آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

توقعات الابراج الثلاثاء 18حزيران 2024


القمر متواجد في برج العقرب متل مبارح، نلاحظ تصاعد في التوترو أعمال العنف ، تطرف بالمشاعر و مبالغة في بعض الأمور ، يفضل الإبتعاد عن المواجهات ، مناسب لإتخاء قرارات هامة ومصرية ، إحتمال نسمع اخبار بخصوص هزات أرضية أو زلزال في أحد المناطق ، يجب الحذر من الادوات الحادة والنيران ،


*الحمل

عندك اخبار جيدة وتحقيق نتائج مهمة في مجال عملك ، يمكن مال تحصل عليه من شراكة اخ أو صديق ، ويمكن تسترد دين ، مناقشة لموضوع ميراث ، انتبه لصحتك أو صحة أحد المقربين ، تفكر بشراء عقار أو اساس ويمكن تغيير ديكور البيت . 

*الثور

حاول تخفف الضغط عن نفسك وما تشغل فكرك بأمور غير مجدية ، يمكن تواجه مشكلة أو   تنفهم غلط ، ،عندك عروض تخص العمل وتغييرات للأفضل، مقابلات كتيرة ولقاءات مثمرة ويمكن زيارة لأماكن جديدة ، إنتقال أو تغيير في العمل أو السكن.

*الجوزاء

تحاول إنجاز اعمالك على أكمل وجه وتجد حلول لمشاكلك ، مساعدة ودعم من زميل في مجال العمل ،حاول تنتبه لصحتك نومك، ايامك القادمة تشهد تحسن على اكثر من صعيد وبداية لخطوات ومشاريع ناجحة ، مكاسب مالية ودعم معنوي ناطرك ويمكن هدايا تحصل عليها.

*السرطان

استغل يومك لتحقيق النجاح وتتقرب من الأحبة وعندك إهتمام بأطفال في محيطك واخبار تخص أحد المقربين ، تخطط لمشروع جديد وشخص يقف لجانبك ويساندك في كل خطواتك، إنتقال لمرحلة جديدة ، عندك تجاوب من المحيط وتقرب أطراف من الجنس الآخر إلك ، تحسن يطرأ على مظهرك الخارجي وشكلك .

*الاسد

بالك مشغول بأحد أفراد العائلة  ويمكن ترتيبات عم تقوم فيها  مساعدة لحدا في محيطك الأسري ، تفكر بإدخال بعض التعديلات ويمكن بشراء حاجية جديدة ، توسيع لبعض المشاريع والأعمال ويمكن تخطط لشئ جديد .

*العذراء

مقابلات ناجحة وعلاقات جديدة 
،  وزيارة أخوة او جيران، تفكر بشراء جهاز ويمكن تبديل أو إصلاح سيارة ، تفرح بتحقيق أمنية أو مساعدة من أحد المقربين ، تكثر لديك الدعوات والنشاطات الفترة المقبلة .


*الميزان

مال قادم إليك من عمل إضافي ويمكن هدية تحصل عليها ، دفع لبعض الفواتير  ، عندك عزيمة او مناسبة ، تهتم بأمور مهنية وعلاقتك مع المسؤولين عنك ، إحتمال ترقية أو منصب جديد تحصل عليه أو إنجاز بتحقق يعزز مكانتك .

*العقرب

يومك جيد عندك حماس حركة وطاقتك عالية تقدر تثبت حضورك وتقوم بأعمال جديدة ، ناس حولك ب تساعدك وتقدر جهودك ،  سفر بعيد وتواصل ومتابعة لقضايا عالقة واوراق ، اخبار إيجابية وتغييرات للأفضل .


*القوس

تجد حلول لمشاكلك وتطلب مساعدة لإنهاء بعض الأعمال المتأخرة وتتخطى العراقيل والصعوبات ، حاول تستغل الفرص لتحقيق ما تصبو إليه ، يمكن تعيد ترتيب أولوياتك وتستفيد من اخطائك السابقة ، فرص ل مكاسب مالية من شراكات جديدة و يمكن دين يسترد ، قصص قديمة تتم مناقشتها .

*الجدي

لسى يومك فيه الكثير من النشاطات واللقاءات ومعارف جدد وأصدقاء تتواصل معهم ، افكارك بتكون مقبولة وتلقى الصدى الجيد وعندك مبادرات مهمة وأعمال جديدة ، بتحقق نجاح وتقدم ، فرصة جيدة لتعزيز الشراكة العاطفية وإيجاد قواسم مشتركة ، إتمام خطبة أو زواج للبعض و ربما توقيع عقد جديد للبعض وأوراق تمشي لصالحك .

*الدلو

 متابعة لشأن قانوني واوراق مهمة وأعمال جديدة تقوم بها ، تحاول التقرب من المسؤولين في مجال العمل وكسب ودهم والأجواء في صالحك ، اخبار تخص أحد الوالدين أو متابعة لصحة أحدهم ، عم تفكر بإنتقال لسكن جديد او تغيير في مجال العمل، بداية لأعمال أو مشاريع جديدة ومساعدة من زميل.


*الحوت

يومك جيد للقيام ببعض الأعمال ومتابعة لبعض الاوراق واخبار تخص مال أو دراسة ويمكن سفر بعيد للبعض أو إستقبال اشخاص قادمين من سفر ، تنجذب للأمور الغامضة ومحاولة لإدراكها ، تقوم بعمل خيري أو مساعدة لأحدهم، مقبل على حظوظ عاطفية جيدة يمكن علاقة جديدة أو تعزيز العلاقة الحالية ، فرصة قوية للإرتباط.


مولود اليوم 18 حزيران من مواليد برج الجوزاء
 اجتماعي نشط ذكي صاحب ذاكرة جيدة ، لديه قوة حدس وإلهام ، يمتلك شخصية قيادية  فذة  ، طموح جدا  مثابر وجريء  
الايام المقبلة تشهد تحسن في الصحة والأمور المالية،  إنجازات مميزة  خلال الأشهر المتبقية من السنة ، سفر أو شراء سيارة للبعض أو عمل جديد ، 
إحتمال زيارة أماكن ومدن جديدة ، عندك تسويات ومصالحات ، عقار تحصل عليه، 
كن حذرا فقط في مجال العمل 
إحتمال تواجه صعوبة أو أذية من أحد الزملاء .


خبيرة الفلك والابراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر