توقعات الابراج ليوم الجمعة 6 أيلول 2024


وضعية الكواكب في الأبراج المشتري في برج الجوزاء ، المريخ في برج السرطان ، زحل و نبتون يتراجعان في برج الحوت ، بلوتو يتراجع في برج الجدي ، عطارد في الاسد ، الشمس في العذراء ، الزهرة والقمر في الميزان ، أورانوس يتراجع في برج الثور ، يشكل القمر زوايا مع بعض الكواكب ، تعطينا فرصة لمكسب مالي وتعزيز الروابط العائلية ، قوة الفكر وذاكرة نشطة وجيدة ، وإدراك جيد للأمور ..


*الحمل

يوم لترتيب الأمور المالية ومناقشة مسائل مالية مشتركة ، تهتم بموضوع الشراكة وترمز على  تواصلك مع الآخرين وترك إنطباع جيد ، قصص قديمة تعود للظهور ، تحكي بموضوع ميراث أو عقار ، دفع فواتير وأمور إستشفائية تشغلك ، أولي إهتمام للبيت والعائلة .


*الثور 

يوم جيد لإنجاز ما لديك من أعمال وتحقيق النجاح ، عندك اخبار حلوة وتواصل مع الأصدقاء وتعزيز العلاقة مع الشركاء في مجال العمل او العاطفة ، يخف عنك الضغط والتعب ، توقيع عقد و إتمام لعملية بيع او شراء ، لقاءات ناجحة.


*الجوزاء

يومك فيه شغل كتير ومهام جديدة ، واجبات تقوم بها وتسعى لتحقيق النجاح المطلوب وإتمام جميع المهام ، لا ترهق نفسك وخذ قسط من الراحة واهتم أكثر بصحتك وغذائك ، عندك نفقات كثيرة و مناقشة مسألة مالية ويمكن تفكر بعمل إضافي لتحسين وضعك ، اخبار تخص الأحبة والأطفال في محيطك .


*السرطان 

مساعيك تكلل بالنجاح وتفرح بإنجاز مهامك ، تواصل مع الاهل والأحبة واخبار تخص الأبناء ولقاء بعد غياب ، إستقبال زوار واهتمام بأطفال في محيطك ويمكن تسمع خبر مولود جديد ، عندك تجاوب من المحيط وتشعر بجو من الأمان والإستقرار مع العائلة ، تمارس نشاطات متنوعة و تنمية لبعض المواهب .


*الاسد 

تنشغل بأمور البيت والعائلة وتواصل مع الإخوة والأهل ، عندك الكثير من الإلتزامات تقوم بها ويمكن تهتم بوضع صحي يخصك او يخص أحد المقربين ، تعيد إصلاح بعض الأعطال وحل لبعض المشاكل ، حاول تكتم على امورك الخاصة وما تفشي أسرارك ، الحاسدين كتار .

 

*العذراء 


ما زالت الفرصة مهيأة للحصول على بعض المكاسب والأرباح ومناقشة أمور مالية ، تواصل مع الأصدقاء وسماع أخبار مهمة ، يمكن يطرأ تغيير على بعض الأمور والمواضيع وتعيد بعض الحسابات ، تشعر  بحزن أو خيبة من أحدهم ويمكن تواجه تحدي أو عرقلة في تصريف أعمالك .


*الميزان

تتلقى عزيمة أو دعوة لحضور مناسبة غالية ، تجد الدعم من المقربين ويمكن تحصل على مبلغ مالي أو هدية ، تنظم امورك المالية ومحاولة لزيادة الدخل ، اخبار تخص سفر و اوراق وحلول لبعض المسائل العالقة .


*العقرب

يوم جيد لتبادر وتفاوض وتناقش مسائل مهمة ويمكن تتواصل مع أشخاص بعد غياب وتسمع اخبار جديدة ، شعبيتك في تصاعد والانظار تتجه إليك ، عم تنجز الكثير من الأعمال وتستعد لمرحلة جديدة ، عندك كواكب داعمة في مجالات النشاطات والعلاقات الإجتماعية ومعارف جدد تدخل لحياتك .


*القوس

يطرأ تغيير مفاجيء على الصعيد المهني ، يجعلك تعيد ترتيب بعض الأمور ويمكن تواجه بعض الصعوبات والتحديات ، حاول تتجاوزها بحكمتك وصبرك ، قد تتعرض لخيبة امل من أحد الأشخاص ،متابعة لأمور مشتركة ومناقشة ميراث وقصص ومشاكل قديمة تحاول حلها ، تواصل مع أصدقاء وناس من الماضي تلتقي بهم .


*الجدي

تنشط إجتماعيا وتلتقي الكثير من المعارف والأصدقاء ويمكن تستقبل ضيوف وتجد مساعدة من أحد من صديق ، تسعى لتحقيق هدف وأمنية وتسمع اخبار ، يمكن متابعة لقضية عالقة و إيجاد حلول مناسبة ، تقرب من الأحبة وأجواء جيدة ، دعم لمركزك والأضواؤ مسلطة عليك .


*الدلو 

تولي الإهتمام ل أعمالك وعلاقتك بالمسؤولين عنك ،  تتقرب من أشخاص نافذين  وتتلقى المساعدة منهم ، توكل إليك بعض المهام وتحاول إثبات جدارتك في العمل ، تهتم بشأن قانوني أو مسألة تخص أحد الوالدين .


*الحوت

تخطط لسفر بعيد وتواصل مع أشخاص لمسافات بعيدة ويمكن تستقبل زوار ومتابعة لموضوع دراسة و اوراق مهمة ، حلول لمشكلة قانونية ومساعي لإنجاز بعض الأعمال ويمكن تنضم لنادي أو جمعية ، تتطلع على تفاصيل مشروع جديد وعندك اخبار جيدة .


مولود اليوم 6 أيلول من مواليد برج العذراء

شخص عنيد حساس عاطفي غيور ، يهتم الماديات ، يسعى لتحقيق مركز إجتماعي ، منفتح إجتماعي ، يهتم بمجالات فنية أو أدبية ، يمتلك صوت جميل أو يبدع في مجال الرسم .

فترة مناسبة للقيام بأعمال ومشاريع جديدة ، الشمس تدعمك مع وجود الزهرة ببيت المال ، تحقق مكاسب وأرباح ، إتمام لمشروع إرتباط .

 

خبيرة الفلك والأبراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر