آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

توقعات الابراج ليوم الأربعاء 22 أيار 2024


وضعية الكواكب في الأبراج القمر مستمر في برج العقرب المشتري الزهرة أورانوس في برج الثور عطارد والمريخ في برج الحمل بلوتو في برج الدلو زحل و نبتون في برج الحوت يشكل القمر زاوية مع أورانوس نشعر بالملل في الأعمال أو العلاقات زاوية أخرى بين الشمس و بلوتو ننجذب للأمور الغامضة محاولين إدراكها،


*الحمل
عندك اخبار جيدة وتحقيق نتائج مهمة في مجال عملك ، من يبحث عن عمل هذه الفترة الانسب لذلك ، حاول تهتم بصحتك وغذائك إحتمال توقع عقد بيع او شراء ويمكن تشتري جهاز جديد او إصلاح سيارة واماكن جديدة تزورها لأول مرة،البعض لديه إتمام خطبة أو زواج.

*الثور
حاول تخفف الضغط عن نفسك وما تشغل فكرك بأمور غير مجدية ، يمكن تواجه مشكلة أو   تنفهم بطريقة غير صحيحة ، أمورك المالية تتحسن الفترة المقبلة ويمكن تحصل على هدية أو ترقية ،عندك عروض تخص العمل وتغييرات للأفضل.

*الجوزاء
تحاول إنجاز اعمالك على أكمل وجه وتجد حلول لمشاكلك ، مساعدة ودعم من زميل في مجال العمل ،حاول تنتبه لصحتك نومك، ايامك القادمة تشهد تحسن على اكثر من صعيد وبداية لخطوات ومشاريع ناجحة 
الشمس في برجك ل تعطيك الحظوظ المساعدة.

*السرطان
استغل يومك لتحقيق النجاح وتتقرب من الأحبة وعندك إهتمام بأطفال في محيطك واخبار تخص أحد المقربين ، تخطط لمشروع جديد وشخص يقف لجانبك ويساندك في كل خطواتك، إنتقال لمرحلة جديدة ويمكن توسيع لاعمالك أو دخول مؤسسة كبيرة.

*الاسد
بالك مشغول بأحد أفراد ويمكن ترتيبات عم تقوم أو تقدم مساعدة لحدا في محيطك الأسري ، تفكر بإدخال بعض التعديلات ويمكن بشراء حاجية جديدة ، تفرح بلقاء شخص وعندك نشاطات ودعوات إجتماعية كثيرة وتسعى لتحقيق أهدافك بكل ثقة.

*العذراء
يمكن متدايق بسبب شخص أو حاسس بالملل وعم تحاول تملي وقتك باعمال جديدة وعندك زيارة لبعض الأشخاص أو تلتقي إخوة وجيران ، مقابلات ناجحة ومعارف جدد ، تفكر بشراء جهاز ويمكن تبديل أو إصلاح سيارة ، توقيع لعقد جديد .

*الميزان
مال قادم إليك من عمل إضافي ويمكن هدية تحصل عليها أو ترقية بمجال عملك وتحقق تقدم ونجاح وعندك عزيمة أو سهرة مع ناس ومعارف جدد، حلول مناسبة لبعض الاوراق والقضايا العالقة واخبار تخص سفر بعيد أو تواصل لمسافات بعيدة ، نجاح في الدراسة للطلاب وربح للتجار الايام المقبلة.

*العقرب
يوم للحماس والحركة وطاقتك عالية تقدر تثبت حضورك وتقوم بأعمال جديدة ، ناس حولك ب تساعدك ، إحتمال تدخل بشراكات جديدة مالية أو مهنية ،  توقيع لبعض الاوراق أو متابعة لموضوع عقار أو ميراث.

*القوس
تحاول إيجاد حلول لمشاكلك وتطلب مساعدة لإنهاء بعض الأعمال المتأخرة وتتخطى العراقيل والصعوبات ، حاول تستغل الفرص لتحقيق ما تصبو إليه ، يمكن تعيد ترتيب أولوياتك وتستفيد من اخطائك السابقة .

*الجدي
لسى يومك فيه الكثير من النشاطات واللقاءات ومعارف جدد وأصدقاء تتواصل معهم ، افكارك بتكون مقبولة وتلقى الصدى الجيد وعندك مبادرات مهمة وأعمال جديدة ، بتحقق نجاح وتقدم ، حاول ما تبتعد عن رفع حاجية ثقيلة وتنتبه لصحتك الفترة القادمة.

*الدلو
عندك متابعة لشأن قانوني واوراق مهمة وأعمال جديدة بتقوم فيها ، تحاول التقرب من المسؤولين في مجال العمل وكسب ودهم والأجواء في صالحك ، اخبار تخص أحد الوالدين أو متابعة لصحة أحدهم ، عم تفكر بإنتقال لسكن جديد او تغيير في مجال العمل.

*الحوت
يومك جيد للقيام ببعض الأعمال ومتابعة لبعض الاوراق واخبار تخص مال أو دراسة ويمكن سفر بعيد للبعض أو إستقبال اشخاص قادمين من سفر ، تنجذب الروحانيات والأمور الغامضة ومحاولة لإدراكها ، تقوم بعمل خيري أو مساعدة لأحدهم.


مولود اليوم 22 أيار من مواليد برج الجوزاء
شخص اجتماعي نشط ذكي صاحب ذاكرة جيدة ، لديه قوة حدس وإلهام محب لتغيير والتجديد وبكره الروتين ، طموح جدا ومثابر ، ينجح في الأعمال التي تتطلب طلاقة في الكلام والخطابة ويبدع في مجال الرسم والعزف لديه مهارة في الأعمال اليدوية ،
الايام المقبلة تشهد تحسن في الصحة وعندك إنجاز لاعمالك المتراكمة ، الحظ يدعمك في تحقيق إنجاز مهم.


خبيرة الفلك والابراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر