توقعات الابراج ليوم السبت 6 تموز 2024


وضعية الكواكب في الأبراج ، المشتري في برج الجوزاء ، الزهرة الشمس في برج السرطان بالإضافة للقمر ، عطارد في برج الاسد ، بلوتو متراجع في برج الدلو ، زحل و نبتون في برج الحوت حالة تراجع، المريخ و أورانوس في برج الثور . لسى تأثيرات القمر بالسرطان للمسا ، لسى في جو من الإنسجام في العلاقات ، إهتمام بالمشاعر والعواطف ونبحث عن الأمان والإستقرار ، زوايا يشكلها القمر مع بعض الكواكب تسمح بالحصول على مكسب مالي ،فرصة إجتماعية يجب استغلالها، نحافظ على صحتنا أكثر ، نهتم بمجالات فنية مثل الازياء والديكورات والتصميم الهندسي ، نسعى لتطوير بعض المواهب وممارسة نشاطات مختلفة ، شعور بالملل والحنين لبعض الأشخاص .


*الحمل

شعور  بالملل ويمكن تدخل تعديلات على السكن ، تهتم بالشأن الأسري وأفراد العائلة ، حاول تخفف من النفقات المتزايدة ، المسا يكون الوضع لصالحك ويمكن يكون عندك عزيمة وتهتم بطفل أو تسمع خبر مولود جديد، عندك إنتقال في مجال عملك ويمكن تحصل على ترقية . تمارس نشاطات مختلفة .


*الثور

تقضي وقت ممتع مع المحيط والأخوة  ويمكن عم تتنقل من  مكان لآخر وعندك سفر ولقاءات مهمة ، اوراق تشغلك ، المسا تهتم بأمور البيت والعائلة وتحاول إدخال بعض التغييرات ويمكن تفكر بشراء حاجية جديدة ، يمكن بالك مشغول بأحد أفراد العائلة ، انتبه من ضياع حاجية ضرورية أو نسيان لبعض الأشياء المهمة أثناء الخروج من المنزل .

*الجوزاء

لسى عندك فرصة لتحسين امورك المالية ،يمكن مبلغ تحصل عليه ، عمليات وبيع وشراء تقوم بها ، حافظ على أسرارك ، البعض يحاول تعطيل مصالحك ويمكن يكون في نميمة حولك، المسا تنشط بالتنقل واللقاءات وعندك  تواصل مع اخ أو جار ويمكن هدية أو مال من اخ.

*السرطان

يمكن تبادر بشي جديد وتسعى لانطلاقة جديدة في مجال عملك عم تطرح افكار جديدة ، المسا تنشغل بأمورك المالية تعيد ترتيب الميزانية وعندك قبض و دفع واحتمال يكون في عزيمة أو هدية و دعم  معنوي ناطرك ، بإنتظارك تغييرات و مفاجأت على الصعيد المهني والمالي . 


*الاسد

لسىى في تأخير وشوية تعب ويمكن  عرقلة في إنجاز بعض الأعمال ، المسا يختلف الوضع بتكون قادر تحكي وتناقش وتقوم بخطوات جديدة وافكارك مقبولة ، يمكن تعدل بشكلك و مظهرك وتستعيد نشاطك ، إحتمال تتلقى عزيمة .

*العذراء

عندك نشاطات ويمكن مشاركة ببعض الفعاليات ،الانظار تتجه إليك وعندك حضور مميز ، عم تفكر بسفر أو تواصل لمسافات بعيدة ويمكن تجد صعوبة في حل بعض المسائل ،حاول تنتبه لصحتك أكثر يمكن تتعرض لنميمة  وحكي أو خيبة من أحد الاشخاص، تشعر بالتعب أو الملل ويمكن عم تفتقد أحد الأشخاص .

*الميزان

عم تنظم امورك و اعمالك وتحاول إنجاز ما لديك من مهام ،و تتقرب من المسؤولين عنك ، المسا تنشط إجتماعيا وتكثر لديك الدعوات والاتصالات ويمكن تلتقي الاصدقاء أو تتواصل معهم وتسمع اخبارهم ، عندك أمور مالية مشتركة تشغل تفكيرك ويمكن نفقات تزيد عليك ودفع لبعض المستحقات والفواتير.

*العقرب

لسى في اخبار واتصالات مهمة ويمكن سفر للبعض وموضوع اوراق أو شأن قانوني تسعى لإنجازه، أمور غامضة تجذبك وتهتم بالروحانيات ،تقدم مساعدة لبعض المحتاجين ،تركز على علاقتك بالمسؤولين عنك في مجال العمل ويمكن تهتم بأحد الوالدين ، يمكن تحصل على مكافأة أو تقدير لجهودك .

*القوس

خفف من النفقات وابتعد عن شراء الحاجيات غير الضرورية ، أمور مالية مشتركة تشغل بالك ويمكن تسترد دين أو قصص قديمة تجد لها حلول ، انتبه لصحتك وابتعد عن رفع الأوزان الثقيلة ، قد تتعرض لألم في الظهر ويمكن حرارة تشعر بها ، البعض يخطط لسفر بعيد ويمكن تواصل مع ناس أو إستقبال لاشخاص قادمين من سفر واخبار مهمة بإنتظارك .

*الجدي

موضوع شراكة تهتم به وأمور مهنية وأعمال تنجزها ، اوراق توقع عليها ومسائل تسعى لحلها ، تعزز علاقتك ب المحيطين حولك ،المسا تكثر لديك النفقات ويمكن تدفع فاتورة  ، شخص من الماضي تلتقي فيه ويمكن تناقش موضوع ميراث،
اهتم أكثر بصحتك ، حاول تتفهم متطلبات الابناء وتكون أكثر دبلوماسية في التعامل مع الأحبة .

*الدلو

مشغول بإنجاز اعمالك المتراكمة وتحقق نجاح بأحد المجالات، حاول تنتبه لصحتك أكثر وتحذر  الادوات الحادة والنيران أثناء القيام باعمالك، المسا تنشغل بأمور الشراكة ويمكن تلتقي أشخاص في محيطك أو شركاء العمل ، تتبادل الأفكار والٱراء مع الشركاء ويمكن تدخل بشركات جديدة وتوقيع عقد مهم.

*الحوت

تشعر بقوة المشاعر والعواطف ويمكن تهتم بأطفال بمحيطك وتقدم لهم الدعم والرعاية ، اخبار تخص أحد المقربين ويمكن تواصل مع أحد أفراد العائلة ، تجنب الدخول لاماكن مجهولة وتفقد كل مايلزم قبل السفر ،عم تفكر بشغل جديد او تغيير بمجال عملك   المسا حاول تنتبه لصحتك وغذائك.

مولود اليوم 6 تموز من مواليد برج السرطان العشرية الثانية 
عاطفي متردد بإتخاذ القرار حساس محب للفن والجمال ، عنيد ، ذكي يمتلك خيال واسع 
أمور مالية تسعى لتنظيمها الفترة القادمة وتحقق مكاسب وأرباح من عمل إضافي ، موضوع يخص اوراق وقضايا عالقة تجد لها حلول ، تسعى لسفر ولكن قد تواجه بعض العراقيل في هذا المجال بسبب تواجد زحل ببيت السفر ،
مشروع إرتباط للبعض ، شراء عقار جديد .

خبيرة الفلك والابراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر