توقعات الابراج ليوم الأربعاء 19 حزيران 2024


يستمر القمر في برج العقرب وذلك لغاية الساعة 4:32 دقيقة ينتقل بعد ذلك إلى برج القوس الناري فترة خلو مسار قصيرة جدا لا تصلح لأي خطوة جديدة بل يجب مواصلة عملنا المعتاد ، تبدأ الساعة 4:19 ولغاية إنتقال القمر في الساعة المذكورة ، وجود القمر في برج القوس يبدأ تأثيره في المسا ليخفف التوتر الحاصل من العقرب والتطرف والشكوك، لنبدأ جو من الإنسجام العفوية المرح نشاطات إجتماعية تخطيط للقيام بنزهة ، الاستمتاع مباهج الحياة ، جو من التفاؤل يسيطر نرغب في إكتساب المعارف والعلوم ونهتم بالفلسفة والروحانيات ، في تسامح وتعاطف ، زوايا من القمر وبعض الكواكب تجعلنا نشعر بالملل ونميل لإدخال تغيير على روتين حياتنا،


*الحمل

مبلغ مالي تحصل عليه من تعويض أو شراكة ، يمكن تسترد دين صعب ، موضوع إرث تناقشه أو قصص قديمة ، المسا تنشغل بأوراق ويمكن فكرة وإحتمال إستقبال ضيوف وتواصل لمسافات.


*الثور

اهتمام بموضوع شراكة ويمكن فض شراكات ودخول شراكات جديدة ، تناقش مسائل عالقة ويمكن عروض وتوقيع عقد ، لا تدخل في مواجهة أو جدال ، المسا تسعى لتنظيم امورك المالية والفرصة مهيأة للحصول على مال وعمليات بيع وشراء ودفع لبعض الفواتير ، شخص من الماضي تتواصل معه.


*الجوزاء

تواجه بعض العراقيل في مجال العمل ومهام كثيرة تنجزها ، وضع صحي يشغلك، المسا تهتم بأمور شراكة وأصدقاء تلتقي فيهم معارف ، يمكن تعزز علاقتك مع الشريك وتجد قواسم مشتركة ، تشعر بإنخفاض طاقتك قليلا ، عندك خصم قوي عليك الحذر منه.


*السرطان

لسى الحظوظ مساعدة إلك وتجد الأحبة حولك وتعامل مع اطفال في محيطك ، تجد الأمان وسط الأسرة ، المسا يتراكم لديك العمل ويمكن واجبات تقوم بها ، حاول إنجاز ما هو ضروري فقط ، لا ترهق نفسك وحاول تهتم  بصحتك وغذائك .


*الاسد

تهتم بأمور البيت والأهل ولقاء أفراد العائلة ويمكن تلتقي أشخاص بعد غياب ، تعديلات تجريها ، المسا الوضع لصالحك والحظ وتسمع اخبار حلوة وتلقي أحبة وأطفال تقوم برعايتهم . ويمكن تسمع خبر مولود.


*العذراء 

لسى تنقلات ولقاءات تقوم بها وتلتقي اخوة وجيران ، يمكن سفر وزيارة أماكن لأول مرة ، موضوع شراء أو إصلاح سيارة او جهاز يشغلك ، المسا تهتم بأمور البيت والعائلة. تلتقي افراد الاسرة ، يمكن تناقش موضوع عقار .


*الميزان 

عندك قبض و دفع وعمليات بيع وشراء ،  تنظيم امورك المالية ومسائل مالية تجد لها حل ، عندك  عزيمة أو حضور مناسبة غالية ، المسا تنشط بالتنقلات واللقاءات وتواصل مع إخ أو جار ويمكن تسافر أو تخطط لرحلة ، فترة جيدة للطلاب للدراسة أو إجراء مقابلة .


*العقرب

القمر لسى بيدعم خطواتك و مشاريعك وعم تنجز الكثير من الأعمال وتحقق نجاحات مميزة ، تجد مساعدة من المحيط وافكارك مقبولة ، المسا تنشغل بأمورك المالية ويمكن تحصل على هدية واخبار إيجابية بإنتظارك.


*القوس

لسى عم تشعر بالتعب أو تراكم أعمال ويمكن تواجه صعوبة في تصريف اعمالك، المسا يختلف الوضع والأمور تكون لصالحك بدخول القمر لبرجك تستعيد نشاطك و حيوتك بإمكانك القيام بمشاريع جديدة تحقق الربح من خلالها ، الأنظار تتجه إليك وعندك حضور ملفت عم تغيير بمظهرك وشكلك .


*الجدي

تلبي دعوات إجتماعية وتلتقي اصدقاء ومعارف جدد ودعم من المقربين تحصل عليه وأمنية تتحقق واخبار جيدة تسمعها وتقرب من الأحبة وتبادل في الأفكار والاراء،  المسا تدخل فترة تراجع معنوي أو صحي ويمكن خبر يزعجك أو ملل يتسلل إليك.


*الدلو

تجتاز مراحل صعبة وتحقق نجاح وتكسب رضى المسؤولين عنك وتحقق الإنسجام مع المحيط والأسرة ، أعمالك تستحق الترقية والمكافأة وتحصد ثمار تعبك ، تهتم بشأن قانوني أو موضوع يخص أحد الوالدين ويمكن صحة أحدهم تحتاج الرعاية والاهتمام، المسا تكثر لديك اللقاءات ونشاطات إجتماعية تواصل مع أصدقاء واخبار جيدة ويمكن تتلقى عزيمة ، عندك سهرة مميزة .


*الحوت

سفر بعيد واتصالات بعيدة وتواصل مع أشخاص غاليين وسماع اخبار مهمة ، موضوع اوراق و دراسة يشغلك ويمكن قضايا عالقة ومشاكل تنحل ، المسا تركز على عملك وسمعتك وتتعامل مع أشخاص نافذين وتواصل مع أحد الوالدين وتقديم المساعدة لهم وكسب رضاهم .

 

مولود اليوم 19 حزيران من مواليد برج الجوزاء اخر عشرية

شخص يمتلك طموح كبير وجرأة وشخصية قوية ، إجتماعي محب للاهل والعائلة ، عندو غرور احيانا مغامر محب لاكتساب المعارف وتعلم اللغات ، 
فترة جيدة لتحسين امورك المالية والحصول على مكاسب أو هدايا ويمكن دعم معنوي وترقية في مجال عملك، 
إنجاز يتحقق والحظ بيدعمك في مجالات كثيرة ، ارتباط للبعض وتغيير مكان السكن أو العمل.


خبيرة الفلك والابراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر