آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

توقعات الابراج ليوم الثلاثاء 21 أيار 2024


القمر مستمر في برج العقرب ، اليوم مافيها خلو مسار مناسب لأي خطوة جديدة ، وجود القمر في العقرب يعطينا الجرأة على إتخاذ القرار، أيضا هناك تصاعد في أعمال العنف وتوتر ، مبالغة و تطرف بالمشاعر ، يفضل الإبتعاد عن أي عمل جراحي ، مناسب للزراعة وقص الشعر ..


*الحمل
عندك مشاكل تنحل وأوراق ويمكن أمور مشتركة ، مال بتحصل عليه من تعويض أو شراكة أو موضوع ميراث بتحكي فيه ، شخص من الماضي تلتقي فيه أو تواصل عبر وسائل الاتصال ، تكثر عندك التنقلات والمقابلات وتتعرف على وجوه جديدة .

*الثور
طاقتك منخفضة وعندك خصم قوي ، حاول ما تدخل اي مواجهة
وابتعد عن أي استفزاز  ،  موضوع شراكة يشغلك ويمكن توقع عقد جديد وعندك ناس ومعارف الفترة القادمة وتكثر لديك لدعوات والعزائم .

*الجوزاء
تتراكم لديك الأعمال ومهام جديدة و حاسس مو قادر تكمل، حاول تأخذ قسط من الراحة لتستعيد نشاطك واهتم أكثر لنومك وغذائك ، الشمس دخلت برجك لتمنحك الحظوظ القوية والنشاط والقيام بخطوات مهمة.

*السرطان
يومك جيد والحظ داعم إلك وعلاقتك مع المحيط جيدة وتهتم بطفل أو تسمع خبر مولود جديد ، تفرح بإنجاز لأحد ابنائك ، عم تفكر بتغييرات في مجال السكن أو العمل ، تمارس هوايات مفضلة و تبدع في مجال فني.

*الاسد
مشغول هاليومين بأمور البيت والعائلة ويمكن إهتمام بشخص مريض او صحتك انت تحتاج الرعاية ، وإصلاحات وتعديلات عم تقوم فيها ، تلتقي أفراد العائلة وناس مقربة منك ، الفترة المقبلة واعدة بالكثير من النشاطات والعلاقات الجديدة ويمكن مساعدة ودعم من صديق.

*العذراء
مقابلات ناجحة ولقاءات مهمة و يمكن زيارة لأماكن ومدن لأول مرة ،  تستثمر جهودك في بعض المشاريع وعندك فرصة لتطوير قدراتك ويمكن تحصل على ترقية أو مركز جديد ، يزعجك تصرف أحد الأشخاص أو خيبة أمل من أحدهم ، عم تفكر بتبديل جهاز أو إصلاح سيارة.

*الميزان
مشغول بأمور المالية وإعادة تنظيم بعض الحسابات ومحاولة لتحسين وضعك وزيادة الدخل ،يمكن تحصل على مبلغ من عمل إضافي وعندك دعم معنوي وتلبية لبعض الدعوات ، تناقش مسألة مالية مشتركة أو ميراث بتحصل عليه.

*العقرب
تستعيد حيوتك ونشاطك وعندك القدرة على تخطي الصعوبات والعراقيل والأضواء عليك ، عم تغيير بشكلك ومظهرك الخارجي 
بإمكانك القيام بخطوات ومشاريع مهمة أو تسافر أو تحل مشاكلك العالقة ، قصة قديمة بتحكي فيها  أو حب قديم.

*القوس
عندك تأجيل لبعض الأعمال والمشاريع ويمكن عراقيل تواجهك أثناء سير العمل، حاول تهدي وما تستعجل الأمور وتنكر حتى يدخل القمر برجك ويمنحك الحظ والدعم ، الفترة القادمة فيها الكثير من الأخبار الجيدة والشراكات المهمة.

*الجدي
تلتقي الاصدقاء خلال مناسبة أو تلبي دعوة يومك حافل بالنشاطات وعندك مساعدة من صديق أو قريب، و في تقرب من الحبيب واجواءك العاطفية تشهد  الإنسجام والاستقرار، عروض لأعمال جديدة ومهام توكل إليك الفترة المقبلة.

*الدلو
مشغول بمجال العمل وعلاقتك بالمسؤولين وعم تحاول تحقيق سمعة جيدة بإنجاز اعمال مهمة، تهتم بأحد الوالدين أو شخص متقدم في العمر تلتقي فيه وتهتم لأمره ، أعمال خير تقوم فيها ، وتهتم بالروحانيات والأمور الفلسفية .

*الحوت
عم تفكر بسفر بعيد أو تلغي فكرة سفر من بالك ويمكن تستقبل أشخاص قادمين من سفر أو تتواصل لمسافات بعيدة، اوراق وقضايا عالقة تنحل لصالحك، تغييرات على الصعيد العائلي تشهدها قريبا ويمكن في مجال العمل.


مولود اليوم 21 أيار من مواليد برج الجوزاء 
شخص متفائل محب للحياة وعندك ثقة كبيرة بنفسه ، بحب الإكتشاف واكتساب المعارف ويسعى داىما لتطوير نفسه إجتماعي ومرح ،
ايامك المقبلة تحمل الكثير من الحظوظ والكواكب داعمة إلك في أكثر من مجال ، تفرح بتحقيق أمنية غالية ، 


خبيرة الفلك والابراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر