توقعات الابراج ليوم الاحد 28 تموز2024


توزيعة الكواكب في الأبراج ، المريخ كوكب العنف والادوات الحادة والنيران ، المشتري كوكب الحظوظ السعيدة في برج الجوزاء ، زحل كوكب المسؤوليات والمتاعب ، نبتون عالم الخيال والوهم والإبداع الفني حالة تراجع في برج الحوت ، بلوتو كوكب التطرف والعنف والدمار يشبه المريخ أيضا يتراجع في برج الدلو ، الزهرة كوكب الحب والشمس الطاقة والنشاط في برج الاسد ،عطارد كوكب الحركة والتواصل في برج العذراء ، أورانوس كوكب التغييرات الكبرى في برج الثور مع تواجد القمر ايضا، وجود القمر في برج الثور بإمكاننا نقوم بخطوات مدروسة ونتبع برنامج إدخار وتوفير ، نهتم بالامور المادية ، أيضا نولي إهتمام المجالات الفنية والأدبية .


*الحمل

تسعى لإيجاد حلول لمشاكلك المالية والنفقات و المتزايدة ، والفرصة مهيأة للحصول على مكسب ويمكن تتقاضى أجر أتعابك السابقة ، دعم معنوي من محيطك ولقاءات ناجحة ويمكن تتلقى دعوة لحضور مناسبة .


*الثور

مليان طاقة وحماس وثقتك بنفسك كبيرة ، تبادل الٱراء والأفكار مع المحيط وتكون قادر على إفناع الٱخرين لوجهة نظرك ، عندك جاذبية وحضور مميز ،  تقوم بخطوة جديدة تكلل بالنجاح ويمكن تتلقى عرض لعمل .


*الجوزاء

يومك فيه بعض التعطيل ويمكن تواجه صعوبات أثناء أداء بعض المهام ، حاول تكون أكثر هدوء وابتعد قدر الإمكان عن التوتر والانفعال، خذ قسط من الراحة لتستعيد نشاطك وحيوتك , ما تشغل فكرك بأمور غير مجدية وما تهتم لأراء بعض الحاسدين ، الايام القادمة تحمل لك الاخبار الجيدة.


*السرطان

نشاط إجتماعي تقوم به يمكن زيارة لأحد الاصدقاء أو إستقبال ضيوف ويمكن تواصل لمسافات بعيدة واخبار جيدة ، أمنية غالية تتحقق واخبار جيدة ، يمكن تحصل على هدية أو مكسب مالي ، تخطط لإجراء مقابلة أو سفرة قصيرة .


*الاسد

تنشغل بأمورك المهنية وتنجز الكثير من اعمالك المطلوبة وتحرز تقدم على اكثر من صعيد ، يمكن تحصل على دعم أو ترقية ، عندك كواكب داعمة إلك بإمكانك تبادر بخطوات جدية ، تهتم بشأن قانوني أو قضية تخص أحد الوالدين .


*العذراء

سفر بعيد أو إستقبال اشخاص قادمين من سفر وتواصل لمسافات بعيدة واخبار مفرحة ، عندك إنفراج هم وحلول لبعض المسائل ، فترة مناسبة لإنجاز اعمال مهمة تعود عليك بالفائدة شعور بالتعب بسبب الضغط ،حاول تنتبه لصحتك وغذائك .


*الميزان

يومك جيد لتحقق مكاسب وتحصد ثمار جهودك السابقة ، عندك تعويض أو إسترد دين ، قصص من الماضي تشغلك ويمكن إرث ، دفع بعض الفواتير وفي أمور إستشفائية ، تخطط لبعض المشاريع وإحتمال دخولك لمؤسسة جديدة.


*العقرب

تنشغل بأمور الشراكة المهنية و العاطفية ، عم تكون مؤثر في محيطك وافكارك تلقى الصدى الإيجابي وعندك قدرة على الإقناع وإثبات جدارتك ، إحتمال تتلقى عرض لعمل جديد أو دراسة لمشروع ، عندك نشاط إجتماعي وتجد الاصدقاء حولك .


*القوس

مهام جديدة توكل إليك واجبات كثيرة تقوم بها ويمكن تتعرض لإنتقاد او حدا يزعجك بمجال عملك ، حافظ على هدوءك وما تتسرع في ردات فعلك ، المريخ  في بيت المواجهة يخلق بعض العراقيل والتوتر كن حذر ، طاقتك منخفضة قليلا انتبه لصحتك نومك .


*الجدي

يومك فيه حظوظ مساعدة وأجواء عاطفية مميزة وفي لقاء وتواصل مع الأحبة واخبار مفرحة وتهتم بأطفال في محيطك ، يمكن تفكر بتغيير في مجال عملك أو السكن والظروف مساعدة لتحري بعض التعديلات ، تمارس نشاطات مهمة و يمكن تنمي بعض المواهب ، بإمكانك تروج لبعض الأعمال وتحقق نجاح مميز.


*الدلو

مهام كثيرة بإنتظارك ويمكن تقوم بإصلاح بعض الاعطال وتسوية لبعض النزاعات والمشاكل ، تهتم بأمور عائلية أو صحية ويمكن يكون عندك عزيمة  وتحتاج مساعدة لإتمام بعض الأعمال ، انتبه لصحتك وما ترهق نفسك  ، إحتمال تنسى بعض الاشياء  حاول تتفقد كل شيء قبل الخروج من المنزل .


*الحوت

عندك تواصل مع إخوة وجيران ويمكن تخطط للقيام بسفرة أو رحلة ويمكن تزور أماكن جديدة ، متابعة لأوراق تخص دراسة أو سفر ، تغييرات تطال مجالك المهني ويمكن يكون عندك مهام جديدة أو إنتقال .

 

مولود اليوم 28 تموز من مواليد برج الاسد
شخص اجتماعي محبوب يتمتع بثقة كبيرة بنفسه وشعبية واسعة  ، طموح جدا غيور ،  محب الأضواء والشهرة ، كريم وخدوم ، 
فترة جيدة لتقوم بمشاريع وخطوات جديدة ، الكواكب عم تدعمك ، وعندك تحسن بمظهرك وشكلك وناس معجبين حولك ، 
فترة جيدة لإتمام مشروع إرتباط ، وفرصة لعمل جديد .


خبيرة الفلك والابراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر