آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

توقعات الابراج ليوم الاحد 11 اب 2024


يتواجد القمر في برج العقرب ، اليوم ما في خلو مسار ، الفترة جيدة لإتخاذ اي إجراء جديد أو قرار مهم، في تطرف و مبالغة في المشاعر والعواطف و ردود الأفعال ، يوم لا يخلو من العنف والتوتر ، إحتمال نسمع عن احداث وأعمال عنف حولنا ، في اشياء تخص الادوات الحادة والنيران ، نفتقد إلى الدبلوماسية في التعامل ، في شكوك وعدم ثقة وغموض ، بإمكاننا إتخاذ قرارات حاسمة تتطلب الجرأة ، الرغبات الجنسية تكون قوية ، فترة جيدة لقص الشعر ، أيضا لزراعة نبتة ،


*الحمل

تهتم بالامور المالية والفرصة متاحة لتحصل على مكسب من تعويض أو شراكة أو تسترد دين كان صعب ، قبض ودفع لبعض الفواتير و المستحقات ، قصص من الماضي تشغلك ، يمكن تحكي بموضوع ميراث أو عقار ، أشخاص من الماضي تلتقي بهم.


*الثور

تركز على تعزيز الشراكة مع المحيط ، شراكة مهنية وعاطفية 
والأنظار عليك ويمكن في ناس عم  تراقب  تصرفاتك واحتمال تتعرض لانتقاد أو أحدهم يحاول يستفزك بأسلوبه ، الحظ ما بيتخلى عنك وعندك كواكب داعمة ببيت الحظ ويمكن تفرح بخبر مولود جديد او شيء يخص الاولاد .


*الجوزاء 

يتراكم لديك العمل وتوكل إليك مهام جديدة وتسعى بالتعب نتيجة الضغط ، حاول تطلب مساعدة من زميل ، أنجز فقط ما هو عاجل و ضروري ، خد قسط من الراحة لتستعيد نشاطك ، حافظ على صحتك وغذائك.


*السرطان

الحظ يقف لجانبك ماليا وعاطفيا ويمكن تنشغل بأمور تخص الأبناء وتفرح بإنجاز لأحدهم ، عندك إهتمام ومتابعة لطفل ، ويمكن تسمع خبر مولود ، تلتقي الأحبة وتعزز علاقتك بهم ، تنمية لبعض المواهب واهتمام بنشاطات عديدة .


*الاسد

تنشغل بأمور البيت والعائلة ، تقوم بإجراء  بعض التعديلات وإصلاح اعطال ، ينشغل بالك لأحد أفراد ويمكن في وضع صحي يخصك او يخص شخص مقرب ، حاول تبتعد عن الأجواء المتوترة .

 

*العذراء

يوم للتواصل والحركة ،تلتقي الأخوة والجيران ناس ومعارف جدد بحياتك ، تغييرات تطرا على روتين اليومي ، شعور بالملل في بعض العلاقات ويمكن تزعج من تصرف أحد الأشخاص ، في تأخير لتصريف بعض الأمور أو عرقلة .


*الميزان

يوم جيد للمكاسب المالية تتقاضى أجر أتعاب سابقة أو بتحصل على هدية أو دعم معنوي ، كمان النفقات كثيرة. تبتعد عن شراء حاجيات غير ضرورية  ، تطور في مجالك المهني ، إنطلاقة مشروع جديد للبعض ودخول مؤسسة كبيرة .


*العقرب

القمر ببرجك يمنحك الجاذبية و الإشراق وطاقة إيجابية وتستعيد حيوتك بعد يومين من التعب والتأخير ،بإمكانك تبادر بخطوة جديدة وتدرس مشروع مهم ، يمكن تغيير بشكلك و مظهرك و الأنظار تتجه إليك ، تكون الطرف المؤثر في محيطك.


*القوس

ينتابك شعور بالتعب أو الملل ويمكن حنين لأحد لأشخاص بعاد عنك ، إحتمال تواجه صعوبة في تصريف امورك ويمكن تعطيل تحاول إصلاحه أو شخص يحاول إستفزازك  ، حاول تنتبه أكثر لصحتك وتبتعد عن كل ما يثير التوتر .


*الجدي 

يومك جيد للتواصل والحركة وعندك نشاطات إجتماعية وتلبي دعوة وتلتقي الاصدقاء ، تحقق إنجاز مهم ونجاح في بعض الأعمال ، اخبار مفرحة بإنتظارك 
يمكن تخطط لسفر بعيد .


*الدلو

تركز على مجالك المهني وتنجز اعمالك المهمة و تتقرب من المسؤولين عنك وتحاول كسب ودهم و يمكن تهتم بشأن قانوني أو قضية تخص أحد الوالدين ، موضوع عقار أو ميراث تناقش فيه ، حلول لبعض المسائل .


*الحوت

مشروع سفر بعيد للبعض  تواصل لمسافات بعيدة ويمكن إستقبال زوار. أشخاص قادمين من سفر ، تحضر لمشروع دراسة وحلول لقضايا عالقة. وموضوع قانوني تفكر له ، تقوم بعمل خيري ويمكن تنضم لعضوية نادي أو جمعية ، اخبار جيدة .

 

مولود اليوم 11 اب من مواليد برج الاسد العشرية الأخيرة 

شخص عاطفي حنون ومتردد بإتخاذ القرار ، مرتبط بالعائلة والأهل ، ذكي يبدع في مجال فني او ادبي ، يسعى لتطوير نفسه بإستمرار ، طموح جريء
حساس تجاه النقد ، 

الفترة جيدة لتثبت ذاتك وتحقق هدف وأمنية غالية ، عندك كواكب داعمة ببيت المال ويمكن تتقرب من أشخاص نافذين وأصحاب الشأن ، عندك مساعدة من صديق أو شخص مقرب ، 
ارتباط للبعض.

 

خبيرة الفلك والابراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر