توقعات الأبراج ليوم السبت 14 أيلول 2024


توزيعة الكواكب في الأبراج ، زحل و نبتون يتراجعان في برج الحوت ، بلوتو يتراجع في برج الجدي ، الشمس وعطارد في برج العذراء ، الزهرة في برج الميزان ، أورانوس يتراجع في برج الثور ، المشتري في برج الجوزاء ، المريخ في برج السرطان ، القمر إنتقل صباح اليوم عند الساعة 8 إلى برج الدلو ، يوم تكثر فيه النشاطات الإجتماعية والصداقات ، نرغب بتكوين صداقات جديدة ، نشعر بجو من الإلفة والمودة ، في مساعدة تعاون وتجاوب من المحيط ، نهتم أكثر بالتكنولوجيا والإتصالات ، نخرج عن المألوف ونسعى لإدخال تغيير على روتين حياتنا ، يومين مناسبين لشراء أجهزة إلكترونية و كهربائية ، أو إصلاح أجهزة معطلة ، إحتمال نسمع اخبار تخص الطيران و المطارات أو ما يخص الفضاء .


*الحمل

يوم جيد للنشاطات الإجتماعية والتواصل مع الأصدقاء ، تلبي دعوة وتلتقي الاصدقاء بعد غياب ، عندك أخبار جيدة وتتلقى الدعم من محيطك في تحقيق أمنية ، تعيش جو من الوفاق والإنسجام مع المقربين ، إتمام لمشروع خطبة أو زواج.


*الثور 

حاول تستغل الفرص لتحقيق النجاح وكسب رضى المسؤولين عنك في مجال العمل أو الأسرة ، يمكن تحصل على ترقية ، عندك كواكب داعمة إلك في بيت الحظ ويمكن تتعرف على أشخاص نافذين يقدمون لك العون والمساعدة ، فترة مناسبة للتغيير و الإنتقال لموقع أفضل ، إهتمام بالأحبة والأطفال وموضوع يخص أحد الوالدين تفكر به ، إتمام لمشروع خطبة أو زواج .


*الجوزاء 

سفر بعيد تقوم به أو تخطط له ، تواصل لمسافات بعيدة وأخبار سارة ، إنفراج هم وحلول لمشاكل وقضايا عالقة ، متابعة لموضوع دراسة أو أوراق مهمة ، تفكر ب الإنضمام لنادي أو جمعية  ، تشارك بإحدى النشاطات الإجتماعية ، للبعض إستقبال ضيوف و قادمين من سفر .


*السرطان

تنشغل بتنظيم أمورك المالية والفرصة مهيأة للحصول على مكسب من تعويض أو شراكة ، تسترد دين أو تحصل على هدية و دعم من أحد المقربين ، موضوع عقار أو ميراث تناقشه ، قصص قديمة تعود للظهور ويمكن تلتقي صديق بعد غياب ، عم تسترجع ذكريات قديمة .


*الاسد 

تنصب جهودكم على علاقتك مع الشركاء في مجال العمل او العاطفة ، تعزز علاقتك بهم وتجد قواسم مشتركة معهم ، فترة مناسبة لتوقيع عقد جديد إما عمل أو بيع او شراء ، تغيير يطرأ على مجال للأفضل ، تواصل مع أخ او جار ، نجاح بالدراسة للطلاب .


*العذراء

يتراكم لديك العمل والمسؤوليات وتوكل إليك مهام جديدة ، تحاول إنجاز ما لديك وتحقيق النجاح المطلوب ، حاول تطلب مساعدة ، يمكن تشعر بالتعب والضغط إنتبه لصحتك وغذائك ، موضوع أوراق أو دراسة تفكر به ، للبعض مقابلات ناجحة و تواصل مع المحيط وتعزيز العلاقة بهم ، تفكر بتبديل جهاز أو إصلاح سيارة ، تخطط لسفرة أو رحلة .


*الميزان 

حظوظك جيدة و أمورك تمشي بسهولة وتجد أشخاص داعمين لك ، تقرب من الأحبة وإهتمام بأطفال في محيطك ويمكن تسمع خبر مولود جديد ، أجواء عاطفية تشهد الهدوء والإستقرار ،  تنمية لبعض المواهب الفنية أو الأدبية ، فكرة إنتقال وتغيير  بمجال العمل أو السكن .


*العقرب 

مشغول بأمور البيت والأسرة ، تعيد ترتيب أمورك العائلية وعندك تعديلات مهمة وإصلاح لبعض الأعطال ، تلتقي أفراد العائلة وتبادل للٱراء والأفكار ،يمكن تفكر بشراء حاجية جديدة أو تغيير أساس المنزل ، موضوع عقار أو ميراث تسعى لحله, وضع صحي تهتم به يخصك او يخص أحد أفراد العائلة .


*القوس

سفريات قصيرة تقوم بها ويمكن زيارة أماكن جديدة و دراسة لبعض المشاريع و إهتمام بتفاصيل عملك وعلاقتك مع المقربين منك ، تعزز علاقتك مع الإخوة والجيران و مقابلات ناجحة ومثمرة ، إتمام لعملية بيع او شراء ، تبديل جهاز أو سيارة ، توقيع عقد جديد ، فترة مناسبة للطلاب للدراسة والتجار للربح والفائدة .

*الجدي

 

تركز على امورك المالية ومحاولة لزيادة الدخل ، عندك نفقات كثيرة ، فرصة لتحصل على مال و تتقاضى أجر أتعابك السابقة ، تحصل على هدية أو دعم معنوي ، إعادة تقييم لأعمالك المهنية ، حلول لمسألة وقضايا عالقة ، موضوع سفر واوراق تنشغل به.

 

*الدلو 

 

القمر عندك يمنحك الطاقة الإيجابية والحماس وقادر تبدأ خطوة جديدة وتعزز مكانتك الإجتماعية ، الأضواء تتجه إليك ، تكون أكثر جاذبية ، 

بإمكانك تناقش وتفاوض وتطرح أفكار مهمة وتغيير مسار حياتك للأفضل ، الكواكب داعمة إلك ،


*الحوت

تشعر بجو من الملل ويمكن حزن أو خيبة من أحد الأشخاص  ، ذكريات من الماضي وحنين للبعض ، قد تواجه عرقلة في سير امورك أو تحدي من أحدهم ، حاول تكون أكثر هدوء وتستوعب ما يدور حولك، تصرف بحكمة وصبر ، ممكن تحصل على مبلغ مالي من شراكة أو تعويض أو تسترد مال قديم .


مولود اليوم 14 من مواليد برج العذراء
شخص عصبي كثير الحركة ، يتمتع بدماغ نشط و ذاكرة قوية ، يحب القراءة والكتابة ويمتلك موهبة أو حرفة ، 
الفترة مناسبة لتحسين امورك المالية وعندك مكسب من عمل إضافي وترقية في مجال عملك ، البعض يحقق إنجاز  يبرزه في المجتمع  .


خبيرة الفلك والأبراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر