توقعات الأبراج ليوم الأحد 25 آب 2024


يستمر تواجد القمر اليوم في برج الثور ، توزيعة بقية الكواكب ، أورانوس في برج الثور ، المريخ والمشتري في برج الجوزاء ، الشمس الزهرة في برج العذراء ، عطارد ما زال في برج الاسد حالة تراجع ، زحل نبتون تراجعان في برج الحوت ، بلوتو أيضا يتراجع في برج الدلو .


*الحمل

لسى الظروف المساعدة للحصول على مكسب مالي وإعادة ترتيب الميزانية وتحسين دخلك رغم النفقات ، حاول تنتبه أكثر لصحتك وغذائك الفترة القادمة ، وجود الشمس يجلب لك الضغوط الصحية والمتاعب .


*الثور 

مازالت الأجواء مساعدة لتبادر وتناقش وتطرح أفكار جديدة وتكون الطرف الأبرز في محيطك ، تحقق نجاح على الصعيد المهني وتنجز اعمالك على أكمل وجه ، يدعمك الحظ في التنقل واللقاءات وعلاقتك مع الأحبة .


*الجوزاء

حاول تكون اليوم أكثر هدوء وتبتعد عن الأجواء المثيرة للتوتر والقلق ،شاغل بالك بأمور كثيرة وعندك مهام تسعى لإنجازها ، تخطط لبعض المشاريع ودخول مؤسسة جديدة للبعض.


*السرطان 

يومك جيد وفيه الكثير من النشاطات والتواصل ، تقوم بزيارات أو إستقبال ضيوف ، تخطط لرحلة أو زيارة أماكن لأول مرة ، مشروع دراسة  وللبعض إتمام عملية بيع او شراء ، إصلاح لبعض الأعطال واخبار مفرحة بإنتظارك.


*الاسد 

تنجز الكثير من الأعمال وتحقق نجاحات مميزة وتكسب رضى المسؤولين عنك ، إهتمام بأحد الوالدين أو قضية تخصهم ويمكن وضع صحي للبعض ، فترة جيدة لتحسين الدخل والإنتاج والحصول على مكاسب مالية .


*العذراء

يومك فيه حركة وتواصل و للبعض سفر بعيد وسماع اخبار جيدة ، حلول لبعض المسائل العالقة ، مشروع دراسة للبعض ويمكن يكون عندك مهام جديدة وتشعر ببعض التعب ، عم تتنقل من علاقة لعلاقة بأمورك العاطفية وما عم تعرف تستقر بسبب  طبعك المتقلب .


*الميزان

تناقش مسأئل مشتركة وموضوع ميراث أو عقار تسعى للحصول عليه ويمكن تسترد دين أو تتقاضى أجر أتعاب سابقة ، عندك دفع لبعض المستحقات والفواتير  ، وأمور استشافئية ، وضع صحي شاغل بالك ، تواصل أو لقاء مع أشخاص بعد غياب.


*العقرب

تعزز علاقتك مع المحيط والشركاء وتلتقي زملاء العمل وتبادل الآراء والأفكار ، خطط ومشاريع تفكر بها ويمكن توقع عقد بيع او شراء للبعض عمل جديد ، إتمام مشروع خطبة أو زواج ، بعض المواقف تتطلب منك الهدوء والصبر .


*القوس

تنجز الكثير من الأعمال والمهام الموكلة إليك ، معارف جدد بحياتك وتواصل مع أشخاص نافذين ، تحصد ثمار جهودك السابقة وتحقق إنجاز بسلط عليك الاضواء ، حاول تنتبه أكثر لصحتك وتريح اعصابك .


*الجدي 

الحظ يقف لجانبك وتحقق ما تصبو إليه وعندك أجواء عاطفي. مميزة وتواصل مع الأحبة واهتمام بطفل أو أخ صغير ، تشارك بنشاطات متعددة وتنمي بعض المواهب ، تفرح بسماع اخبار تتعلق بأحد المقربين يمكن ارتباط للبعض أو مولود جديد في العائلة .


*الدلو 

شغل كتير ناطرك ، حاول ترتب أولوياتك وتنظم امورك على الصعيد الأسري أو مجالك المهني ، يمكن تواجه تحدي أو صعوبة أو تطرأ تغييرات مفاجئة ، عندك إصلاح لبعض الأعطال أو مشتريات ضرورية .


*الحوت

يوم للمقابلات واللقاءات ، تتواصل مع اخ أو جار ، ويمكن تواجه عرقلة في سير بعض الأعمال أو اعطال مفاجئة ، تبديل جهاز أو إصلاح سيارة ، وموضوع اوراق أو دراسة شاغل تفكيرك .


مولود اليوم 25 من مواليد برج العذراء
شخص هادي عاطفي حنون ، مزاجي الطبع متقلب حساس ، يهتم بالتفاصيل ، ذكي محب للمطالعة 
فترة مناسبة لإنجاز اعمال مهم ، في كواكب داعمة إلك والمشتري يمنحك الفرصة لتحقيق إنجاز يبرزك في المجتمع ، للبعض ممكن يكون سفر أو دراسة و للبعض ارتباط أو عقار جديد او عمل .

خبيرة الفلك والابراج
  فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر