آخر الأخبار     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة

توقعات الابراج ليوم السبت 22حزيران 2024


كيف يكون تأثير القمر المكتمل في برج الجدي على كافة المواليد ، نكون أكثر جدية مثابرة و إجتهاد ، نسعى لتحقيق النجاح ونكون أكثر إصرارا لتحقيق أهدافنا ، طابع الجدية والإلتزام يغلب على العلاقات ، نميل للنظام و الرتابة في اعمالنا ، إكتمال القمر يزيد من قوة المشاعر والعواطف و مبالغة في بعض الأمور ، لا يصلح لإجراء عمل جراحي ، بوسعنا اليوم البدء ببرنامج حمية لإنقاص الوزن، زوايا مشكلة من بعض الكواكب تعطي محافظ على الصحة ومكسب مالي ,نهتم بتفاصيل غير مجدية من الماضي تشغل تفكيرنا، المحبط عاطفيا يزداد ميله للإسراف .


*الحمل

تنصب جهودك لإنجاز اعمالك وتحقيق نجاحات مميزة ،تقرب من المسؤولين عنك في مجال العمل او الاسرة ومحاولة كسب رضاهم ، تغييرات تطرأ على الصعيد العائلي ،يمكن تلتقي أحد أفراد العائل. بعد غياب أو تغيير بديكور المنزل ، بيع او شراء عقار ، تفرح بشفاء مريض او إنجاز لأحد المقربين.


*الثور

سفر بعيد تقوم به أو تواصل لمسافات بعيدة ومناقشة مواضيع مهمة ، إحتمال إستقبال ضيوف أو أشخاص قادمين من سفر ، متابعة وحلول لبعض المشاكل والأوراق ، اخبار سارة بإنتظارك ، تعزز الروابط الأسرية ويمكن تجري مقابلة أو تفكر بشراء جهاز أو سيارة او إصلاح اعطال ، تهتم بالروحانيات والأمور الغامضة.


*الجوزاء

مناقشة مسائل مالية مشتركة ويمكن تحصل على مبلغ مالي من اخ أو شريك أو تسترد دين ، دفع لبعض الفواتير ، أمور صحية شاغلة بالك يمكن تخص أحد المقربين أو أنت بحاجة تهتم أكثر بصحتك و نومك، مقبل على تطورات ع الصعيد المعنوي والمالي واحتمال تدخل مشروع رابح ويمكن هدية تحصل عليها أو ترقية في عملك.


*السرطان

تركز على موضوع الشراكة ومحاولة الابتعاد عن التوتر وإيجاد قواسم مشتركة مع الشريك ، يمكن تسمع كلام يزعجك أو يسبب حساسية ، البعض لديه فرصة لتوقيع عقد ويمكن عملية بيع او شراء ، تشعر بالتحسن مع وجود كواكب داعمة إلك في برجك تنكشف أمور غامضة وثقتك بنفسك بتزيد وتحسن على وضعك الصحي وإنفراج لبعض الهموم ،افكارك مقبولة والمحيط متجاوب معك.


*الاسد

قمر الجدي متعب لك ويجلب بعض الضغوط والمسؤوليات الجديدة ، مهام توكل إليك تسعى لإنجازها وعندك واجبات تقوم بها ، حاول تستعين لأحد المقربين منك لإتمام ماهو ضروري ، انتبه لصحتك أكثر الشمس تعمل بعض التعب و التعطيل ، اخلد للراحة قليلا  لتستعيد نشاطك من جديد.


*العذراء

الحظ ما بيتخلى عنك عاطفيا وماليا وعندك اخبار حلوة وتواصل مع الأحبة وجو من الإنسجام في علاقتك مع المحيط ،  تفرح ب إنحاز أو تحقيق امنيه ، تهتم بأطفال في محيطك أو أخ اصغر منك ، ويمكن تواصل وعلاقة مع شخص اصغر منك وفرق كبير بالعمر ،  أمور مالية تنافشها والفرصة مهيأة للحصول على مكسب أو هدية ، عمليات بيع وشراء تقوم بها ويمكن تمارس نشاطات مهمة .


*الميزان

تنشغل بأمور البيت والأهل وتبدي إهتمام بأحد أفراد العائلة ويمكن تجري بعض التعديلات والإصلاحات ، تفكر بتغيير اساس أو شراء حاجية جديدة ، موضوع عقار يشغل تفكيرك واحتمال إنتقال أو تغيير في مجال السكن أو العمل ، إتمام  لبعض الاوراق أو القضايا العالقة وإنجاز يتحقق يبرزك في المجتمع ، يمكن ارتباط أو نجاح مشروع .


*العقرب

تنقلات كثيرة ولقاءات لديك ويمكن تسافر أو تخطط لسفر أو رحلة ، تواصل مع إخوة وجيران وعم تعزز علاقتك أكثر بمحيطك ، موضوع جهاز أو سيارة تنشغل به ويمكن إصلاح عطل طاريء ، مقابلة مهمة ومناقشة لموضوع شراكة ، اخبار مفرحة بإنتظارك وتحقيق نجاح ويمكن ترويج لبعض الأعمال.


*القوس

مشغول بتنظيم امورك المالية عم تقبض وتدفع ، نفقات كثيرة لديك وعمليات بيع وشراء تتم ، إحتمال تحصل على مبلغ مالي أو هدية ، ويمكن عمل جديد يعرض عليك ، متابعة لموضوع ميراث أو عقار ويمكن قصص قديمة تعود للظهور من جديد ، وأشخاص من الماضي تلتقي بهم ويمكن عودة غائب .


*الجدي

مليان طاقة ومدحماس وثقتك بنفسك كبيرة تمتلك جاذبية والانتظار عليك ، تعدل بمظهرك الخارجي وشكلك ، بإمكانك القيام بخطوات جديدة وتحقق من خلالها النجاح ، أجواء عاطفية مميزة و إنسحام وتوافق في علاقتك مع الشريك، 
توقيع عقد مهم أو إتفاق حول موضوع شراكة قريبا.


*الدلو 

تشعر بالتعب وتأخير لبعض الأعمال ، يمكن تواجه عرقلة اثناء  سير العمل ، ملل أو حزن ينتابك بسب خيبة أو ازعاج من أحد الاشخاص، حاول تهتم أكثر لصحتك وخذ قسط من الراحة لتعود بكامل نشاطك وطاقتك ، 
يفضل تأجل اعمالك المهمة لغاية وصول القمر لبرجك والحظ يكون داعم لك في اكثر من مجال .


*الحوت

تنهي اعمالك المتراكمة وتحقق نجاح ورضى عن نفسك ، عندك عزائم ودعوات ٱجتماعية يمكن تلتقي الاصدقاء أو تواصل مع أشخاص غاليين ، تسمع اخبار جيدة ويمكن حل لمشكلة أو إصلاح لبعض ، مصالحة وعودة لبعض العلاقات ، تفرح بتحقيق أمنية غالية ، تواصل مع اطفال أو سماع خبر مولود ويمكن شفاء مريض.


مولود اليوم 22 حزيران 
من مواليد برج السرطان
شخص إجتماعي ذكي محب لتكوين الصداقات. والتعارف ، ذكي يتمتع بذاكرة قوية وخيال خصب ، لديه قوة حدس وإلهام محب للتغيير والتجديد وبكره الروتين ، 
فترة جيدة لتطوير نفسه والدخول بمشاريع جديدة يحقق من خلالها النجاح، 
علاقات جديدة وتعارف خلال هذه الفترة وتحسن بالوضع المادي ، فرصة للإرتباط أو البدء بعلاقة جديدة .

 

خبيرة الفلك والابراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر