توقعات الابراج ليوم الجمعة 5 تموز 2024


كيف تكون تأثيرات القمر على كافة المواليد مع ولادته هلال في برج السرطان ، يولد القمر هلال في برج السرطان مشكلا زوايا مهمة مع بعض الكواكب ، بإمكاننا البدء بخطوة جديدة مع ولادة القمر هلال ، نشعر بنتيجة تلك الخطوة بعد نصف شهر ، وجود القمر في برج السرطان يمنحنا المشاعر والعواطف ، الخيال الواسع والقدرة على النجاح في مجالات فنية وأدبية ، نبحث عن الأمان ونسعى لتعزيز الروابط العائلية ، تكون لدينا شهية للطعام ونهتم أكثر بموائد الطعام ، جو من الهدوء والانسجام نشعر به، مناسب لعمليات التجميل ، قص الشعر ، للزراعة ،


*الحمل

أمور البيت والأهل عم تشغلك ويمكن عزائم وضيوف ، اخبار تخص أحد أفراد العائلة ، خليك صاحي اذا خرجت من المنزل وتفقد كل الاشياء ، يمكن تنسى مفاتيح مثلا ، البعض يقوم بتعديلات وإصلاح لبعض الاعطال، تفكر بشراء حاجية جديدة ، تنشغل بأوراق أو تحضير لمقابلة، اهتم بصحتك أكثر، يمكن تسمع خبر مولود جديد او تهتم بطفل في محيطك.

*الثور

لقاءات كثيرة وتواصل ويمكن تفكر بسفر أو زيارة لمدن وأماكن جديدة أو رحلة تخطط لها ، تعزز علاقتك مع اخ أو جار وتبادل لبعض الأفكار والاراء , تفكر بتبديل جهاز أو إصلاح سيارة،  تنشغل بتنظيم بعض الأمور المالية ومحاولة لتحسين دخلك ، عطارد ببيت العائلة يمنحك الفرصة لشراء عقار أو اساس جديد ويمكن تجري بعض التعديلات للمنزل أو إنجاز لأحد الأبناء.

*الجوزاء

عم تقبض وتدفع ويمكن تسترد دين ، مال قادم إليك أو هدية ،عمليات بيع او شراء تقوم بها، عندك دعم معنوي واشخاص تساندك وتدعم خطواتك، يمكن تتلقى عزيمة أو حضور لمناسبة،
مشروع دراسة تفكر به ويمكن تخطط لرحلة أو سفرة .

*السرطان

مليان طاقة وحماس القمر  يمنحك الجاذبية وعندك حضور مميز وقادر تكون المؤثر في المحيط وكلامك مسموع ، بإمكانك القيام بخطوات ومشاريع مهمة ، اخبار مفرحة ولقاءات ناجحة ، كواكب داعمة ببيت المال ، إحتمال تحقق مكسب مالي أو دعم معنوي وتفرح بإنجاز لأحد المقربين منك.

*الاسد

شعور بالتعب وحاسس مو قادر تنهي اعمالك ويمكن حزن يتسلل إليك أو ذكريات مؤلمة ، حاول تخرج من الحالة وتستعيد قواك 
ايامك واعدة بالكثير من النشاطات واللقاءات واخبار مفرحة بإنتظارك وهدف تسعى إليه يتحقق قريبا.

*العذراء

ناس حولك ونشاطات إجتماعية  ودعوات ، إحتمال تلتقي أشخاص بعد غياب أو تتواصل معهم ويمكن خبر او  مبادرة من أحد الأشخاص تجلب لك السعادة ، مسائل مالية تنافشها او قصص قديمة تنحل ، تتلقى عروض جديدة ويمكن ترقية و  تغيير مهم ناطرك ، تطوير لبعض المشاريع والأعمال ويمكن دخول مؤسسة جديدة ، عم تخطط للمستقبل يمكن سفر أو ارتباط للبعض ، اوراق ومسائل تجد لها الحل المناسب.

*الميزان

تنشغل بأعمالك وترتب أولوياتك تنجز  مهامك على أكمل وجه، يمكن تحصل على مكافأة أو تقدير  في مجال عملك أو دعم ومساعدة من محيطك ، شأن قانوني يشغلك ومواضيع تخص الاهل او شخص متقدم بالعمر يحتاج مساعدتك ، تنشط بمجال التواصل والعلاقات وتفرح بأخبار وتحقيق أمنية ويمكن تلتقي شخص بعد غياب.

*العقرب

عندك سفر بعيد أو تواصل لمسافات بعيدة واخبار تخص اوراق أو سفر ويمكن عمل جديد للبعض ، تجد حلول للمسائل العالقة ، مساعي جديدة ومهام تكلل بالنجاح ، فترة جيدة للطلاب للدراسة والتحصيل، تفكر بالانضمام لعضوية نادي أو جمعية ، تهتم بشأن قانوني أو أحد الوالدين ، يمكن تتلقى عرض جديد أو تحضر لمنصب جديد .

*القوس

مشغول بتنظيم امورك المالية المشتركة ويمكن تدخل شراكات جديد تزيد من أرباحك ، تتقاضى أجر لاتعاب سابقة ويمكن تسترد دين وعندك دفع لبعض الفواتير ، حاول تنتبه أكثر لصحتك، شخص من الماضي تلتقي فيه أو قضية قديمة يتم طرحها من جديد ، دراسة جديدة للبعض واهتمام بالروحانيات والأمور الفلسفية ، حلول لبعض المشاكل والقضايا.

*الجدي 

شراكات ومعارف جديدة وناس تتواصل معهم بخصوص الشغل ويمكن توقيع عقد ، للبعض إتمام عقد خطبة أو زواج وتعزيز العلاقة مع المحيط ، تشعر بالضغط والتوتر بسبب اعمالك المتراكمة ويمكن  أحد الأشخاص يزعجك بأسلوبه ، مال قادم إليك من شراكة ويمكن تتقاضى أجر لاتعاب سابقة ، عمل إضافي للبعض أو تطوير  بمجال عملك الحالي.

*الدلو 

عم تشعر بالتعب وأعمال  و واجبات كثيرة لديك تحاول إنجازها ، أنجز ماهو عاجل وضروري وماترهق نفسك وخذ قسط من الراحة حتى تستعيد نشاطك من جديد ، احذر الادوات الحادة والنيران أثناء القيام ببعض الأعمال، فرصة للدخول بشراكات جديدة وتوقيع عقد مهم ، ارتباط للبعض.

*الحوت

مشغول بالاحبة والتواصل مع الاهل أو اطفال في المحيط تهتم برعايتهم ، تفرح بإنجاز لأحد الأبناء ، تفكر بالترفيه عن نفسك ويمكن تقوم بنزهة أو رحلة ،تفاعل وإنسجام مع الطبيعة والناس المحيطين بك وطاقتك عالية ، تحاول تنمية مواهبك وخيالك الواسع يساعدك ، تفكر بإدخال بعض التعديلات للسكن أو مجالك المهني.


مولود اليوم 5 تموز من مواليد برج السرطان
شخص متقلب بالمشاعر والأفكار متأثر من كوكب عطارد ، ذكي يمتلك دماغ نشط جدا ، لديه قدرة على التحليل والإستنتاج ، محب لاكتساب المعارف وتعلم اللغة ، ينجح في مجال الإعلام والتواصل ، يمارس الرسم أو العزف ، يمتلك خيال واسع عاطفي مرتبط بالعائلة

الفترة القادمة واعدة بتحقيق الكثير من التقدم والنجاح وإجتياز مرحلة صعبة ، يثبت جدارته في مجال العمل ، فرصة جيدة للإرتباط لكن وضعه يسمح بذلك .


خبيرة الفلك والأبراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر