لمسافات بعيدة ومتابعة لبعض القضايا العالقة .

*العذراء
ينتابك شعور ببعض التعب ويمكن  خيبة من أحد الاشخاص،
تأجيل أو عرقلة في تصريف بعض الأمور ، ناس جدد تلتقي خلال سفر أو مناسبة ، متابعة لموضوع مالي قديم او ميراث.

*الميزان
تحرر من قيود ضاغطة وتعيد ترتيب أولوياتك ، عم تلتقي اصدقاء و ناس جديدة تدخل لحياتك ، تجري اتصالات هامة واخبار سارة تخص مشروع جديد ويمكن تحقق أمنية بمساعدة صديق ، يومك مثمر وناجح.

*العقرب
تواجه صعوبة أو عراقيل أثناء أداء بعض المهام ويمكن علاقتك مع المسؤولين تتطلب منك تكون أكثر هدوء وصبر ، حاول تتجنب ارتكاب الأخطاء التي تضر  مصالحك والعيون عليك ه الفترة، متابعة قضية تخص أحد الوالدين ويمكن شخص متقدم في العمر.

*القوس
يوم لتحقيق النجاح للاستثمار ومتابعة اوراق وقضايا مهمة وتسمع اخبار حلوة وتجد حلول مناسبة لبعض المشاكل ، عم تلتقي اشخاص بعد غياب ، عندك سفر بعيد وتواصل لمسافات بعيدة ، تشارك في عمل خيري ومساعدة بعض المحتاجين.

*الجدي
عم تقبض وتدفع ونفقات كثيرة لديك ،تحاول تضبط الميزانية ، يمكن تدخل بشراكة مالية جديدة ويمكن تحصل على ميراث شاغل بالك أو تعويض ، شخص من الماضي تلتقي فيه و تسترجع ذكريات  قديمة.

*الدلو
تهتم بأمور الشراكة المهنية و العاطفية ويمكن تدخل بشراكة جديدة أو مشروع أو تفض شراكة قديمة ، يمكن تتعرض لنقد أو مواجهة في محيطك حاول تضبط اعصابك وما تضخم الأمور.

*الحوت
تواجه عرقلة في مجال عملك أو استفزاز من أحد الأشخاص ، يومك فيه ضغط وأعمال كثيرة
ما ترهق نفسك وخفف من التوتر ، خذ قسط من الراحة حتى تستعيد نشاطك  ، الإنفرجات قريبة والأمور تصب في مصلحتك .

مولود اليوم 14 أيار من مواليد برج الثور
متأثر من كوكب عطارد يمنحك الذكاء والذاكرة القوية والإدراك الجيد للأمور ، عندك سرعة بديهة
، عصبي وسريع بردات الفعل، بارع في الكلام ولديه قدرة على التحليل والاستنتاج، عنيد ومصمم ،
الأشهر القادمة تحمل تغييرات مهمة تكرأ على حياتك ، يمكن تدخل مشروع جديد أو مؤسسة جديدة زواج أو عمل ،
دراسة جديدة للبعض أو سفر ، أمنية غالية بتحقق ، سنة فيها دعوات و عزائم كثيرة ومعارف.

خبيرة الفلك والأبراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر