توقعات الأبراج ليوم الجمعة 13 أيلول 2024


يستمر تواجد القمر في برج الجدي ، زحل و نبتون يتراجعان في برج الحوت ، بلوتو يتراجع في برج الجدي ، عطارد والشمس في برج العذراء ، الزهرة في برج الميزان ، أورانوس يتراجع في برج الثور ، المريخ في السرطان ، يشكل القمر زوايا مهمة ، تعطينا فرصة لمكسب مالي وتعزيز الروابط العائلية وفرصة إجتماعية ، نشعر بقوة الفكر والتركيز ، شعور بالملل والرغبة في التغيير ،


*الحمل

يومك فيه تواصل مع المسؤولين عنك في الأسرة أو العمل وعم تركز على عملك وتكسب رضى المسؤولين ، تحقق نجاح في مهمة و تحصل على دعم معنوي ، حاول تنتبه لصحتك لسى الشمس عم تضغط عليك صحيا ، تعزز شراكتك المهنية و العاطفية وتجد أصداء إيجابية من حولك،  


*الثور 

يوم للتواصل والإتصالات البعيدة و عم تسمع اخبار جديدة ، سفر بعيدة للبعض أو إستقبال زوار ، الحظ يقف لجانبك ويدعم خطواتك وتجد حلول لمسائل عالقة ، مشروع دراسة أو تعلم لغة ومهارات جديدة .


*الجوزاء 

مشغول بتنظيم أمورك المالية وتعيد بعض الحسابات ، مكسب مالي تحصل عليه ونفقات كثيرة لديك ، متابعة لوضع صحي ، أمور عائلية تشغل تفكيرك ، يمكن تغيير مكان سكنك أو شغلك و حل لموضوع عقار ، فترة جيدة للنساء للدخول بالحمل والبعض مولود جديد في العائلة.


*السرطان 

ينصب تركيزك على الشراكة وعلاقتك ب المقربين ، في تواصل مع إخوة جيران وتولي إهتمام لبعض الأعمال المشتركة وتحاول إنجاز ما لديك ،  تفكر بعملية بيع او شراء ، لا تدخل في نقاش لا جدوى منه ، متابعة لموضوع دراسة أو أوراق و للبعض سفر وزيارة أماكن جديدة .

 

*الأسد 

قلق على أحد الأشخاص و مسؤوليات جديدة تقوم بها ، رتب أولوياتك لتنجز ما لديك من أعمال وتحقق النجاح المطلوب ، يلزمك فترة إستراحة  وإهتمام أكثر بصحتك ، تنظم  امورك المالية و محاولة زيادة الدخل .

 

*العذراء 

تواصل مع الأحبة والمقربين وتعزيز علاقتك بهم وتشعر بمحبة الآخرين و دعمهم لك ، الحظ لا يتخلى عنك وتجد الأصدقاء حولك  ،  ويمكن تحصل على مكسب مالي أو هدية ، تقييم جيد  لأعمالك 
عم تشعر بالحنين لأحد الأشخاص ويمكن عودة ذكريات من الماضي أو تلتقي صديق بعد غياب.


*الميزان 

لسى في أمور أسرية عم تشغلك ويمكن مشكلة عقار تسعى لحلها أو هم عائلي ، تغييرات تطال مجال العمل او الإقامة ، تقوم بإصلاح لبعض الأعطال، تهتم بشأن قانوني أو وضع صحي يخص أحد الوالدين .


*العقرب

نشاطك عم يزيد وتحسين في علاقتك مع الإخوة والجيران وعندك معارف جدد وأخبار جديدة ، تهتم بموضوع دراسة أو قضية قانونية ، تقدم مساعدة ودعم لأحد الأشخاص ، تخطط لبعض الأعمال والمشاريع ، تفكر بعملية بيع او شراء .


*القوس

الأمور المالية تشغل بالك وعندك نفقات كثيرة ، مكسب مالي تحصل عليه و دعم معنوي ويمكن تتلقى عزيمة ، عند شعبية واسعة وحضور مميز ، تناقش مسألة قديمة ويمكن ميراث أو عقار .


*الجدي

طاقتك عالية وعندك ثقة كبيرة بنفسك وتتجاوز الصعوبات والتحديات وتنجز أعمالك على أكمل وجه وتحقق ما تصبو إليه ، فض شراكات وبدء شراكات جديدة ، فكرة سفر بعيد وتواصل لمسافات بعيدة .


*الدلو 

أمورك عم تمشي ببطء وتشعر بالملل من الروتين ، قلق بشأن أحد المقربين ويمكن متابعة لوضع صحي ، عند تراكم لبعض الأعمال والمهام ، حاول تنظم أمورك جيدا لتنجز ما لديك ، إبتعد عن الأدوات الحادة والنيران .


*الحوت

تنشط في علاقتك الإجتماعية وتواصل مع الأصدقاء وتعزز علاقتك بهم ، تسعى لتحقيق بمساعدة أحد الأصدقاء ، أمورك العاطفية غير مستقرة و يمكن قلق بشأن الأحبة و الاطفال , تفكر بتغيير مكان عملك .


مولود اليوم 13 أيلول من مواليد برج العذراء العشرية الأخيرة من البرج ، يتأثر ب كوكب أورانوس 
شخص إجتماعي مغامر ،يحب التغيير والتجديد بإستمرار ويسعى لمواكبة كل ما هو جديد ، يكره الروتين و يشعره بالملل ، متعدد العلاقات ، متردد في إتخاذ القرار ، يتمتع بقوة حدس وإلهام ، يبدع في مجال فني أو أدبي،
الأشهر المتبقية من السنة تحمل عروض جديدة في مجال العمل و إنتقال وتغيير في السكن أو العمل ، موضوع عقار أو سيارة يهتم به ، هم أو قلق عائلي يزول،  معارف كثيرة ونشاطات إجتماعية ، توقيع عقود جديدة .

 

خبيرة الفلك والأبراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر