آخر الأخبار     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة

توقعات الابراج ليوم الاحد 7تموز 2024


وجود القمر في برج الاسد وتأثيرات الزوايا على كافة المواليد ، القمر متواجد في برج الاسد ، عنا طاقة وحماس و إندفاع احيانا وتسرع ، نشعر بالكرم من حولنا ، أجواء عاطفية مميزة للبعض ، نهتم بالمظاهر ،الملابس ، الأزياء والشكل الخارجي أكثر من المضمون ، الفترة جيدة لبيع أو شراء الذهب ، زوايا يشكلها القمر مع بعض الكواكب تعطينا قوة حدس وإلهام ، نهتم بالروحانيات، تعزيز الروابط العائلية وفرصة لمكسب مالي ، نميل لفرص السيطرة على الاخرين، نشعر بقوة الفكر والإدراك الجيد للأمور ، دماغ نشط وقدرة على التحليل.


*الحمل

تعيش جو من الإستقرار والإنسجام في علاقتك مع الأحبة والمحيط، تلتقي ناس غاليين وتعامل مع اطفال ورعايتهم ، يمكن تسمع خبر مولود جديد ، تفكر بتغيير في مجال العمل والسكن والاجواء مساعدة ، تنمية لبعض المواهب وممارسة نشاطات ومعارف جدد بحياتك، نفقات كتيرة عندك حاول تضبط الميزانية.

*الثور

مشغول بأمور البيت والأهل يمكن تسمع اخبار تخصهم أو متابعة لمريض ،  تعديلات  تقوم
ومحاولة لإصلاح بعض الاعطال ويمكن عندك مصالحة مع أحد الأشخاص المقربين، عقار عم تفكر بيع او شراء ، حاول تخفف من الإندفاع والعصبية هذه الفترة ،المريخ يدفع بك لأعمال متهورة احيانا.

*الجوزاء

تمارس سحر وجاذبية في محيطك وتقبل لوجهات نظرك وافكارك، تنقلات كثيرة ومقابلات تجريها ويمكن اوراق أو مشاكل تجد لها حلول، تواصل مع اخ أو جار ويمكن تخطط لسفر أو رحلة وزيارة مدن وأماكن لأول مرة ، عملية بيع او شراء لجهاز أو إصلاح سيارة.

*السرطان 

تعيد ترتيب امورك المالية ومناقشة بعض المسائل العالقة ، محاولة لزيادة الدخل  ويمكن تبحث عن عمل إضافي، تحصل على هدية أو تتقاضى أجر أتعابك السابقة ، في قبض ودفع ، نشاط إجتماعي وتواصل مع الاصدقاء .

*الاسد

تشعر بالارتياح تدريجيا بعد يومين من التعب والضغط و التأخير،  تنجز اعمالك بكل همة ونشاط وطاقتك عالية ، تتمتع بجاذبية عم تغيير بشكلك و مظهرك وتترك إنطباع جيد لدى المحيطين بك.

*العذراء

يمكن يكون عندك بعض التاخير أو العرقلة في تصريف امورك ، اوراق وقضايا تنحل لصالحك،  يمكن تقوم بسفر بعيد وزيارة أماكن جديدة وناس تتعرف عليهم و لهجات ولغات جديدة تطلع عليها، والبعض يستقبل أشخاص قادمين من سفر، شعور بحزن أو خيبة من أحد الأشخاص.

*الميزان

نشاطات إجتماعية ولقاءات تجريها ويمكن تلتقي الاصدقاء وتتعرف ع ناس جدد ، تجد الدعم والمساندة من أشخاص مقربين ، تسعى لتحقيق أمنية أو هدف واخبار مفرحة ، معاملات مالية تشغل تفكيرك يمكن دين قديم او موضوع ميراث وأشخاص من الماضي تلتقي فيهم وقصص قديمة وذكريات  تعود للظهور من جديد ، حاول تنتبه لصحتك أو صحة مقرب منك.

*العقرب

شأن قانوني يشغل تفكيرك ويمكن اوراق ومعاملات، شغل كتير ومهام  جديدة تقوم ، تسعى لتعزيز علاقتك مع المسؤولين عنك في مجال العمل او الاهل ، تهتم بقضية تخص أحد الوالدين أو متابعة لصحة أحدهم ، عم تشعر بالضغط والتعب ، حاول تأخذ قسط من الراحة حتى تستعيد نشاطك، عرض لعمل جديد ويمكن توقيع لبعض الاوراق ، كن حذر وتفحص البنود جيدا قد بحث ما يعرقل مشاريعك.

*القوس

سفر بعيد تقوم به أو تخطيط لسفر الفترة القادمة ويمكن تستقبل ناس قادمين من سفر أو تواصل لمسافات بعيدة ومعارف كتار ونشاطات جديدة تقوم ، المريخ ببيت العمل لمنحك فرص للتغيير يمكن عمل جديد ومهمة توكل إليك واحتمال إنتقال ، موضوع دراسة وأوراق عم يشغلك.


*الجدي

تنظم امورك المالية ومكسب مالي تحصل عليه من تعويض أو شراكة مهنية  ، عمليات بيع او شراء ودفع لبعض الفواتير و المستحقات ، حاول تنتبه لصحتك أو صحة أحد المقربين ، موضوع إرث شاغل بالك ، ناس من الماضي تتواصل معهم وتفتح دفاتر قديمة ، تهتم ب الأحبة  والأطفال في محيطك .


*الدلو

عندك شراكات مهنية وتعامل مع ناس جدد واحتمال توقيع عقد عمل أو شراكة ، تعزز علاقتك مع الطرف الآخر وإبجاد قواسم مشتركة ،  تسعى للحصول على عقار ويمكن تناقش بعض المسائل الهامة ، حاول تنتبه أكثر لصحتك .

*الحوت

شغل كتير ناطرك حاول تنظم وقتك وتعيد ترتيب أولوياتك  ما تسمح لاي  يشغلك هدفك و مسارك ، كافح لتحقيق ما تصبو إليه ، يمكن تشعر بالملل أو التعب حاول تأخذ فترة إستراحة  وتستجمع قواك ، تواصل مع اخ أو جار واحتمال تحصل على هدية أو مبلغ .


مولود اليوم 7 تموز من مواليد برج السرطان
متأثر من كوكب نبتون عاطفي حساس يمتلك خيال واسع ويعيش في عالم وهمي احيانا ، يبدع بمجالات فنية أو أدبية ، مرتبط بالعائلة ، لديه قوة حدس وإلهام ، يتمتع بذكاء عالي وذاكرة قوية وخاصة للاماكن .
الفترة جيدة لتحقيق أمنية تسعى إليها 
تحصل على دعم من محيطك ومساعدة ، مكسب مالي أو هدية بإنتظارك ويمكن ترقية للبعض ، أو عمل جديد ، فرصة للإرتباط لكن يرغب 
، إحتمال تواجه مشكلة في بعض الأوراق .

خبيرة الفلك والابراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر