آخر الأخبار     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة

توقعات الابراج ليوم الاحد 21 تموز2024


ينتقل القمر عند الساعة 11:44 إلى برج الدلو ويمكث فيه ليومين ونصف تقريبا ، فترة خلو مسار قصيرة تبدأ الساعة 11:27 وتستمر لغاية إنتقال القمر في الساعة المذكورة ، يفضل عدم القيام بخطوة جديدة في ذلك الوقت ، اليوم جيد للنشاطات الإجتماعية واللقاءات وتكوين صداقات بشكل سريع ، نهتم بإدخال تغييرات جديدة على روتين حياتنا وخروج البعض عن المألوف ، نشعر بقوة الحدس والإلهام ، بوسعنا شراء اجهزة إلكترونية أو كهربائية ، زوايا يشكلها القمر والكواكب الاخرى ، تساعدنا في السيطرة على المشاعر والأفكار ، إهتمام بالروحانيات ونظرة إيجابية للحياة حافز لمكسب مالي واهتمام أكثر بالصحة ، خيال واسع والبعض يعيش في عالم وهمي .


*الحمل

يوم جيد للنشاطات الإجتماعية واللقاءات ، عم تلتقي الاصدقاء والأضواء عليك وكلامك مسموع وتفاعل وانسجام مع المحيط، تسعى لتحقيق أمنية بمساعدة أحد الاشخاص، والفترة لازم تكون كتير هادي وتبتعد عن التوتر وخاصة في علاقتك مع اخ أو جار ، فرصة للحصول على مبلغ مالي.


*الثور

يومك فيه شغل كتير وتحاول إنجاز اكبر قدر من الأعمال وتسعى لتحقيق سمعة جيدة ، تهتم بشأن قانوني  ويمكن موضوع يخص أحد الوالدين ، فترة جيدة لإدخال تعديل للمنزل أو شراء حاجية جديدة ،.


*الجوزاء

يومك للطاقة والحماس والمريخ عندك يشعرك بالقوة ولكن احذر التسرع والعصبية ، اليوم في اخبار حلوة وتواصل لمسافات بعيدة ويمكن تفكر بسفر أو حلول لقضايا ومشاكل ، من يتابع قضية قضائية تكون لصالحه ، مشروع دراسة للبعض واهتمام بمواضيع علمية جديدة ، تفكر  ب الإنضمام لنادي أو جمعية .


*السرطان

يومك فيه شوية تعب ويمكن مشغول بقصص قديمة وتناقش مسائل مهمة ،موضوع ميراث أو دين تحاول استرداده  ، مبلغ مالي تحصل عليه من تعويض أو شراكة ، حاول تنتبه لصحتك أو صحة أحد المقربين منك، إحتمال تلتقي شخص من الماضي أو تواصل عبر الوسائل وعندك اخبار حلوة ، حنين للماضي وذكريات قديمة استرجعها.


*الاسد

تركز على موضوع الشراكة وعلاقتك مع المحيطين بك ،ويمكن شراكة عمل أو عاطفة ،حاول ما تدخل مواجهة مع أحد المقربين ،يمكن تتعرض لانتقاد أو كلام يزعجك ، البعض يوقع عقد جديدة ، وعندك فرصة للبدء بمشاريع جديدة تعود عليك بتلفائدة والربح وكواكب داعمة إلك الزهرة وعطارد في برجك لتدعيم خطواتك ومصالحك.


*العذراء

لسى الأجواء حلوة لقضاء اوقات ممتعة مع الأحبة واهتمام بأطفال  ، اخبار جيدة وتواصل لمسافات بعيدة و سفر للبعض ويمكن عم تزور أماكن لاول مرة وفترة مناسبة للدخول في شراكات جديدة وتوقيع اوراق مهمة ، وشغل كتير ناطرك ومهام جديدة توكل ، ينتابك  شعور بالتعب  أو الملل حاول تنتبه لصحتك وغذائك .


*الميزان

الحظ يقف جانبك وبدعم خطواتك باكثر من مجال ، فترة جيدة الانطلاقة وتحقيق التميز والنجاح في اعمالك ، عم تهتم بأطفال في محيطك و علاقتك مع الأحبة وجو من الانسجام والوفاق ، تمارس بعض النشاطات المفيدة ويمكن تنمية لبعض المواهب أو ترويج لعمل جديد .


*العقرب

تنشغل بأمور البيت والعائلة واجبات كثيرة تقوم بها ويمكن موضوع عقار يشغل بالك وإدخال بعض التعديلات للمنزل ، ويمكن تشتري حاجية جديدة ، حاول تتفقد كل الاشياء قبل الخروج من المنزل أو في مجال عملك حتى ماتنسى أو يمكن تفقد شي ، خذ قسط من الراحة وانتبه لصحتك ويمكن حدا من أفراد العائلة بحاجة لمساعدتك .


*القوس

تنقلات كثيرة ولقاءات ومقابلات ناجحة ويمكن تلتقي بأخوة وجيران أو تتواصل معهم وتسمع اخبار جديدة، يمكن تقوم برحلة أو زيارة مدن جديدة  ، يمكن تفكر بتبديل جهاز أو إصلاح سيارة ، مشروع جديد للبعض وتوقيع عقد وعمليات بيع وشراء تقوم بها ،نجاك بالدراسة للطلاب .


*الجدي

مبلغ مال تحصل عليه ويمكن هدية أو دعم معنوي ، يمكن تتقاضى أجر لاتعاب سابقة واخبار جيدة تخص الرزق ، مهام جديدة تقوم بها ويمكن تتلقى عرض جديد ، حاول تدرس خطواتك جيدا قبل البدء بأي مشروع  ، موضوع ميراث أو عقار تسعى للحصول عليه.


*الدلو

القمر يصل ظهرا لبرجك ، تستعيد نشاطك و حيوتك وتشعر بالارتياح بعد يومين من التعب والتأخير ، بإمكانك تبادر وتقوم بخطوات مهمة وتنجز اعمالك المتراكمة والأنظار موجه إليك و شعبيتك في تصاعد  ، يمكن عم تغيير بشكلك و مظهرك .


*الحوت

عندك تواصل ولقاءات مع أصدقاء ، تطورات جديدة تخص مجال العمل ، من الظهر تشعر بالتعب والملل يسيطر عليك ، ويمكن تنزعج بسبب أحد الأشخاص المحيطين بك ، أو تتضايق منه ، حاول تهتم أكثر بصحتك أو تأخذ فترة استراحة حتى تستجمع قواك ونشاطك .

 

مولود اليوم 21 تموز من مواليد برج السرطان
كائن لطيف واجتماعي محب للخير ومساعدة الآخرين ، متفائل مرح محب للحياة  ، محب الإكتشاف واكتساب المعارف والاطلاع على كل ماهو جديد ، عاطفي حنون  ،
فترة جيدة لتحسين امورك المالية والبدء لمشاريع جديدة ، إحتمال تحصل على ترقية في مجال او الدعم من المقربين منك
تحقق إنجاز بساط عليك الاضواء ، مشروع إرتباط للبعض أو سفر بعيد .

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر