توقعات الابراج ليوم الاثنين 3 حزيران 2024


متابعينا الكرام سبق وأن حذرنا من حرائق مواد سائلة ...وفعلا البارحة سمعنا جميعا بخبر احتراق صهريج على طريق حماة الخبر منشور ضمن تبويبة المحليات ...نتمنى السلامة للجميع خاصة أن القمر اليوم متواجد في برج الثور ، نمشي بخطوات ثابتة ومدروسة لتحقيق أهدافنا ، نميل لخلق جو من الإنسجام علاقاتنا نهتم بالموسيقى والفن تبدو الرومانسية أكثر وضوحا في العلاقات ، نرغب بإقتناء اشياء مادية ونميل لشراء الملابس والأحذية و الإكسسوار ، فترة جيدة للبناء والتخطيط لمشاريع مستقبلية، تحرك جديد لكوكب عطارد بإنتقاله لبرج الجوزاء لينضم لكوكب المشتري الزهرة والشمس، فترة جيدة للتواصل والإتصال والتطور في مجال الإعلام والترويج لأعمال مهمة، النشاطات الإجتماعية تكثر ونشهد حركة على الطرقات وتطور في وسائل النقل والأجهزة الإلكترونية ، كما تزيد الرغبة في تعلم اللغات ،


*الحمل

مشغول بتنظيم امورك المالية وتعيد بعض الحسابات ويمكن تناقش مسألة مالية وعندك فرصة لمكسب مالي و ربح و دعم معنوي ناطرك  ،إحتمال العثور على حاجية كانت مفقودة ، في نفقات ومشتريات و عزائم عم تدلل نفسك وتهتم بغذائك ، في لقاءات ناجحة وزيارة أماكن لأول مرة ويمكن تفكر بتبديل جهاز .

*الثور

القمر يمنحك الحظوظ الجيدة وعندك جاذبية ونشاط وطاقتك عالية ، يمكن تعدل بمظهرك الخارجي وشكلك ، بإمكانك تبادر وتقوم بخطوات وعم تكون الطرف المؤثر في محيطك ، في هدايا ومكاسب بإنتظارك الفترة القادمة ويمكن ترقية للبعض أو ترويج لعمل جديد و إنتشار اوسع.

*الجوزاء

يومك فيه بعض التعطيل أو تأخير لبعض الأعمال ، يمكن تسمع شائعة أو نميمة حولك، لا تهتم لانك الأنجح و الابرز في محيطك و اغلب الكواكب عندك لتساعدك تحقق إنجازات مهمة وتكون الاضواء عليك الفترة القادمة ، هدي اليوم وحاول تأخذ  إستراحة لتستعيد طاقتك و حماسك .

*السرطان

نشط إجتماعيا وحضورك مميز و شعبيتك في تصاعد ، عم تتلقى دعوات وتلتقي الاصدقاء و إتصالات مهمة  ومعارف كتار، دعم ومساعدة من صديق في تحقيق ما تصبو إليه ، دخول مؤسسة جديدة وتوسيع لبعض الأعمال ، عم تخطط لمشاريع مستقبلية مهمة .

*الاسد

مركز ع شغلك وعلاقتك بالمسؤولين عنك في مجال العمل أو الأسرة ، تحصد ثمار جهودك و تعبك ،  عروض جديدة  ويمكن منصب للبعض  ، نشاطات كتيرة وناس تدعم خطواتك  ، تطورات واحداث مهمة عندك يمكن تفرح لحدا بالعائلة شفاء من مرض أو نجاح .

*العذراء

تفكر بسفر أو إستقبال لأشخاص قادمين من سفر و  تواصل لمسافات بعيدة واخبار مفرحة ، ويمكن تناقش مسائل مهمة اوراق وقضايا تنحل لمصلحتك ، تحضر لإنجاز مهم يمكن منصب أو ترقية بإنتظارك ، وناس تقف لجانبك وتقدم لك الدعم ، جهود كبيرة تبذلها اليوم ويمكن تشعر ببعض التعب وفي تراكم لديك ، حاول تاخد قسط من الراحة لتعود بكامل نشاطك. 

*الميزان

مسائل مالية تجد لها حل ومكسب مالي تحصل عليه ويمكن تسترد دين أو ميراث تحكي فيه ، تتقاضى أجر أتعاب سابقة ، في  نفقات ودفع لبعض الفواتير أو شراء حاجيات جديدة ، اخبار تخص سفر و اوراق ، يمكن قضية تنحل ونجاح في مقابلة ، ذكريات من الماضي تعود ويمكن تلتقي شخص بعد غياب أو اتصال مهم تجربه، حاول تهتم أكثر بصحتك أو صحة حدا مقرب منك.

*العقرب

يوم للشراكات لتفاوض وتناقش ويمكن تدخل شراكات جديدة تثمر قريبا وتحقق الكثير من النجاح ، تعزز علاقتك المهنية و العاطفية ، حاول ما تدقق ع التفاصيل البسيطة وتبتعد عن الأشخاص المستفزين ، مال قادم اليك من تعويض أو شراكة ، البعض يحصل على عقار أو ميراث  ، قصص قديمة تعود للظهور من جديد، عندك توقيع عقد بيع او شراء ويمكن عمل جديد للبعض.


*القوس

حاسس بالتعب وعندك شغل كتير ومسؤوليات وعم تبذل جهود لإنجاز اعمالك المتراكمة ، يمكن تواجه عرقلة خلال سير العمل ، حاول ما ترهق اعصابك و تاخد فترة إستراحه وتهتم أكثر لصحتك وغذائك ، يفصل تبتعد عن رفع حاجية ثقيلة ، عندك عقود و شراكات جديدة تدخل فيها وعمليات بيع وشراء تتم لاحقا ، إرتباط للبعض .

*الجدي

الحظوظ داعمة إلك وأجواء عاطفية مميزة ولقاءات مع الأحبة في محيطك وناس تتقرب منك  ، يمكن إنجاز لأحد الأبناء يفرحك وأطفال بمحيطك تهتم فيهم، تجد الراحة والمتعة مع المقربين ، يمكن تتلقى عرض عمل جديد أو توسع لبعض الأعمال ويمكن تمارس هوايات ونشاطات جديدة ، البعض يفكر بإنتقال إلى سكن جديد او تغيير في مجال عمله.

*الدلو

مواضيع أسرية بتشغلك والتزامات كتيرة ويمكن إصلاح لبعض الأعطال في المنزل ، قد تفكر بشراء عقار أو اساس جديد ويمكن قضية تخص أحد الأولاد تنفرج قريبا وتسمع اخبار سارة ، 
اذا عبالك تغيير في مجال عملك أو تسافر والاجواء مساعدة ، للبعض ارتباط وسفر  .

*الحوت

تنقلات ولقاءات ناجحة ويمكن تواصل مع إخوة وجيران و زيارة لمدن جديدة ، اعمال و مشاريع تقوم بها ، مقابلة تجريها تكون لصالحك وأوراق تسعى للحصول عليها، عبالك تبديل جهاز أو إصلاح سيارة ويمكن تغيير سكن للبعض .


مولود اليوم 3 حزيران من مواليد برج الجوزاء 
شخص إجتماعي محبوب ذكي مرتبط بالعائلة والأهل محب للخير وتقديم المساعدة للآخرين والتعاطف مع المحتاجين ، يعتمد على نفسه في إنجاز أعماله والوصول إلى أهدافه ، شخص طموح و مثابر لديه كاريزما وحضور ملفت ، ينجح في مجال التواصل والإعلام والتعليم ،
الأشهر القادمة تحمل لك تغييرات على الصعيد الشخصي 
يمكن تحقق نجاح وتحصد ثمار تعبك ، البعض يقوم بأعمال لأول مرة ، إتمام مشروع خطبة أو زواج للبعض ، عقار جديد او سيارة تحصل عليها ، فرح ضمن العائلة ، ونجاح على صعيد العمل . 

خبيرة الفلك والابراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر