آخر الأخبار     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة

توقعات ابراج اليوم الجمعة 9 اب 2027


توزيعة الكواكب في الأبراج زحل و نبتون حالة تراجع في برج الحوت ، المشتري والمريخ في برج الجوزاء ، بلوتو متراجع في الدلو ، الشمس في برج الاسد ، الزهرة في برج العذراء وعطارد بحالة تراجع في العذراء ، أورانوس في برج الثور والقمر في برج الميزان ، زوايا اليوم تسمح بفرص إجتماعية تعزيز الروابط العائلية ، شعور بالملل في بعض العلاقات ، مكسب مالي ومحافظة على الصحة ، إهتمام بمجالات فنية أو أدبية .


*الحمل

يوم للنشاط والتواصل. تعزيز الشراكة مع المحيط وإيجاد قواسم مشتركة مع الشريك ، أمور مالية مشتركة تشغلك وتخطيط لسفر أو زيارة لأحد الاصدقاء أو الأقارب ، إتمام عمليات بيع او شراء .


*الثور

تشعر بالتعب والارهاق بسبب تراكم الأعمال لديك و ضغوطات والتزامات كثيرة ، يمكن عندك عزيمة و إستقبال ضيوف ، حاول تنظم امورك وترتب أولوياتك لكي يسهل عليك إنجاز ما هو مطلوب.


*الجوزاء 

الحظ يقف جانبك وبدعم خطواتك ويمكن تحصل على مساعدة ودعم من أشخاص نافذين ، تواصل مع الأحبة وجو من الوفاق والإنسجام مع المحيط ، تكون الطرف المسيطر وتمسك بزمام الأمور ، تهتم بأطفال في محيطك .


*السرطان

لسى يومك فيه الكثير من الواجبات والأعمال ، تهتم بشؤون الأسرة والبيت ويمكن تغيير الديكور أو إصلاح لبعض الأعطال ويمكن تهتم بأحد أفراد العائلة أو إستقبال ضيوف ، تغيير السكن للبعض أو شراء عقار ، حاول تنتبه أكثر لصحتك.


*الاسد

يوم جيد للسفر والتنقل وتواصل مع الإخوة والجيران ويمكن تقوم بزيارات أو مقابلة ناجحة وتحقق الفائدة في تواصلك مع المحيط ، موضوع اوراق أو عمليات بيع وشراء تفكر بها ، يمكن تبدل جهاز او تشتري حاجية ضرورية ، فترة جيدة للطلاب للدراسة .


*العذراء

يوم للمكاسب وتنظيم الأمور المالية واحتمال تحصل على هدية أو دعم معنوي ، لنفس الوقت عندك نفقات ، ويمكن يكون في عزائم وتواصل مع الأصدقاء ونشاطات مختلفة تقوم بها ، تخطط لسفر أو عمل جديد واحتمال نقلة نوعية بحياتك .


*الميزان

يومك إيجابي وطاقتك عالية وتشعر بالحماس ويمكن تقوم بأعمال جديدة أو تخطط لمشروع مهم ، تشعر بقوة العواطف والمشاعر وتسعى لتحسين علاقتك مع الطرف الآخر ، فترة جيدة للمصالحة وحل النزاعات .


*العقرب

 يومك فيه عرقلة في تصريف بعض الأمور وتحاول تخطي الصعوبات وإعادة ترتيب بعض الأمور العاجلة ويمكن تتعرض لانتقاد من حولك أو حدا يستفزك
حاول تتجنب الدخول في نقاشات غير  مجدية ، انتبه أكثر لصحتك .


*القوس

يوم للتواصل والحركة وسماع اخبار جديدة  ،  تلبي دعوة إجتماعية وتلتقي الاصدقاء، ويمكن تستقبل زوار ، مواضيع مهمة شاغلة بالك وتغييرات تطال مجالك المهني و تحقيق  نتائج جيدة .


*الجدي  

تهتم بشأن قانوني أو عائلي ويمكن موضوع صحي يخص أحد الوالدين أو شخص متقدم بالعمر ، تحاول كسب رضى المسؤولين عنك وتحقيق سمعة افضل  ، اخبار سارة تخص مجالك المهني ويمكن تحصل على مساعدة من صديق ومشروع سفر بعيد للبعض.


*الدلو 

قضايا عالقة تجد لها الحل المناسب وإنفراج لعض الهموم ، سفر بعيد للبعض أو إستقبال اشخاص قادمين من سفر ، متابعة لأوراق مهمة ومشروع دراسة جديدة ، قصص قديمة تشغلك ويمكن عقار أو ميراث تحاول الحصول عليه.


*الحوت

قبض ودفع ونفقات كثيرة وما تعرف كيف تحسن امورك المالية وتزيد في دخلك ، تناقش مسائل قديمة. تحاول إصلاح بعض الأخطاء والخلافات  ، في تواصل مع أشخاص بعد إنقطاع واخبار جديدة ، حاول تهتم بصحتك وتبتعد عن مايقبر التوتر والإنفعال .


مولود اليوم 9 اب من مواليد برج الاسد

شخص جريء طموح جدا يتمتع بشخصية قوية يحب القيادة والسيطرة ، متسرع بتصرفاته احيانا ، عصبي ، كريم ، يسعى لتحقيق أهدافه بكل ثقة ،
الفترة الحالية مناسبة للحصول على مكاسب مع إنتقال كواكب لبيت المال ،  الأشهر المتبقية تحمل فرص إجتماعية وتحقيق هدف تسعى إليه ، مشروع إرتباط للبعض.


خبيرة الفلك والابراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر