آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

توقعات الابراج ليوم الثلاثاء 23 تموز2024


توزيعة الكواكب في الابراج، المشتري والمريخ في برج الجوزاء ، عطارد والشمس والزهرة في برج الاسد ، نبتون زحل في برج الحوت ، بلوتو في برج الدلو ، أورانوس في برج الثور ، القمر في برج الدلو لغاية الساعة 1:27 دقيقة ينتقل بعد ذلك إلى برج الحوت ، فترة خلو مسار لا تصلح لأي خطوة جديدة ، بل يجب علينا مواصلة عملنا بشكل معتاد دون إدخال تغيير ، تبدأ عند الساعة 10:00 وتستمر لغاية إنتقال القمر في الساعة المذكورة ، وجود القمر في برج الحوت فترة جيدة للزراعة وقص الشعر ، ننجذب للأمور الفلسفية ،الروحانيات والأمور الغامضة محاولين إدراكها ، بوسعنا زيارة عيادة الطب النفسي أو الإهتمام بمجال نفسي، نهتم أكثر ب العواطف والمشاعر والعلاقات ، نكون أكثر إنسانية وتعاطف ، نرغب في تقديم المساعدة والعون للمحتاجين ،


*الحمل
تشعر بالخمول والتعب  عندك تأخير أو تعطيل لعمل أو مشروع ، في شي من وراء الكواليس ضدك عن يعرقل امورك ، ايامك واعدة بالكثير من التألق و النجاح ،سفر قريب وحلول لمشاكل عالقة ، مولود جديد في العائلة أو إهتمام بطفل.

*الثور

يوم للعزائم والدعوات ولقاءات كثيرة مع أصدقاء و مقربين و شعبيتك بتزيد وفي تواصل لمسافات بعيدة ، تنجز اعمال مهمة وتحقيق أمنية غالية ،  حضور جذاب وملفت و شعبيتك عم تزيد ، إنفراج على الصعيد العائلي.

*الجوزاء

تهتم  بمركزك و سمعتك وعندك تواصل ، دعم  ناطرك او إنتقال بمجال عملك للأفضل ، تهتم بشأن أحد الوالدين أو وضع صحي عم  يشغلك ، عندك تنقلات ولقاءات مثمرة وتحسن في علاقتك مع الإخوة والجيران

*السرطان

اخبار سارة ونتائج جيدة تحققها ،اوراق ومسائل تجد حلول ويمكن  تفكر بسفر  وتواصل مع ناس بعيدة ، امورك العاطفية تشهد إنسجام وتفاهم مع الشريك ، فترة جيدة  للطلاب للدراسة ، تحصد ثمار تعبك وجهودك السابقة ودعم بمركز الاجتماعي.

*الأسد

مشغول بأمور مالية مشتركة ويمكن تقبض وتدفع بعض المستحقات ، تناقش مسائل مالية ويمكن ميراث تحصل عليه أو تسترد دين ، صحتك أو صحة   حدا مقرب منك تتطلب الإهتمام ، تلتقي بناس من زمان ما التقيت فيهم ويمكن حب قديم يرجع عند البعض وعندك ذكريات و حنين للماضي .

*العذراء

تعزز شراكتك مع المحيط ،عندك علاقات جديدة وتواصل  شعبيتك في تصاعد ، توقيع اوراق مهمة ، إنجاز يتحقق يبرزك في المجتمع ويسلط عليك الاضواء ، موضوع عائلي يشغلك أو عقار تسعى للحصول عليه ، توسع دائرة اعمالك ونشاطك .

*الميزان

مضغوط بمجال عملك و في تراكم عليك ومهام جديدة تؤديها ، حاول تأخذ قسط من الراحة وتهتم بصحتك حتى تستعيد نشاطك ، عم تفكر بسفر بعيد وتواصل من ناس في الخارج توسع دائرة معارفك و يمكن يكون عندك نشاطات كثيرة ولقاءات مهمة، اخبار سارة بإنتظارك.

*العقرب

عندك حظوظ جيدة بمجال عملك ويمكن إنتقال لموقع افضل وفي تغييرات جديدة تصب في مصلحتك ، تهتم بطفل في محيطك ويمكن تفرح بإنجاز لأحد الأبناء ، تواصل مع الأحبة وناس مقربة منك ويمكن تمارس هواية و تبدع بأحد المجالات وعندك قدرة ع الخلق والإبتكار وأفكارك مميزة .

*القوس

مشغول بأمور الاهل والعائلة يمكن في مصالحة وتواصل مع الإخوة ، تعيد إصلاح بعض الاعطال المنزلية وعم تفكر بتغيير أو شراء حاجية جديدة ، مشروع سفر أو دراسة ويمكن حلول لبعض المشاكل ، حاول ما تدخل في مواجهات هذه الفترة ع الأغلب ليست في صالحك.

*الجدي

نشاطك عم يزيد وتنقلات كثيرة ولقاءات مثمرة وعندك مصالحة وتعزيز علاقة مع إخوة أو جيران ، زيارة لأماكن ومدن ، تعيد إصلاح بعض الاعطال سيارة او شراء جهاز ، فترة جيدة للطلاب للدراسة ، مكاسب مالية من شراكة أو تعويض.

*الدلو

يمكن تلبي عزيمة أو تستقبل ناس وتحاول الإهتمام أكثر بغذائك و نومك ، أمور مالية تنافسها وتعيد ترتيب الميزانية وتحسين الدخل ، يمكن تحصل على هدية أو تعثر على حاجية كانت مفقودة ، اخبار سارة  ويمكن دخول شراكات جديدة ومشاريع مربحة.

*الحوت
ثقتك بنفسك بتزيد وطاقتك عالية والانتظار عليك وعم تحقق إنجازات جيدة وتحصد ثمار تعبك في السابق، ناس حاسدة إلك و لنجاحك ، ما تهتم واصل في عملية تقدمك ، تغييرات مهمة في مجال السكن أو العمل .


مولود اليوم 23 تموز من مواليد برج الأسد
شخص إجتماعي منفتح محب للعمل ، مجتهد ، يميل للمطالعة وحب المعرفة وتعلم اللغة ، شخص مفكر ذكي ، يحب تقلد المناصب والسلطة ، 
محبوب ، يتمتع بشخصية مميزة ، يبدع بمجال فني او ادبي ، البعض يمتهن حرفة يدوية ويبدع فيها ، 

فترة جيدة للدخول بمشاريع جديدة أو تطوير اعمالك القائمة ، 
تشعر بالارتياح بعد فترة من التعب 
مقبل على تغييرات مهنية  ومكاسب مالية ، الأشهر المتبقية تحمل لك الدعم والمعارف والنشاطات الإجتماعية ، البعض يحقق أمنية غالية.

خبيرة الفلك والابراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر