توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 25 حزيران 2024


وضعية الكواكب في الأبراج ، المشتري في الجوزاء ، الزهرة الشمس وعطارد في برج السرطان، زحل نبتون في برج الحوت، أورانوس والمريخ في برج الثور ، بلوتو متراجع في برج الدلو ، القمر في برج الدلو ، يستمر القمر في برج الدلو ينتقل صباحا لبرج الحوت ، فترة خلو مسار تبدأ عند الساعة 10:30 في المساء وتستمر حتى الساعة 6:8 لحظة إنتقال القمر إلى برج الحوت، لا تصلح هذه الساعات لأي خطوة جديدة ، بحب مواصلة عملنا بشكل معتاد ، اليوم نشعر بالملل ونسعى لإدخال تغيير على روتين حياتنا ، ننشط في العلاقات الإجتماعية ، مناسب للتواصل والحركة وتكوين صداقات جديدة ،سراء أجهزة جديدة والبدء بدورات تعلم .


*الحمل

يومك مميز للتواصل والحركة وعندك علاقات إجتماعية والأصدقاء حولك ،تبادل الاراء والافكار وتجد تفاعل ودعم من المحيط ويمكن تتلقى عزيمة، بإمكانك تحقيق أمنية غالية ، تغييرات على الصعيد الأسري واخبار جديدة ، يمكن تفرح بخبر مولود أو إنجاز لشخص مقرب منك ، يمكن تغيير ديكور البيت أو تشتري حاجية جديدة


*الثور

لسى تركيزك ع شغلك وعم تنجز اعمال كتيرة وتحقق سمعة جيدة ، تواصل مع الاهل ومتابعة لأحد موضوع يخص  أحد الوالدين ، سفر ناجح وزيارة أماكن لأول مرة ومعارف جدد تدخل حياتك ، عملية بيع او شراء لمصلحتك ، تتلقى عرض لعمل جديد ويمكن تغيير في نمط وأسلوب تعاملك مع المحيط.


*الجوزاء

اخبار جديدة وتواصل لمسافات بعيدة ويمكن مشغول بالك بأحد المقربين ، متابعة لأوراق وحلول لبعض المشاكل ، فكرة سفر ببالك ويمكن تستقبل أشخاص بعد غياب ، انفراج هم و زوال عراقيل مزعجة ، تحسن في امورك المالية ودعم معنوي قريبا.


*السرطان

عم تفكر بقصص قديمة ويمكن تلتقي شخص من الماضي و تسترجع بعض الذكريات ، موضوع ميراث أو عقار تحكي فيه ، مبلغ مالي تحصل عليه من شراكة أو تعويض ويمكن تسترد دين ، أمور صحية تشغلك  ويمكن مشتريات أدوية ، حاول تستغل وجود كواكب داعمة إلك وتقوم بمشاريع مهمة والحظ يقف لجانبك ، اخبار مفرحة بإنتظارك .


*الاسد

عم تركز على شراكتك وعلاقتك بالمحيط ، تشعر بطاقة منخفضة ، عندك خصم قوي أو شخص مستفز تجنب التعامل معه، تخطط لمشروع ليحقق لك الاستقرار و النجاح ، عملية بيع او شراء وتوقيع اوراق مهمة ، دخول مؤسسة جديدة أو تطور لبعض الأعمال.


*العذراء

عندك التزامات كتيرة واجبات تقوم بها ، تواجه عرقلة في مجال عملك ويمكن تشعر بالتعب ، اخبار جديدة وتواصل مع ناس لاول مرة ، تحقق أمنية أو هدف بمساعدة أحد الأشخاص، تتلقى دعوة لحضور مناسبة وتلتقي أشخاص بعد غياب .


*الميزان

الحظ ما بيتخلى عنك وتجد الأمان والإستقرار مع الأحبة والمحيط ، عندك اخبار حلوة واهتمام بأطفال في محيطك أو مولود جديد في العائلة ، مشروع عمل جديد أو ترقية تحصل عليها  ، إنجاز تحققه يسلط عليك الاضواء يمكن يكون إرتباط للبعض . تمارس نشاطات مختلفة وتنمية بعض المواهب.


*العقرب

مشغول بأمور البيت والأهل ،يمكن بالك مشغول على أحد أفراد العائلة يمكن  وضع صحي يتطلب الإهتمام ، تقوم ببعض التعديلات على الصعيد المهني أو المنزل ، موضوع عقار شاغل بالك واحتمال تحصل عليه،  اوراق ومشاكل  تجد لها حلول واخبار تخص سفر ، يمكن تفكر بسفر أو تستقبل أشخاص قادمين من سفر .


*القوس

تنشط بمجال السفر والتنقلات ويمكن تلتقي إخوة وجيران ومعارف جدد ، تجري بعض الاتصالات الهامة ، تواجه عرقلة وصعوبات في مجال عملك أو على الصعيد العائلي ويمكن تصرف أحدهم يسبب لك التوتر، عمليات بيع او شراء تقوم بها .


*الجدي

تنشغل بتنظيم الميزانية ومحاولة لزيادة الدخل والإنتاج ويمكن عمل إضافي تقوم به ، مبلغ مالي تحصل عليه ودعم معنوي ناطرك ، يمكن تحصل على هدية أو تتلقى عرض جديد ، شراكات جديدة ومناقشة لبعض المشاريع الهامة .


*الدلو

تستعيد طاقتك ونشاطك ،تنجز اعمالك المتراكمة وتحقق النجاح المطلوب ، يمكن عندك عزيمة أو إستقبال ضيوف ، تخطط لتنفيذ بعض الأعمال والمشاريع ، موضوع عائلي يشغل حيز من تفكيرك و إهتمامك يمكن عقار أو صحي  .


*الحوت

لسى في شوية تعب عندك ويمكن تأخير لبعض الامور وتحديات عم تواجهك ، حاول تكون هادي وتعرف كيف  تتغلب على الصعوبات ، بكره اكيد افضل إلك مع وصول القمر لبرجك ، فترة واعدة بالكثير من الحظوظ والانفراجات .


مولود اليوم 25 حزيران من مواليد برج السرطان

مرتبط بالقمر بالإضافة لكوكب نبتون ، شخص عاطفي حنون حساس ، عنيد متردد بإتخاذ القرار، ذكي عندو قوة حدس والإلهام.. محب للبيت والعائلة والأهل
الكواكب عندك داعمة إلك بإمكانك تبادر وتقوم بخطوات جديدة ، مشروع جديد أو سفر تقوم به, عمل جديد لمن يبحث عن عمل، البدء بعلاقة عاطفية أو تعزيز العلاقة القائمة ، 
الأشهر المتبقية من السنة تحمل اخبار سارة وإنجاز .


خبيرة الفلك والابراج 
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر