آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

توقعات الأبراج ليوم الأحد 18 آب 2024


وضعية الكواكب اليوم المشتري والمريخ في برج الجوزاء ، أورانوس في برج الثور ، الشمس في برج الاسد وعطارد أيضا في برج الاسد ولكن حالة تراجع ، نبتون و زحل في برج الحوت حالة تراجع ، بلوتو في برج الدلو حالة تراجع ، القمر في برج الدلو ، أثناء تواجد القمر في برج الدلو ، ننشط إجتماعيا ونكون صداقات بشكل سريع ، نميل لإدخال تغييرات على روتين حياتنا ، خروج عن المألوف ، نشعر بقوة الحدس والإلهام ، فترة جيدة لشراء أجهزة إلكترونية أو كهربائية ،


*الحمل

يومك مثمر وناجح ، تنشط إجتماعيا تواصل مع الاصدقاء ، تلبي دعوة ويمكن تلتقي صديق بعد غياب وتسمع اخبار تسعدك ،
تسعى لتحقيق أمنية بمساعدة أحد الأصدقاء ، الحظ ما بيتخلى عنك ، جو من الإنسجام علاقتك العاطفية .


*الثور

يوم للعمل والتركيز على إنجاز المهام المطلوبة ، تسعى لتحقيق سمعة جيدة و كسب رضى المسؤولين عنك في مجال العمل او الاسرة ، تهتم بقضية تخص أحد الوالدين ، عندك تغييرات تطرأ على الصعيد العائلي ويمكن تشتري حاجية جديدة .


*الجوزاء

يوم جيد للسفر البعيد والاخبار الحلوة وعندك حلول لقضايا عالقة ، من يتابع قضية قضائية تكون لصالحه ، تواصل لمسافات بعيدة ويمكن تستقبل أشخاص قادمين من سفر ، فترة جيدة للطلاب للدراسة وإجتياز إمتحان ، البعض ينضم لعضوية نادي أو جمعية .


*السرطان

فرصة للحصول على مكسب مالي من تعويض أو شراكة ويمكن تسترد دين وتناقش مسائل قديمة ، موضوع ميراث أو عقار تحكي فيه ، حاول تنتبه لصحتك أو صحة أحد المقربين منك ، يمكن تلتقي شخص من الماضي أو تتواصل معه .


*الاسد 

تسعى لتعزيز الشراكة المهنية و العاطفية وإيجاد قواسم مشتركة ، يمكن تتلقى عرض لعمل جديد وتكون بداية إنطلاقة لتحقيق  ما تصبو إليه ، إحتمال توقع عقد بيع او شراء ، فترة فيها مكاسب وتقرب من أشخاص نافذين .


*العذراء

تشعر بالضغط والتعب بسبب تراكم الأعمال وعندك مهام جديدة و إلتزامات ، يمكن  تستقبل زوار وعندك مقابلات ولقاءات مهمة و للبعض إتمام عملية بيع او شراء ، حاول تهتم أكثر بصحتك وغذائك .


*الميزان 

الأكثر حظا وعندك أجواء عاطفية مميزة وتواصل مع الأحبة ويمكن تهتم بطفل في محيطك أو تسمع خبر مولود جديد ، تفكر بإنتقال أو تغيير بمجال السكن أو العمل ، تشارك بنشاطات مختلفة ويمكن تنمي بعض المواهب ، دخول مؤسسة جديدة للبعض.


*العقرب

تنشغل بأمور البيع والعائلة وعندك اعباء منزلية ، تجري بعض التعديلات والإصلاحات للمنزل ، هم أو قلق بشأن أحد أفراد العائلة ويمكن وضع صحي يتطلب الرعاية والاهتمام ، حاول تتفقد حاجاتك قبل الخروج من المنزل أو العمل ، البعض يفكر بشراء عقار أو تغيير مكان الإقامة .


*القوس 

يوم جيد ل التنقلات واللقاءات وفي تواصل مع إخوة وجيران وتعزيز علاقتك مع المحيط و متابعة لبعض الاوراق أو عملية بيع او شراء ، نجاح للطلاب في الامتحان ، يمكن تقوم بسفر و زيارة أماكن لأول مرة .


*الجدي

تعيد ترتيب الميزانية ومحاولة لزيادة الدخل  ، مبلغ مالي تحصل من عمل إضافي أو تتقاضى أجر أتعاب سابقة ، دعم معنوي من المقربين ويمكن تحصل على هدية ، يمكن تخطط لسفر أو مشروع جديد .


*الدلو 

يوم للطاقة والحماس وعندك طاقة إيجابية ، القمر يمنحك الجاذبية ويمكن عم تعدل بمظهرك وشكلك ، فترة جيدة لتبادر بخطوات مهمة وتحقق من النجاح المطلوب ، عندك وضوح في الرؤية وتكشف لبعض الحقائق .


*الحوت 

عم تشعر بالتعب ويمكن تواجه صعوبة في مجال ، تعطيل أو تأجيل لبعض الأعمال ، يفضل تأخذ  فترة إستراحة لتستعيد نشاطك وحيوية وتنطلق من جديد .


مولود اليوم 18 اب 2024 من مواليد برج الاسد العشرية الأخيرة 

شخص مندفع ومتسرع احيانا في تصرفاته ، يمتلك الجرأة والطموح ، يتمتع بشخصية قوية ومحب للقيادة والسيطرة ، يكره توجيه الإنتقاد له ،
فترة جيدة لتحسين أوضاعك المالية ويمكن يكون عندك تجارة ناجحة و ربح أو مشروع عمل يعود عليك بالفائدة ، دعم معنوي من محيطك ومساعدة من أحد الأشخاص ، إتمام مشروع إرتباط للبعض.


خبيرة الفلك والابراج
 فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر