توقعات الابراج ليوم الجمعة 21 حزيران 2024


وضعية الكواكب في الأبراج اليوم ، المشتري في برج الجوزاء الشمس الزهرة وعطارد في برج السرطان ، أورانوس المريخ في برج الثور ، زحل نبتون في الحوت ، بلوتو في برج الدلو متراجع، القمر في برج القوس حتى الساعة 11:11 دقيقة مساء اليوم ينتقل بعد ذلك لبرج الجدي فترة خلو مسار قصيرة جدا لمدة 11 دقيقة لا تصلح لخطوة جديدة ، يكتمل القمر بدرا بعد منتصف الليل في برج الجدي ، قمر القوس خلال النهار في تفاؤل نشاط نظرة إيجابية للحياة ، نستمتع بمباهج الحياة ، نمارس رياضة ونشاطات مختلفة ، اكيد قمر الجدي رح يكون مختلف تماما، اثناء إكتمال القمر بدرا أيضا مع اقتراب إكتماله نشعر بقوة المشاعر والعواطف ، في مبالغة بمشاعر الفرح أو الحزن والالم، ،يفضل الإبتعاد عن إجراء أي عمل جراحي ،تكثر الولادات ، يؤثر القمر على حركة المد والجزر في البحر ويفضل الإبتعاد عن البحر خلال اليومين القادمين .


*الحمل
يوم جيد للسفر والتواصل وعندك اخبار مفرحة ، عم تحقق نجاحات مميزة اوراق ومشاكل تنحل لصالحك ، عندك وضوح بالرؤية وقادر تخطط لمشاريع مستقبلية مهمة ، حظوظ مساعدة على الصعيد العائلي و مايخص العقارات ويمكن شراء اساس جديد او تغيير ديكور منزل ، اخبار تخص أحد أفراد العائلة.


*الثور

عندك التزامات مالية ودفع لبعض الفواتير ، يمكن تشتري أدوية واهتمام بصحة أحد المقربين أو صحتك بحاجة إهتمام أكثر ، مال تحصل عليه ويمكن تسترد دين ، تنقلات ناجحة خلال هذه الفترة وتعزيز الروابط العائلية ، نجاح في مقابلة البعض يشتري جهاز جديد أو سيارة او إصلاح حسب الإمكانية .


*الجوزاء

تعزز شراكتك مع المحيط وعندك جاذبية وشعبيتك واسعة ، تجد قواسم مشتركة وإنسجام مع الطرف الآخر ، فرصة لتوقيع عقد بيع او شراء ويمكن عمل جديد لمن يبحث عن عمل، فترة مميزة للحصول على مكاسب مالية ودعم معنوي ناطرك ، تحرز تقدم على الصعيد الشخصي .


*السرطان

انت الأكثر حظا بين الابراج مع كواكب  داعمة إلك في تحقيق الكثير من النجاحات ، حاول استغلال ذلك لمصلحتك ، قادر تخطط وتنفز وتكون الأبرز في محيطك وناس عم تتفاعل معك وتقبل لأفكارك ، عطارد يدعمك في مجالات الدراسة والأوراق والسفر ، عندك وضوح في الرؤية و تنكشف بعض الامور الخفية ، اعمال كثيرة تقوم بها ومهام توكل إليك ويمكن تحصل على ترقية ، حاول تنتبه لصحتك قليلا.


*الاسد

تعيش جو من الهدوء والانسجام مع الأحبة والمحيط إهتمام بأطفال وإنجاز يخص أحد الأبناء تفرح به ، تفكر بإنتقال أو تغيير في مجال العمل او السكن ويمكن تعديلات تقوم بها لصالحك، حاول تنجز اعمالك اليوم ، بكره فيه شوية ضغط وتعب .


*العذراء

تشعر بالنشاط والثقة وعم تنجز اعمالك المهمة ، تقوم بإجراء بعض التغييرات للمنزل إصلاح اعطال أو شراء حاجية جديدة ويمكن نفقات كتيرة ، تواصل مع مقربين ويمكن ضيوف تنشغل بهم ، موضوع عقار أو ميراث تتم مناقشته.


*الميزان

تجري اتصالات مهمة ولقاءات كثيرة وتنقلات ، تواصل مع اخ أو جار ويمكن زيارة تسافر أو تزور أماكن جديدة لهجات جديدة وناس تتعرف عليهم ، بإمكانك تروج لبعض اعمالك ، عمليات بيع وشراء ناجحة ، فترة جيدة للدراسة وتحقيق النجاح وتدعيم مركزك الإجتماعي ، البعض يحصل على ترقية أو منصب .


*العقرب

تهتم بالشؤون المالية وتسعى لتنظيم بعض المسائل. وتخفيف النفقات المتزايدة ، عندك قبض و دفع ، إحتمال تحصل على هدية ، دعم معنوي ناطرك ، تحقق نجاح في مجال السفر والتواصل ويمكن اوراق ومشاكل تسعى لإيجاد حلول لها ، تنجذب للأمور الغامضة والروحانيات ويمكن متابعة لمواضيع علمية أو دراسة جديدة للبعض ، إنضمام لنادي أو جمعية .


*القوس

القمر لسى متواجد عندك يمنحك المزيد من الجاذبية والإشراق ، عندك طاقة وحماس ومشاعر فياضة وانسجام مع الأحبة ، قادر تكون المؤثر في محيطك ، تقوم بسفر أو رحلة ويمكن تخطط لمشروع جديد ، تناقش مسائل مالية مشتركة ، متابعة لشأن صحي يخص أحد المقربين، مال تحصل عليه من تعويض أو شراكة ، قصص قديمة تعود للظهور من جديد.


*الجدي

لسى نهارك فيه بعض التأخير ، يمكن تواجه تحديات أو عرقلة في تصريف بعض الاعمال، شراكات مهنية جديدة تدخل فيها وتخطيط لبعض المشاريع المستقبلية ، متردد بشأن موضوع عائلي ويمكن شي يخص اوراق أو عقار ، توقيع عقد او إتمام لمشروع ارتباط،


*الدلو

نشاطات مثمرة وأعمال ناجحة تقوم بها وأصدقاء حولك وناس داعمين إلك ، تلبي دعوة إجتماعية وحضور لمناسبة ، شعبيتك بتزيد والانتظار متجه إليك ، مهام جديدة بإنتظارك وتغييرات على الصعيد المهني ، يمكن تشعر بالتعب اخر السهرة ، حاول تنام بكير وتحافظ ع صحتك .


*الحوت

مركز ع عملك وسمعتك وعم تحقق نجاح مهني ، إهتمام بشأن قانوني و اوراق ، موضوع يخص أحد الوالدين يشغل تفكيرك ويمكن متابعة لصحة أحدهم ، عندك نشاطات كتيرة و إهتمامات بمجال فنية أو أدبية ، تهتم بأطفال بمحيطك وتتواصل معهم ،البعض يمكن يزور حديقة حيوانات و إهتمام بالطيور ويمكن يفكر بمشروع تربية طيور أو حيوانات أليفة .


مولود اليوم 21 حزيران من مواليد برج السرطان
العشرية الاولى من البرج

شخص عاطفي وحساس مرتبط بالعائلة والأهل ، جذاب ويتمتع بمظهر ملفت ، لديه ذكاء و ذاكرة قوية ، محب لاكتساب المعلومات والمعارف وتطوير نفسه بشكل دائم
الفترة جيدة الك للقيام بمشاريع وخطوات ناجحة ، 
مشروع إرتباط للبعض أو سفر 
دخول مؤسسة جديدة وتوسيع لبعض الأعمال.


خبيرة الفلك والابراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر