توقعات الابراج ليوم الجمعة 28 حزيران 2024


كيف يكون تأثير القمر في برج الحمل على كافة المواليد ، انتقل القمر صباح اليوم الساعة 8:52 دقيقة إلى برج الحمل ويمكث فيه لليومين ، يشكل القمر بعض الزوايا مع الكواكب الأخرى تسمح بوجود فرص لتعزيز الروابط العائلية والحصول على مكسب مالي ،يكون هناك صراع بين المشاعر والأفكار ونجد صعوبة التركيز في بعض العلاقات، فرصة إجتماعية و صداقات جديدة ، نشعر بالطاقة والحيوية ونكون أكثر صراحة وقدرة على التعبير ، ننطلق للحياة بتفاؤل وثقة ، يمكن نشهد حركة سير وسرعة في القيادة على الطرقات ، يتوجب الحذر من الحوادث ، الإبتعاد عن التصرفات المتهورة ، بإمكاننا زيارة الطبيب لفحص العيون أو أي عضو في الوجه ،


*الحمل

يوم للنشاط والتواصل ، تستعيد حيوتك القمر عندك يمنحك الثقة بالنفس والقدرة على المبادرة والقيام بخطوات جديدة مهمة وقادر تكون الأبرز في محيطك وكلامك مسموع، عم تغيير بشكلك وتبدو أكثر جاذبية وإشراق ، العواطف في أوجها عندك و إنسجام مع الحبيب.


*الثور

شعور بالملل والتعب ويمكن تتعرض لخيبة من أحد الأشخاص أو تواجه عرقلة خلال سير العمل ، المريخ عندك يمنحك القدرة على تجاوز الصعوبات والعقبات بنفس الوقت يدفع بدك التسرع احيانا ، عندك كواكب داعمة ببيت الحركة والتواصل ، يمكن تزور أماكن لاول مرة أو تفكر بشراء جهاز موبايل أو سيارة او إصلاح ، حسب الإمكانية .

*الجوزاء

نشاطك عم يزيد ولقاءات مهمة وتواصل مع أصدقاء ويمكن تلبي دعوة أو مناسبة غالية عليك وتفرح لأحد المقربين منك ، عندك دعم من محيطك والأصدقاء ويمكن تحقق هدف أو أمنية بمساعدة شخص ، تحصل على مبلغ مالي لكن النفقات كثيرة ، يمكن عم تهتم بغذائك هالفترة وعندك عزائم.


*السرطان

مهتم بأمور العمل وتحسين علاقتك مع المسؤولين عنك في مجال العمل او الاسرة ، يمكن شغل كتير ناطرك وتبذل كل ما بوسعك لإتمام اعمالك على أكمل وجه وتحقيق سمعة جيدة ، تفاعل من المحيط ومساعدة ويمكن تحصل على ترقية ودعم معنوي ، تحسن بمظهرك وشكلك وعم تترك إنطباع جيد لدى المقربين منك ، مشروع يشغل تفكيرك ويمكن تخطط لدخول مؤسسة جديدة أو توسيع لبعض الأعمال.


*الاسد

تفرح بلقاء الأحبة وتواصل لمسافات بعيدة واخبار جيدة ، يمكن تفكر بسفر أو إستقبال ضيوف وناس قادمين من سفر ، حلول لمشاكل وقضايا عالقة ، تهتم بالروحانيات ويمكن تفكر بمشروع دراسة جديد أو تعلم لغة ، ربما تشارك بنادي أو جمعية ، موضوع يخص أحد الوالدين أو شخص متقدم بالعمر يشغل بالك ، حاول تنتبه لصحتك .


*العذراء


مال تحصل عليه من شراكة أو تعويض ويمكن تتقاضى أجر أتعاب سابقة ، عمليات بيع وشراء تتم ودفع بعض الفواتير و المستحقات ، عندك أجواء عاطفية مميزة و رومانسية،  تفرح بتواصل أو مبادرة من شخص عزيز ، إهتمام بطفل أو إنجاز لأحد الأبناء، قصص من الماضي وذكريات تعود.


*الميزان

تركز على موضوع الشراكة وكيفية تحسين علاقتك مع المحيط ويمكن توقع عقد ، حاول تحافظ على هدوءك و دبلوماسيتك المعهودة في حال تعرضت لانتقاد من أحد الأشخاص وحاول تبتعد عن أي مواجهة أو نقاش لا فائدة منه ، يمكن تتلقى عروض جديدة لبعض الأعمال أو تحصل على ترقية أو منصب جديد ، نقلة نوعية في حياتك للأفضل تحقق من خلالها المزيد من النجاحات.


*العقرب

تشعر بالتعب والضغط بسبب الأعمال و المتراكمة والمهام الكثيرة ، إحتمال تقوم بمهمة جديدة أو تقدم مساعدة لأحد الأشخاص أو تستقبل ضيوف ، أو أمور طارئة ، أنجز ماهو عاجل وضروري وما تهمل صحتك وغذائك  ، سفر بعيد للبعض وتواصل لمسافات بعيدة ، مشروع دراسة جديدة للبعض واخبار مفرحة بإنتظارك.


*القوس

جو من الإستقرار والإنسحام في علاقتك العاطفية ، لقاء وتواصل مع الأحبة واهتمام بأطفال واخبار مفرحة تخص أحد المقربين ، تمارس نشاطات مختلفة يمكن تنمية لبعض المواهب ، موضوع ميراث أو عقار يطرح للنقاش ويمكن تسترد دين أو مال من شراكة تحصل عليه، تلتقي شخص من الماضي.


*الجدي

تنشغل بأمور البيت والأهل يمكن تقوم بمبادرات جديدة تخص العائلة واجبات كثيرة لديك ويمكن إصلاح لبعض الأعطال ولقاء مع أحد أفراد العائلة ، بيع او شراء عقار ، حاول تتفقد كل الاشياء قبل الخروج من المنزل ،  موضوع شراكة يشغلك ويمكن توقع عقد او إتمام لمشروع خطبة أو زواج .


*الدلو

تنشط بالسفر والتنقل ويمكن مقابلات وتواصل مع إخوة. جيران ، مال تحصل عليه من شخص مقرب ، اوراق تنجزها ويمكن مشروع دراسة ، فترة جيدة للطلاب الدراسة والتحصيل ، شراء أو إصلاح جهاز أو سيارة ، قلق بشأن أحد أفراد العائلة أو موضوع عقار تسعى للحصول عليه .


*الحوت

موضوع مالي شاغل بالك ويمكن تحاول تحسين امورك المالية وكيفية زيادة الدخل ، مال تحصل عليه ونفقات كثيرة وفواتير تدفعها ، تحقق نجاح بأحد المشاريع ، ترويج لبعض الأعمال وافكار جديدة مطروحة  للنقاش .


مولود اليوم 28 حزيران من مواليد برج السرطان

حنون حساس وعاطفي، طموح لديه إعتزاز وثقة كبيرة بنفسه ،
يسعى لتحقيق مكانة مميزة في المجتمع ، 
نجاح يتحقق خلال الفترة القادمة ومشروع جديد تقوم به،
قضية مؤجلة و اوراق تجد لها حلول الفترة القادمة ، مال يأتيك من بعد منتصف الشهر القادم.


خبيرة الفلك والابراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر