آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

توقعات الابراج ليوم الثلاثاء 4 حزيران 2024


القمر مستمر في برج الثور الترابي ، نسعى لخلق جو من التفاهم و الإنسجام ، نهتم بالامور المادية وبإمكاننا نعمل برنامج للإدخار والتوفير ، نحافظ على ممتلكاتنا ، نميل لسماع الموسيقى ونتهم بالامور الفنية ، يشكل القمر زوايا تعطينا تحمل مسؤولية ويمكن نواجه عرقلة في تصريف .نهتم بمواضيع علمية وتكون لدينا قدرة على إدراك مواضيع علمية صعبة وأمور غامضة ،


*الحمل

عندك ترتيبات مالية وقصص شاغلتك ، حاول تنظم مصروفك 
في قبض و دفع ويمكن تحصل على هدية أو تتلقى عزيمة ، ناس ومعارف تتواصل معهم والأمور تصب في مصلحتك ، يمكن تخطط لرحلة وزيارة مدن وأماكن لأول مرة.

*الثور

يومك رايق ومميز وقادر تنجز اعمالك وتحقق نجاح وناس عم تدعمك وتساعدك ، تسعى لإدخال بعض التغييرات على الوضع المهني وتوسيع لبعض المشاريع، امورك المالية تشهد تحسن ويمكن تحصل على مكاسب وهدايا أو دخول مشروع مربح.

*الجوزاء
تشعر بالملل و حابب تغيير بمجال عملك وعندك خطط وافكار جديدة  ، الأمور ماعم تمشي متل ما انت بدك لسى في عرقلة وتأخير ، بكره انسب إلك لتبادر وتبدأ خطوات جديدة وعندك كواكب داعمة إلك ، مقبل على فترة من التطور والإزدهار واعمالك تكلل بالنجاح وتحصد ثمار جهودك.

*السرطان

يومك فيه الكثير من النشاطات والحركة وتواصل مع أصدقاء ويمكن تتلقى دعوة أو تستقبل ضيوف، اخبار تخص أحد المقربين والأصدقاء ، مساعدة من شخص أو صديق ، دخول مؤسسة وتوسيع لبعض الأعمال والمشاريع ، يمكن تروج لعمل مهم .

*الاسد

تركيزك على عملك وتحسين سمعتك وعلاقتك بالمسؤولين عنك ، تحضر لعمل جديد أو ترقية تحصل عليها وناس حولك تقدر جهودك وتعبك ، إهتمام بأحد الوالدين ويمكن اخ كبير مشغول بالك عليه أو شخص مريض ، عندك لقاءات مع ناس من زمان ما تواصلت معهم واخبار حلوة بإنتظارك.

*العذراء

 يوم جيد للسفر البعيد أو تخطيط لسفر ، عندك تواصل مع أشخاص نافذين واخبار جيدة ، اوراق وقضايا تنحل ، مركز على عملك و مركزك الإجتماعي وعندك كاريزما مميز ، قد تحصل على دعم من محيطك وإنجاز يحقق ، البعض يستلم مهمة جديدة أو منصب ، حاول تهتم أكثر بصحتك وغذائك.

*الميزان

 عندك تسويات مالية ومسائل تنافسها  يمكن إرث أو عقار وعم تحاول تنظم امورك ، إحتمال دخول شراكات جديدة وعندك مكسب مالي من عمل جديد أو استرداد دين ،  تواصل أو لقاء مع شخص بعد غياب طويل وذكريات وقصص قديمة تسترجعها.


*القوس

مضغوط بمجال عملك و حاسس بالتعب ومهام جديد توكل إليك ، حاول تنجز اعمالك بهدوء وما تعصب يمكن تتعرض لإستفزاز أو تواجه صعوبة في تصريف أعمالك ، من يبحث عن عمل يجده وإحتمال توقيع عقد بيع او شراء الفترة القادمة ، لازم تهتم بصحتك ونومك أكثر.

*الجدي

يومك جيد والأحبة حولك وناس تقدم لك الدعم و الإهتمام ، جو من الإنسجام والتفاهم مع المحيط ، تهتم بطفل ويمكن تسمع خبر مولود جديد ، تفكر بتغيير في  سكنك أو مجال العمل ، والحظ عم يدعمك و يمكن تحتل موقع مهم .

*الدلو

مشغول بموضوع عقاري و امور عائلية ، يمكن قلق على أحد أفراد العائلي او وضعك يتطلب الرعاية ، عندك إصلاح وتعديل على البيت أو مجال شغلك ، اخبار مفرحة تخص أحد الأبناء وإهتمام بشخص مقرب منك ، فترة جيدة للنساء للدخول في الحمل ، والبعض يفرح بقدوم مولود. 

*الحوت

إتصالات كثيرة ومقابلات عندك، يمكن تلتقي أخوة و جيران تسمع اخبارهم ، اوراق ومعاملات تقوم بإنجازها ، تسعى لشراء حاجية جديدة ويمكن إصلاح سيارة او جهاز ، موضوع عقار أو هم عائلي بيشغلك.


مولود اليوم 4 حزيران من مواليد برج الجوزاء العشرية الثانية ، متأثر من كوكب أورانوس وعطارد
شخص ذكي يمتلك دماغ نشط لديه قدرة كبيرة على التحليل والإستنتاج ، مرتبط بالعائلة والاهل، يسعى دائما للتميز وتحقيق النجاح ، محب الاستقلالية ويكره القيود ، لديه قوة حدس وإلهام وبصيرة نافذة ، ينجح في مجالات مختلفة و يمتلك حضور مميز ،
الأشهر القادمة تحمل لك الإنفراجات رغم الصعوبات التي تعترضك ، إحتمال تغيير في مجال العمل او السكن ، توقيع اوراق مهمة ، مقابلات ناجحة ، 
البعض يمتلك عقار جديد ، او شراء حاجية ثمينة ، اخبار مفرحة على الصعيد العائلي والشخصي ، إرتباط للبعض .


خبيرة الفلك والابراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر